من هي الاماراتية ” فطيم الفلاسي ” مؤسسة إذاعة عبر الإنترنت

هناك العديد من السيدات الخليجين المميزين الذين تمكنوا من تأسيس مؤسسات كانت الاولى من نوعها و من بين هؤلاء السيدة الاماراتية فطيم الفلاسي و هي اول سيدة تقوم بتأسيس قناة اذاعية عبر الشبكة العنكبوتية ، و هي سيدة تبلغ من العمر 24 عام فقط و برغم من صغر عمرها  فهي عبقرية ، فطيم الفلاسي تحمل الجنسية الاماراتية و تعيش بداخل الامارات العربية المتحدة ، في هذه المقالة سوف نتناول معلومات عن الاماراتية فطيم الفلاسي .

من هي فطيم الفلاسي ؟

فطيم الفلاسي هي .. سيدة تبلغ من العمر 24 عام فقط و برغم من صغر عمرها  فهي عبقرية ، فطيم الفلاسي تحمل الجنسية الاماراتية و تعيش بداخل الامارات العربية المتحدة ، تمتلك فطيم الفلاسي العديد من تجارب الابداع التي خاضتها خلال رحلتها  الطويلة .

رحلة فطيم الفلاسي ..  تعتبر فطيم الفلاسي  من الشخصيات التي تمتلك عزيمة و اصرار و هدف تسعى اليه بكل قوتها أما بداية هذه الرحلة فكانت في عالم التلفزيون و بعد ذلك انتقلت الى البنوك و العقارات و من ثم تمكنت من الوصول الى هدفها و هو تأسيس قناة إذاعية عبر الشبكة العنكبوتية و بذلك فانها تعتبر اول اماراتيه تقوم بتأسيس قناة اذاعية على الانترنت و هي ايضا التي تقوم بادارتها .

تعليم فطيم الفلاسي .. بعد ان اتمت فطيم الفلاسي تعليمها المدرسي انتلقت الى المرحلة الجامعية حيث التحقت فطيم الفلاسي بجامعة زايد بدبي حيث درست بداخلها الإعلام المرئي ، و اثناء دراستها قامت بالعديد من التجارب الابداعية ، بعد ان اتمت تعليمها قامت باطلاق قناة اذاعية على الشبكة العنكبوتية تحت اسم ” ذي تيم شو ” .

المواهب التي تمتلكها فطيم الفلاسي .. تمتلك فطيم الفلاسي العديد من المواهب كمثل موهبة الإخراج و موهبة التصوير و موهبة الانتاج  و موهبة التقديم ، و اخير من اهم مواهبها هو قدرتها الهائلة على تنسيق الاسطوانات ” DJ ” .

أهم انجازات فطيم الفلاسي و  انشاء قناة أون اير وذ تيم

اهم انجازات فطيم الفلاسي هو انها تمكنت من ان تصبح شخصية مشهورة جدا برغم من ان عمرها صغير ، أما عن شهرتها فلقد حصلت عليها بسبب اعمالها المميزة بداخل المجال الالكتروني  ، جميع انجازات فطيم تعتمد على مواهبها الخاصة فهي تمتلك موهبة الابتكار فتقوم بتحضير البرامج و تبتكر الافكار من اجل الاعداد للبرامج التي تقوم بتقديمها و من ثم تستخدم موهبتها في التقديم والاخراج من اجل تقديم و اخراج برامجها ، و من ثم عرضها على القناة الصغيرة الاذاعية التي قامت بعملها و اطلقت عليها أسم ” أون اير وذ تيم ” و بعد ذلك تحول الاسم الى تيم شو  أما اسم البرنامج فهو ” على الهواء مع فطيم ” .

” تيم شو ” برنامج شبابي .. من اكثر البرامج الشبابية المميزة حيث ان هذا البرنامج ” تيم شو” التي تقوم بتقديمه الاماراتية فطيم الفلاسي يتضمن العديد من البرامج المختلفة كما ان البرنامج في فترة قصيرة جدا تمكن من ان يكون له قعدة جمهورية كبيرة جدا كما ان الجمهور يتفاعل كثيرا مع البرامج التي تقوم بتقديمه خاصة لان افكاره كثيرا و متنوعة و تهم الجمهور  بجانب كل ما سبق يضم البرنامج ايضا فقرات متنوعة منها كمثل ” يوم تيم تتكلم ” .

أكثر ما يميز برنامج تيم شو .. اكثر ما يميز برنامج تيم شو هو انه يقوم بتقديم تجارب و دروس في الحياة تهم جميع الشباب و كذلك دروس من الواقع من الحياة التي نعشها جميعنا ، كما ان فطيم الفلاسي تتبع اللغة العامية التي يستخدمها الشباب و تبعد تماما عن الغموض و تقدم المعلومات بطرق مبسطه و واضحة .

نشاطات و استضافات البرنامج الخاص بفطيم الفلاسي تيم شو

قدم فطيم الفلاسي  العديد من النشاطات فلقد قام باستضافة العديد من المشاهير و الفنانين من الامارات كمثل ” شما حمدان ، إلهام و إيمان الفلامنزي ، محمد الشحي ” .

و اخيرا من بين اهم نشاطات فطيم الفلاسي  هو انشائها لمجلة منوعات  و هذه المجلة تحت عنوان بعنوان ” yolo magazine .. أنت تعيش مرة واحدة ” ، ليس ذلك فقط و لقد قامت ايضا  بالاتجاه الى الهواتف الذكية و قامت بتصميم برنامج مخصص للهواتف الذكية تحت اسم ” تو او دبي ” و هذا البرنامج عبارة عن إذاعة ايضا يذاع عليها العديد من الأغاني المختلفة خلال اليوم .

 

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *