بالصور هيفاء وهبي رائعة بالكاجوال

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 14:19

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية الجميلة التي تلفت اليها انظار النساء دائما بملابسها الأنيقة والمثيرة للجدل أحيانا أخرى ، لكن بالتأكيد يتابعها عدد كبير من جمهورها ليس فقط لسماع أغانيها ومشاهدة كليبتها لكن لمتابعة خطوط الموضة والأناقة التي تتبعها ، والتي لا تقتصر على ملابس السهرة والحفلات الفخمة لكنها تبدو أكثر جمالا ورقة بالستايل الكاجوال والملابس الشبابية ، تتألق هيفاء وهبي بالتيشيرتات ، القمصان ، البنطلونات الجينز ، والجاكت بموديلات وقصات مختلفة ارتدت العديد منه ونقست كل منها بشكل جميل سواء مع الجيب القصير أو البنطلون الليجن .

جاكت أسود : اخترت هيفاء وهبي موديل طويل للجاكت الأسود المفتوح بدون أزرار مع ياقة البدلة الكلاسيكية وأكمام طويلة ، نسقت الجاكت الطويل الأسود مع فستان ازرق قصير من الحرير ، وهو باكمام طويلة واسعة تنتهي بأسورة رفيعة ، الصدر بديكولتيه مستدير حول الرقبة مع كسرات رفيعة بالطول وكورنيش على هيئة حرف V ، الفستان بخصر من المغيط بطول يصل فوق الركبة .

جاكت أسود

جاكت باللون الجملي : طلة أنيقة للفنانة الشابة ظهرت فيها ترتدي بنطلون أزرق فاتخ بموديل ضيق وحزام بني حول الخصر ، وبدي من القطن بدون أكمام ، اختارت لهذه الطلة جاكت طويل يغطي الأرداف باللون الجملي الجذاب ، الجاكت مبطن مع أكمام طويلة بأزرار من الأمام بموديل رجالي بعض الشئ .

جاكت باللون الجملي

جاكت أخضر : باللون الكاكي من القماش الكتان بموديل قصير يغطي الخصر ، الجاكت الكاجوال عكس طلة شبابية عصرية وهو بأكمام طولية ضيقة مع ياقة مميزة عريضة ، ارتدت هيفاء وهبي الجاكت مع بدي رمادي وجيب قصير من الشيفون بكرانيش متدرجة ، وبنطلون جينز أزرق ضيق طويل .

جاكت أخضر

جاكت جينز : باللون الأزرق الباهت بموديل السوتير القصير ، الجاكت مفتوح من الأمام بأزرار مع جيوب صغيرة على الجانبين ، الأكمام طويلة واسعة ، ارتدت الجاكت الجينز مع بدي أسود بديكولتيه على هيئة حرف V ، وبنطلون أسود جلد بموديل رياضي طويل .

جاكت جينز

الجاكت الجلد : باللون الأسود اللامع بموديل طويل مفتوح من الأمام بأزرار كبيرة وأكمام طويلة ، الجاكت يليق مع البلوزو البيضاء الحرير بأكمام قصيرة تصل للكوعين ، وجيب أسود من الجلد بموديل قصير فوق الركبة .

الجاكت الجلد

جاكت ليلاكي : طلة شتوية مميزة ظهرت بها الفنانة الجميلة بموديل طويل يصل للركبة لجاكت من القماش الصوف الليلاكي ، الجاكت مفتوح بزر واحد من أعلى الصدر مع ياقة صغيرة وأكمام طويلة ، الجاكت ارتدت معه بدي بيج مطبوع من الصوف التريكو وبنطلون أسود طويل ليجن .

جاكت ليلاكي

جاكت بنفسجي : بموديل قصير وأكمام طويلة وهو مفتوح بدون أزرار مع ياقة رفيعة ، نسقته هيفاء وهبي بستايل كاجول شبابي لبدي موف فاتح من القطن بموديل قصير وديكولتيه واسع ، وبنطلون أسود جينز طويل مفتوح من أسفل بسحاب جانبي .

جاكت بنفسجي

جاكت أحمر : من القماش الأحمر الجذاب بموديل قصير كلاسيك مفتوح من الأمام بزر واحد من الخصر وياقة رفيعة ، الجاكت بأكمام طويلة ارتدته النجمة اللبنانية مع بدي أصفر بديكولتيه واسع وبنطلون جينز أزرق ضيق .

جاكت أحمر

جاكت مربعات : طلة شتوية أخرى بدت فيه غاية في الأنوثة باختيار جاكت كاروهات أحمر وأسود بموديل طويل مع صفين من الأزرار وياقة عريضة بأكمام طويلة ، الجاكت ناسب البدي الأسود الضيق القصير والبنطلون الطويل الليجن .

جاكت مربعات

بليزر الأبيض : بموديل قصير وصفين من الأزرار الذهبية وأكمام طويلة ضيقة ، الجاكت ارتجته مع صديري قصير بصدر عاري وبنطلون أبيض ضيق طويل بموديل ممزق وهو ستايل دارج لهذا الموسم .

بليزر الأبيض

تعليق واحد

  1. لو ما نزلتوا الصورة كان افظل ههههههههههههههه شايلين الوجه خخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: