من يكون خليفة خاميس رودريغيز في ريال مدريد ؟

- -

خلال الاشهر الماضية انتشرت العديد من الشائعات عن احتمالية انتقال خاميس رودريجز لاعب خط وسط ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفي 2016 القادمة خاصة وان اللاعب يرغب في الانتقال الى فريق ليشارك معه بصورة اساسية ، كذلك هناك العديد من العروض المغرية المقدمة للتعاقد معه و على رأسهم نادي يوفنتوس الايطالي و مانشستر يونايتد الانجليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي .

خليفة خاميس رودريجز في ريال مدريد

حالة الجدل مستمرة منذ عدة اشهر حول بقاء اللاعب من عدمه مع النادي الملكي و ستسمر خلال الفترة القادمة ، و لكن الصحف الاوروبية اكدت بان نادي يوفنتوس حامل اللقب لبطولة الدوري الايطالي قدم عرض قيمته 80 مليون يورو بينما نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الخمس في ترتيب الدوري الانجليزي لديه عرض بقيمة 75 مليون يورو و نادي باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي على استعداد لدفع بمبلغ 100 مليون يورو .

خاميس رودريجز

خليفة خاميس رودريغز في ريال مدريد : 
أغلب التكهنات تشير الى انتقال اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة و في حالة اذا تم هذا الامر فمن يكون خليفة او بديل اللاعب ؟ ، انتشرت عدة اسماء تلعب في نفس مركز رودريغز سنوضحها لكم خلال الاسطر القادم .

1- بول بوغبا : 
اللاعب الشاب في صفوف نادي يوفنتوس الايطالي انتشرت حوله في موسم الانتقالات الشتوية الماضية العديد من الشائعات لانتقاله الى كبار الاندية الاوروبية امثال برشلونة و ريال مدريد ، و اذا كان نادي يوفنتوس الايطالي يسعى بجدية من أجل التعاقد مع اللاعب رودريجز فعليه التفكير في التخلي عن بوغبا خاصة ان العروض التي قدمت له في وقت سابق فاقت ال 80 مليون يورو .

صورة لاعب نادي يوفينتوس

2-رياض محرز : 
اللاعب الجزائري الجنسية و المنضم حاليا الى نادي ليستر سيتي حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي للمرة الاولى في تاريخه ، اللاعب ساهم بصورة كبيرة مع الفريق في الحصول على هذا اللقب كما انه حصل على لقب افضل لاعب في الدوري بعد ان لعب 37 مباراة و سجل 17 هدف و صنع 11 هدف ، و هناك العديد من الاندية الكبرى التي ترغب في التعاقد مع اللاعب .

رياض محرز

3- ايدين هازارد : 
هو احد اللاعبين المميزين في وسط نادي تشيلسي الانجليزي و الذي تمكن خلال الموسم الاسبق من الحصول على لقب افضل لاعب في البطولة ،و بالتأكيد اللاعب يرغب في الرحيل عن الفريق خاصة بعد تراجع مستواه البدني بالاضافة الى ضعف الفريق ككل و اذا قرر ريال مدريد تقديم عرض لاعب فغالبا ما سيوافق خاصة و ان ريال مدريد أعلنت عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب سابقا الا ان جوزيه مورنيو – المويد الفني السابق لتشيلسي – رفض هذا الامر .

ايدن هازارد 2015 مع تشيلسي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *