دبليو ريتريت آند سبا جزر المالديف

منتجع دبليو ريتريت آند سبا في جزر المالديف هو المنتجع ذو فئة الـ5 نحوم ، والذي يقع على جزيرة خاصة في جزر  المالديف في المحيط الأطلنطي . منتجع دبليو ريتريت آند سبا في جزر المالديف هناك الشواطئ الرملية البيضاء والبحيرات الفيروزية والشعاب ، مع توفير تجربة مميزة وأسلوب الحياة المعاصر . يتميز منتجع دبليو ريتريت آند سبا بإحتوائه على 78 غرفة ، وستة مطاعم والبارات .غرف نوم منتجع دبليو ريتريت آند سبا

يقبل جميع الغوص في قضاء تجربة مليئة بالمغامرة في عمق المحيط الأزرق الكريستال أو لاستكشاف الشعاب المرجانية في واحدة من أفضل منازل الشعاب المرجانية في جزر المالديف .

معلومات عن منتجع دبليو ريتريت آند سبا
منتجع دبليو ريتريت آند سبا هو منطقة الإقامة المذهلة في مكان مليئة بالرومانسية . هناك العديد من الخيارات في اختيار الغرف ، كل واحدة منهم تضم مسبح خاص . هناك العديد من المطاعم للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأسماك ، مطعم المأكولات البحرية . يستمتع الزوار بنزهة مليئة بالاسترخاء على طول الشاطئ ، مع العشاء الرومانسي .

غرف منتجع دبليو ريتريت آند سبا
تضم منتجع دبليو ريتريت آند سبا على 78 غرفة مكييفة الهواء ، والتي تضم كلا من تلفزيون بلازما 42″ ، نظام صوت BOSE ، وهاتف ، وميني بار ، صانع الشاي / القهوة ، مجفف شعر ، مكواة وطاولة ، خدمة الواي فاي المجانية متوفرة في الغرف .
غرف الشاطئ الرائعة والتي تقع على المستوى الثنائي مع غرفة نوم وحمام في الطابق السفلي ، ومسبح خاص ، والتي تكفي لـ 3 أشخاص بالغين .

يقبل الزوار للإستمتاع بالمياه الزرقاء والشعاب الجميلة والرمال البيضاء في جزر المالديف في حين أن البقاء في دبليو ريتريت آند سبا . تقدم هروب هادئ ، ويضم مركزا للغوص ، ومركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة في الهواء الطلق .

يقدم منتجع دبليو ريتريت لخدمة السبا التي تحتوي على قائمة من التدليك ، الايورفيدا وعلاجات الوجه . يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالأنشطة التي تتراوح بين الرياضات المائية ، واليوغا والتمارين الرياضية المائية . مكتبة وأنشطة الغرفة متاحة أيضا .

يتم تقديم قائمة طعام عالمية في مطبخ منتجع دبليو ريتريت ، بينما يتم تقديم الأطعمة المشوية على النار . وهناك مطعم متخصص للأسماك والذي يقدم المأكولات البحرية .

كيفية الوصول
يقع منتجع دبليو ريتريت على جزيرة خاصة في نورث أري أتول ، وهي المنطقة التي يمكن الوصول إليها من خلال ركوب قارب بنحو 1.5 ساعة أو 25 دقيقة للنقل من مطار مالي الدولي .

للتواصل مع منتجع دبليو ريتريت
الهاتف
9606662222

الموقع الإلكتروني
www.wretreatmaldives.com

موقع منتجع دبليو ريتريتمنتجع دبليو ريتريت آند سبا بالصورالمغامرة في عمق المحيط الأزرق الكريستال Comforts include W's signature bedding A library and activities room is also available. an idyllic location aqua aerobics Experience World-class Service at W Retreat & Spa - Maldives Relaxation can be found at AWAY® Spa, Relaxation the hotel features a diving centre, fitness centre and outdoor infinity pool. Chinese breakfast option is available. private plunge pool Situated on a private island Union pay is accepted and Chinese speaking staff are also available for assistance. Chinese newspapers are provided. W Retreat & Spa in Maldives W Retreat & Spa facilities

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *