اشهر العلامات التركية التي تستطيع شراءها من تركيا

لمع نجم تركيا في السنوات القليلة الماضية في عالم الموضة والأزياء و برزت عدد من الماركات التركية التي ذاع صيتها عاليًا في جميع أنحاء العالم، تميز طابع الأزياء التركية بالحشمة وطابع مميز عكس الطابع السائد في الأزياء الأوربية أهم ما يميز الطابع التركي هو الشغل اليدوي سوف نتعرف على أشهر الماركات والعلامات التركية في عالم الأزياء .

اشهر العلامات التركية التي تستطيع شراءها من تركيا:

ماركة السي واكيكي LC Waikiki

1- ماركة  السي واكيكي LC Waikiki : من اشهر الماركات التركية العالمية ليس في تركيا وحدها فقط بل في العالم بدأت الماركة رحلاتها التجارية في السوق العالمي في باريس في ثمانينات القرن العشرين في عام 1985 واستمرت حتى اواخر التسعينات تعرض الماركة ازيائها فى امثر من 500 متجر حول العالم يقدم المتجر ازياء للجميع الرجال و النساء والأطفال تكثر عرضها في اسطنبول وأنقرة وأسواق بورصة لها حول 400 متجر في تركيا وحدها يبلغ مبيعات الشركة فوق 3 مليار دولار كانت الشركة جزءًا من شركة النسيج التركية يرجع السبب الأهم لشهرة الماركة اهتمامها بالتجديد والحشمة وتقديمها احدث صيحات الموضة وجودة المعروضات والأسعار المعقولة المناسبة للجميع في عام 2011 قام بإطلاق موقعها الإلكتروني لعرض كافة السلع ومعرفة المتاجر المتاحة للبيع.

الموقع الإلكتروني : http://www.lcwaikiki.com/tr-TR/TR

مخازن المجموعة Collezione

2- مخازن المجموعة Collezione لعشاق السفر: واحدة من اهم الماركات العالمية لعشاق السفر تعتمد الماركة على احدث صيحات الموضة وأسعارها معقولة تناسب الجميع تشتهر بملابس السفر للنساء و الرجال و الاطفال والاكسسورات النسائية تمتاز المنتجات بالجودة العالية والفخامة يوجد لها عدد من المتاجر فوق 500 متجر في انحاء تركيا اشهرها في اسطنبول وانقرة وازمير  ويوجد عدد من المتاجر خارج تركيا والمصانع ايضًا .

الموقع الالكتروني : http://www.collezione.com.tr

ماركة HOTİÇ

3- ماركة HOTİÇ : هي من العلامات النسائية الفريدة لبيع الحقائب و الإكسسورات النسائية التي تناسب النمط العصري تعرض منتجاتها من الجلود الطبيعية الخالصة والجلود عالية القيمة و هنالك عدد من الحقائب المصنوعة بشكل يدوي هي فعلا تقدم عدد من الاذواق الفريدة المناسبة للجميع بجانب ذلك بأسعار معقولة ومناسبة ايضًا للجميع للماركة حولي 120 متجر متفرقين في انحاء تركيا ..

الموقع الالكتروني : www.hotic.com.tr

ماركة إبيك يول İpekyol

4- ماركة الازياء النسائية Ipekyol: لجميع النساء المهتمين بأخر صيحات الموضة العالمية و خطوط الأزياء تفتح تلك العلامة التجارية أبوابها نشأت تلك العلامة في اواخر الثمانينات من القرن الماضي كانت تتسم بالجودة والفخامة والهدوء في التصميم و اخذت تنمو بالتدريج حتى اصبح لها اسماها العالمي تقدم الماركة الأزياء التركية المعاصرة والاكسسورات والأحذية والحقائب الجلدية النسائية.

الموقع الالكتروني : www.ipekyol.com.tr.

5- ماركة Vakko الفاخرة: تقدم خدماتها لكلًا الجنسين من الرجال و النساء تمتاز بالتصاميم الفريدة و الاقمشة الراقية وتصميم الاقمشة الراقي والمطبوعات الفاخرة على الملابس و الألوان الزاهية الراقية تقدم الحقائب و الاحذية الجلدية الراقية مع الملابس هي اقدم الماركات التركية تم تأسيسها عام 1934 هي من ارقى و اغلى الماركات التركية على الإطلاق.

الموقع الالكتروني : www.vakko.com

ماركة kotton

6- ماركة kotton: من اشهر الماركات العالمية التركية تأسست أواخر الثمانينات في اسطنبول وتم فتح منافذ بيع لها في انحاء أوربا في المانيا عام 1996 و2002 في الشرق الاوسط لها عدد 295 متجر في تركيا وحدها تكثر في اسواق اسطنبول و100 متجر خارج تركيا، من الماركات النسائية الراقية وأسعارها مناسبة للجميع ..

كانت تلك اهم الماركات و العلامات التجارية التركية لا يفوتك الذهاب إلى تلك المتاجر لو كنت من محبي الأزياء التركية وأساليب الموضة التركية تكثر تلك الماركات في المولات و مراكز التسوق التركية الكبيرة خاصة في اسطنبول وازمير و بورصة وانقرة ..

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

(3) Readers Comments

  1. A
    A
    2016-07-15 at 20:15

    الماركات التركية تعتبر من الماركات الممتازة والتي تقارن بالماركات الاوروبية وان كانت اقل جودة فانها قريبة منها مقارنة بباقي الماركات في المنطقة

  2. Avatar
    منار
    2017-06-11 at 23:20

    لاسف الماركات دي غالية اوي لكنها مميزة حقا

  3. Avatar
    محمد
    2019-06-22 at 23:20

    استفسار لو سمحتوا توجد ماركة تركية اسمها machka كيف طريقة الشراء من عندهم اون لاين الله يجزاكم خير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *