من هي المخترعة السعودية ” بشرى عبدالهادي الشمري ” ؟

بالرغم من ان هذا العالم الكبير ممتلئ باشخاص تسعى للخير و افادة اقرانها من البشر كمثل العلماء الذين يملكون هدف اسمى و هو فقط نشر العلم و المعرفة بين جميع المجتمعات و هناك اطباء يسعون فقط من اجل تخفيف الالم عن جميع المرضى حتى و لو كان بدون مقابل و على الجانب الاخر سوف تجد مجموعة من الاشخاص لا يسعون سوى للخراب و الحاق الضرر بالابرياء بدون اي وجه حق ليس ذلك فقط بل و ايضا اختراق خصوصيتهم و التلاعب بمشاعرهم و مساومتهم على اشياء تخصهم كمثل صور شخصية لهم و هذا تحديدا هو موضوع مقالنا اليوم فاساسه هو كيفية القضاء على ظاهرة التجسس التي تتم بواسطة اختراق الكاميرات التي توجد بالهواتف الذكية ؟ و للاجابة على هذا السؤال يمكننا الاطلاع على الاختراع التي قامت به الطالبة السعودية العبقرية ”  بشرى عبدالهادي الشمري ” حيث انها قامت بتقديم اختراع عبقري عن طريقة يتم قفل كاميرا الموبايل الخاص بك ، بشرى عبدالهادي الشمري هي مخترعة سعودية .. في هذه المقالة سوف نتناول معلومات عن بشرى عبدالهادي الشمري بجانب تسليط الضوء على اختراعها المميز التي قدمته للعالم …

الجوائز التي حصلت عليها بشرى عبدالهادي الشمري

تكليلا لجهود الطالبة بشرى عبدالهادي الشمري تم منحها العديد من الجوائز و على رأس هذه الجوائز تلك الجائزة التي حصلت عليها بداخل معرض ايتكس و هي ” الميدالية الفضية ” و الجدير بالذكر ان معرض ايتكس هو عبارة عن معرض دولي للاختراعات و الابتكارات تم اقامته بداخل العاصمة الماليزية كوالالمبور ، اما عن مقابل هذه الجائزة فلقد تم الاعلان امام الجميع بداخل المعرض ان الطالبة السعودية بشرى عبدالهادي الشمري نالت هذه الجائزة تقديرا لجهودها في اختراع  و ابتكار ” قفل الكاميرا المؤقت للجوال ” .

بشرى عبدالهادي الشمري هي .. هي طالبة صغيرة في السن و لكن تمكنت من ان تصبح مخترعة و تحفر اسماها بجانب اختراها المميز ، بشر ى عبدالهادي الشمري هي فتاة يعود جذورها الى المملكة العربية السعودية و هي تعيش في السعودية وتدرس بها تمكنت من التوصل الى اختراع مميز جدا و هو ” ابتكار من اجل ان يتم قفل كاميرا ” .

ابرز الشخصيات التي شاركت الطالبة بشرى عبد الهادي نجاحها في تقديم ابتكارها المميز

هناك العديد من الشخصيات البارزة سواء بداخل المجتمع السعودي او باي دولة اخرى قررت ان تهنئ الطالبة بشى عبدالهادي و تشاركها نجاحاتها و من ابرز و اهم هؤلاء الاشخاص ..

” مدير عام التربية و التعليم بداخل منطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني قام بتقديم جميع انواع التهنئة الى الطالبة بشرى عبد الهادي الشمري و ليس لها فقط بل وايضا الى جميع فراد اسرتها و اكد مدى فخره بها و انها فخر للسعودية باكملها .. “

” قدمت ايضا مديرة إدارة الموهوبات الأستاذة نوف الناحل جميع انواع التهنئة و الشكر الى الطالبة بشرى و ليس لها فقط بل قدمت شكرها لجميع الاشخاص القائمين على موهبتها و ساعدوها على التقدم و الوصول الى هذه المرحلة و من بين هؤلاء الاشخاص  الأستاذة شمطري العنزي ، و الاستاذة زينب مبروك مسؤولة الموهوبات ،  زينب مبروك و دعمت الاستاذة نوف الناحل هذا الشكر بتصريحها قائلة ” أثبتت الفتاة السعودية أنها ليست بمنأى عن حس الابتكار والعلوم المختلفة، وهو ما تحقق من خلال بروزها في الفترة الأخيرة في المحافل الدولية؛ حيث كشفت عن إرادة قوية تدعمها حكومة تبارك خطوات العلم والابتكار ” .. و لم تستكفى نوف الناحل بذلك و اتجهت الى تهنئة والديَ الطالبة بشرى و اكدت انهم فخر للسعودية و تتمنى ان يصبح جميع الاباء مثلهم يسعون الى تنمية مهارات ابنائهم .

ابرز ما صرحت به الطالبة العبقرية بشرى عبد الهادي الشمري عن نفسها

أما عن الطالبة بشرى عبدالهادي الشمري نفسها فلقد صرحت  قائلة  ” رغم العدد الكبير للمتقدمين للمسابقة، إلا أن ذلك لم يزدني إلا إصراراً وعزيمة بفضل دعم وتشجيع والديَ، وبحمد من الله حققت ما أصبو إليه “ ..

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *