افضل الاماكن للزيارة في دبي

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 30 مايو 2016 , 12:00

مدينة دبي هي واحدة من المدن الجذابة حول العالم والتي تضم العديد من الأماكن المفضلة للزيارة ، والتي سنطرحها إليكم في موضوعنا هذا .

افضل الاماكن للزيارة في دبي
10 . سكاي دبي
إذا كنت من محبي التزلج ، فلا شك أن هذا المكان سيكون من الأماكن المميزة في دبي للإستمتاع برحلة لا تنسى . يعيش في دبي أغنى الأغنياء ، وبطبيعة الحال ستجد هناك منتجع التزلج في الأماكن المغلقة .

سكاي دبي
سكاي دبي

9 . مول دبي
إذا كنت من محبي التسوق ، فهذا المول التجاري والمميز سينال إعجابك . يحتوي مول دبي على رر أجود أنواع الملابس والساعات والأدوات المال يمكن شرائها ، فهذا المول هو واحدة من أكبر مراكز التسوق في العالم .

مول دبي
مول دبي

8 . حديقة الالعاب المائية وايلد وادي في دبي
حديقة الالعاب المائية وايلد وادي هي الحديقة التي لا تنسى ، بما يزورها بعض محبي الحدائق الرائعة والحدائق المائية . يفضل الكثير من الزوار لـ حديقة الالعاب المائية وايلد وادي بإعتبارها من أعظم الحدائق المائية .

حديقة الالعاب المائية وايلد وادي في دبي
حديقة الالعاب المائية وايلد وادي في دبي

7 . جزر النخيل
ليس هناك شك في أن جزر النخيل هي واحدة من الأماكن الفريدة من نوعها والتي تضم العديد من المتع التي لا تعد ولا تحصى .

جزر النخيل
جزر النخيل

6 . فندق أتلانتس النخلة دبي
فندق أتلانتس النخلة هو واحدة أجمل الأماكن في مدينة دبي . يستمتع الزوار بحجز إقامتهم في فندق النخلة جميرا بإعتباره الخيار الرائع للمسافرين المهتمين بمتعة الشواطئ والاسترخاء والطعام .

أتلانتس النخلة دبي
أتلانتس النخلة دبي

5 . فندق برج العرب جميرا في دبي
فندق برج العرب جميرا هو أحد الفنادق الفاخرة في دبي من فئة الـ 7 نجوم . يعد برج العرب جميرا هو الفندق الفخم والعالمي في الإستمتاع بتجربة إقامة ملئية بالكماليات في أفخم فنادق دبي بل والعالم بأكمله .

فندق برج العرب جميرا في دبي
فندق برج العرب جميرا في دبي

4 . القرية العالمية
القرية العالمية في دبي ، هي واحدة من أكثر الوجهات ترفيهية ، والأكثر شهرة في المنطقة ، والتي توفر لضيوفها مجموعة من الفعاليات المذهلة في أجواء مدهشة ومتميزة ، بالإضافة إلى توافر جميع المواد الغذائية والرائعة والثقافية والهندسة المعمارية المذهلة .

القرية العالمية
القرية العالمية

3 . برج خليفة
برج خليفة هو واحدة من المعالم الشهيرة للعالم ولـ دبي على الأخص ، يتميز برج خليفة بإعتباره أطول مبنى في العالم وأطول برج في العالم بإرتفاع 828 متر . هذا البرج هو أيضا البرج المعروف جيدا لكونه يجسد روح العزيمة والإصرار التي تتحلى بها مدينة دبي .

برج خليفة
برج خليفة

2 . نافورة دبي
نافورة دبي هي واحدة من أفضل المعالم الشهيرة في دبي ، والتي يجذب إليها العديد من الزوار . تتميز نافورة دبي بعروضها المذهلة . تتميز نافورة دبي بأنها النافورة الراقصة التي تقع بمحيط مول دبي ، أمام برج خليفة . صممت نافورة دبي باستخدام نظام المياه المتراقصة على مساحتها الممتدة نحو 30 فدان من بحيرة برج خليفة الاصطناعية في وسط مدينة دبي .

نافورة دبي
نافورة دبي

1 . سيغا ريببلك دبي
سيغا ريببلك دبي هي أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي ، وهي مدينة الملاهي الشهيرة . تخيل مجمع الترفيه المجمع في الأماكن المغلقة . يقع سيغا ريببلك في دبي مول ، عل مساحة 76،000 مربع .

سيغا ريببلك دبي مول
سيغا ريببلك دبي مول

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق