القميص الطويل طلة عصرية محتشمة للمحجبات

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 19:04

الأناقة لا تقتصر على ارتداء الملابس العارية والقصير ، لكن يمكن مواكبة الموضة بما يتناسب مع الاحتشام وطلة الحجاب والتي تعني اختيار الملابس الواسعة الطويلة ، وهو ما تحققه موضة القميص الطويل الدراجة لهذا الصيف ، والذي انتشرت بموديلات عديدة جميلة مع حرية اختيار الألوان المفضلة ، يمنح القميص والتونيك الطويل المرأة رشاقة وأناقة والذي يمكن تنسيقه مع البنطلون الجينز الفاتح والغامق ، أو البنطلون الليجن ، وهو يناسب المرأة القصيرة والطويلة كما يعمل على اخفاء عيوب القوام الممتلئ عند اختياره بطريقة صحيحة .

قميص بيج : موديل جميل من الكتان بموديل يغطي الأرداف ، القميص بتصميم مقفول من الأمام مع حزام داخلي في خصر القميص ، يليق القميص البيج مع بنطلون ابيض ليجين .

قميص بيج

قميص قطني : باللون الأبيض وهو بموديل طويل يغطي الركبتين ، القميص مقفول من الأمام مع فتحات جانبية طويلة تبدأ من الخصر بطول القميص مع أكمام ضيقة طويلة ، القميص الأبيض من القماش القطن الناعم مع بنطلون ليجين أسود .

قميص قطني

الأبيض اللامع : من الحرير المطبوع مقفول من الأمام مع أكمام طويلة خضراء ، القميص مفتوح من الصدر بأزرار صغيرة باللون الذهبي ، مع بنطلون أبيض ضيق وحلية عريضة من الدانتيل .

الأبيض اللامع

قميص رمادي : بموديل واسع من القماش الرمادي الداكن ، الموديل مميز مفتوح من الأمام مع ربطة مميزة ، الموديل الواسع مع أكمام قصيرة بطول يصل للركبتين ، يليق مع بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق الفاتح .

قميص رمادي

قميص جينز : باللون الأزرق الفاتح بموديل طويل فوق الركبة ، القميص مقفول من الأمام بأكمام طويلة ، وحلية من جيوب جانبيه كبيرة بارزة ، يليق مع البنطلون الأبيض الضيق بموديل ليجين .

قميص جينز

القميص مع الجاكت : يليق القميص الأبيض الطويل الواسع مع جاكت طويل باللون البيج وبنطلون طويل أبيض ضيق ، القميص الأبيض من الحرير بموديل مفتوح واسع ، الجاكت البيج الطويل مفتوح من الأمام وأكمام طويلة ضيقة .

القميص مع الجاكت

القميص بفتحات جانبية : من القماش القطن الرقيق بأطوال متدرجة طويل من الخلف قصير من الأمام ، القميص مقفول من الأمام بأكمام طويلة ضيقة ، وحزام رفيع ذهبي يزين الخصر ، القميص الأبيض رائع مع البنطلون الجينز الأزرق الداكن .

القميص بفتحات جانبية

قميص كاروهات : ستايل رائج هذا الموسم بألوان مختلفة ، ولكنه هنا بتصميم جديد ولون أزرق وأسود جذاب ، القميص طويل مقفول من الصدر مع فتحات جانبية طويلة ، القميص بدون أكمام مع بدي أسود ضيق وبنطلون جينز أزرق فاتح ضيق .

قميص كاروهات

الأبيض والأسود : القميص الطويل مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة وأكمام طويلة ضيقة ، القميص رائع مع الجاكت الأسود الطويل المفتوح ، والبنطلون الأسود الجينز الليجين .

الأبيض والأسود

القميص الواسع : موديل طويل للركبتين بصدر ضيق وخصر واسع طويل ، الأكمام طويلة ضيقة ، يليق القميص الأبيض مع بنطلون جينز ضيق طويل باللون الأزرق الفاتح .

القميص الواسع

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق