أفضل كريم لعلاج تشققات كعب القدم

مع حلول فصل الصيف مازالت القدمين تتأثر من تشققات الشتاء التي ترسبها في منطقة الكعبين وتسبب شكل غير جمالي، وكل مرأة تبحث عن كيفية الاهتمام بجمالها وأنوثتها والقدمين هما من أهم المناطق بجسم المرأة التي بحاجة إلى العناية عن طريق ترطيبها بشكل يومي حتى يمكن الحصول على قدم ناعم بلا أي تشققات أو معالم خشنة، فالكثير من النساء يبحثن عن حلول سريعة ومضمونة للحصول على قدم ناعم بلا أي تشققات، لذلك فإن الحل هو مع كريمات الترطيب اليومية والتي تحتوي على مجموعة من العناصر المهمة والفعالة في منح القدم تاترطيب والملمس الناعم، ومن ثم فإننا نقدم اليوم أفضل كريمات لعلاج تشققات القدمين

CAUDALIE Foot Beauty Cream
هذا الكريم هو من أفضل الأنواع المستخدمة في الترطيب والعناية اليومية لمنطقة الكعبين لأنها تساعد على منح هذه المنطقة التغذية المناسبة لتجديد خلايا البشرة بصورة كافية، وهذا الكريم خالي من الزيوت ويعطي نتيجة فورية وسريعة والأفضل الاعتماد عليه للحصول على تغذية مناسبة دائما.

CAUDALIE Foot Beauty Cream

CLARINS Feet Beauty Treatment Cream
هذا الكريم هو واحد أيضا من أقوى التركيبات الخاصة بكريم علاج تشقق القدمين حيث يخلص القدمين من أي مشكلات تتعرض إليها القدم فهو غني بأهم المستخلصات الطبيعية كزهرة الارنيكا وزبدة الشيا المفيدة لعلاج تشققات الجلد وليس فقد تشققات الكعبين.

CLARINS Feet Beauty Treatment Cream

LA ROCHE-POSAY Lipikar Podologics Foot Care
يحتوي هذا الكريم على مجموعة من المرطبات الطبيعية جدا للبشرة والمفيدة في علاج تشققات القدمين، فتركيبة هذا الكريم تعمل على نعومة القدمين ومنحها النعومة المطلوبة في حين أنه مع الاستخدام المستمر لهذا الكريم يمكن الحصول على بشرة ناعمة خالية من أ ي تشققات، ويمكن الحصول على النتيجة في غضون 5 أيام فقط.

LA ROCHE-POSAY Lipikar Podologics Foot Car

L’OCCITANE Shea Butter Foot Cream
هذا النوع من الكريمات المعالجة لتشقق القدمين يحتوي على تركيبة فعالة جدا من زبدة الشيا والتي تمنح منطقة الكعبين النعومة المطلوبة في غضون أيام قليلة من الاستعمال، وفي نفس الوقت فإن هذا الكريم يساعد بشكل قوي في الحماية من العوامل الخارجية التي من الممكن أن تؤثر على الكعبين.

LOCCITANE-Shea-Butter-Foot-Cream_447257_inarticleLarge

NUXE Foot Cream Rêve de Miel
وهو أيضا من أكثر الكريمات الفعالة في الحصول على قدم خالية من أي شققات، فتحوي تركيبة هذا الكريم على العسل ومجموعة من الزيوت المرطبة للبشرة والتي تعيد إصلاح البشرة والتي تعطي بشرة ناعمة طوال اليوم بلا أي جلد ميت أو تشققات مزعجة ويمكن استخدامه لحماية القدم من أي تشققات.

NUXE Foot Cream Rêve de Miel

VICHY Podexine Reconditioning Care for Dry Feet
من أهم وأروع مستحضرات العناية بالقدم فهو كريم شامل لعلاج أي مشكلات بالقدم خاصة منطقة الكعبين للتخلص تماما من التشققات المزعجة، فتركيبة هذا الكريم فعالة جدا وتصلح للرجال والنساء لتترك القدم ناعمة وبلا أي شوائب.

VICHY Podexine Reconditioning Care for Dry Feet

AHAVA Mineral Foot Cream
هذا الكريم هو أحد أنواع الكريمات ذات التركيبة الفعالة والقوية في الحصول على قدم ناعمة وخالية من أي تشققات، فيتكون من مجموعة من العناصر المهمة كاللوز والافوكادو وزيت اللوز وزيت شجرة الشاي ويمد القدم بتغذية فعالو بالمعادن المغذية والتي تعطي القدم رائحة عطرة.

AHAVA Mineral Foot Cream

EUCERIN Intensive Repair, Extra-Enriched Foot Crème
هذا الكريم هو من الأنواع المتميزة للحصول على بشرة قدم خالية تماما من أي ملمس خشن أو تشققات، فتركيبة هذا الكريم غير دهنية وتمتص بسرعة من القدن مما يمنحها النعومة الفورية في غضون أسابيع بسيطة من الاستخدام اليومي ويستخدم الكريم في علاج جفاف القدمين وليس قفقط الكعبين.

EUCERIN Intensive Repair, Extra-Enriched Foot Crème

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *