Thursday, Sep. 21, 2017

  • تابعنا

أفضل أنواع البسكويت الدايت

عند اتباع أي حمية غذائية يجب البعد تماما عن أي سناك يتسبب بزيادة الوزن، مما يدخل الكثير من الناس في حالة اكتئاب نتيجة لحرمانهم مما يحبون، فالبسكويت وشررائح الشيبيس والشوكولاتة هي من أكثر أنواع السناك في الأسواق ومع اتباع الحميات الغذائية فلابد البحث عن سناك صحي وغير مشبع بالدهون مما يجعله قليل السعرات الحرارية وهو المطلوب في تلك الفترة، فالبسكويت هو من أكثر أنواع السناك الصحية والغني بالكثير من المواد الغذائية السليمة والتي يحتاجها جسم الإنسان في تلك الفترة وفي نفس الوقت فهو مفيد أيضا لمرضى السكري، ومن ثم فإننا نعرض لأفضل أنواع البسكويت الدايت والمتوفر في الأسواق.

بسكويت كاندريل canderel
هذا النوع من البسكويت هو النوع الأول في الأسواق العالمية خاصة وأن لشركة المصنعة له تقدم منتجات عالية الجودة وخاصة بالرجيم وممن يعانون من مرض السكري، هذا النوع قليل السعران الحرارية ومتوفر منه بنكهات كثيرة أفضلها نوع بالقهوة المرة ونوع بالبندق ونوع بالكراميل ونوع بالتوفي.

canderel-noir-orange

بسكويت murray “موراي”
وهذا النوع من أنواع بسكويت الدايت نوع متميز جدا خاصة وأنه يتوفر بعدة أنواع فمنه بسكويت جاف ومنه بسكويت كوكيز ومنه بسكويت محشو، ومناسب لمن يتبعون الحميات الغذائية ومناسب أيضا لمرضى السكر، ويحتوي على قيمة غذائية عالية جدا وكعم ممتاز عليك بتجربته.

بسكويت murray

بسكويت بلفيتا
هذا النوع من البسكويت الدايت يتكون من مواد طبيعية بدون إضافة أي مواد حافظة ويتوفر بنكهتين هما النخالة وبسكويت الهيل ويتوفر بأسعار بسيطة جدا على الرغم من ذلك فهو مفيد جدا ويحتوي على الكثير من المواد الغذائية التي يحتاج إليها كل من يتبع الرجيم.

بسكويت بلفيتا

بسكويت ليبينيز lelbniz
هذا البسكويت هو بسكويت سادة ممتاز الطعم ولا يحتوي على سعرات حرارية عالية ، وهو مناسب جدا لمن يتبعون حمية غذائية أو مرضى السكر كما مناسب للأطفال فهو لا يحتوي على كميات كبيرة من السكر ومتوفر في كافة الأسواق.

Leibniz

بسكويت نايتشر فالي nature valley
وهو نوع آخر من أنواع البسكويت الدايت والمتوفر في كافة الأسواق ، فهو مصنوع من منتجات طبيعية بدون إضافة مواد حافظة وفي نفس الوقت قليل السعرات الحرارية، ويتوفر منه عدة أنواع منها نوع بالعسل ومنها نوع باللوز ومنها نوع بالشوفان ومنها نوع بالتفاح ومنها نوع بالموز ومنها نوع بالقرفة ومنها نوع بالشوكولاتة.

nature valley

بسكويت دايجستف Digestive
هذا النوع من البسكويت هو بسكويت دايت مصنوع من الشوفان اللذيذ، مما يجعله قليل السعرات الحرارية وفي نفس الوقت ملئ بالكثير من الفوائد الصحية، ويتوفر منه نوعين نوع طرف الكرتون أزرق ونوع آخر طرف الكرتون بيج وهو من الأنواع المتوفرة بكثرة في المحلات التجارية.

digestive_biscuits

بسكويت بالنارجيل flax seed
هذا النوع من البسكويت هو من الأنواع الجيدة والممتازة والمتوفرة بكثرة في كافة الدول العربية فهو ذو طعم ممتاز جدا بالإضافة إلى أنه يسد الشهية وقادر على الشبع لأطول فترة ممكنة، ويمكن تناوله كسناك بين الوجبات أو كوجبة رئيسية.

بسكويت بالنارجيل flax seed

بسكويت Arosa Hi-Fibre
وهو نوع آخر من انواع البسكويت الدايت والمتوفر في كافة الأسواق بـأسعار مناسبة جدا للجميع، فيتكون هذا النوع من مواد طبيعية بدون إضافة مواد حافظة كما يوجد منه نوعين الأول بالفانيلا والثاني بالفراولة اللذيذة ، ويمكن تناوله كسناك أو كوجبة الفطور .

بسكويت Arosa Hi-Fibre

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *