دراعات المصممة نجيبة القضيبي بلمسات كويتية

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 14:19

تشتهر الكويتية نجيبة القضيبي بخطوط مميزة في تصميم الأزياء التراثية والدراعات والتي تليق بالمرأة الخليجية ، تطلق المصممة الخليجية دائما مجموعات فخمة من الدراعات المطرزة مع استعمال أرقى القماشات التي يزينها التطريز والفصوص اللامعة ، ومع قدوم شهر رمضان في فصل الصيف تحتاج المرأة العربية لمجموعة من الملابس المريحة الأنيقة التي تناسب العزومات والسهرات واستقبال الضيوف لتبدو بطلة مختلفة ملفتة ، وهو ما وجدناه في مجموعة نجيبة القضيبي لشهر رمضان 2016 والذي اطلقت فيه العنان بالعديد من موديلات الدراعات الواسعة الطويلة والضيقة لتلبي جميع الأذواق وتناسب المرأة الرشيقة والممتلئة ، إلى جانب الألوان الفاتحة الجذابة التي جمعت بين الأبيض السادة والأصفر والبنفسجي والوردي مع تطريزات ذهبية جميلة .

دراعة كروشيه : تصميم جديد للغاية من الخيوط القطنية البيضاء الكروشيه والتي تم نسجه بإتقان ، الدراعة الطويلة بموديل واسع بدون أكمام مع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V .

دراعة كروشيه

دراعة شيفون : غاية في الأناقة والفخامة وهي من القماش الشيفون مع تطريز من الورود البارزة ، الدراعة الشيفون باللون الأوف وايت مع صدر من الساتان اللامع ، الدراعة بأكمام قصيرة واسعة مع كسرات عديدة ضيقة ليبدو الموديل واسع مريح .

دراعة شيفون

دراعة مطرزة : من القماش الساتان الأبيض يموديل واسع مع أكمام بتصميم مميز طويل وواسع مع فتحات من الأمام ، الديكولتيه الواسع على هيئة حرف V مع صدر كروازيه جانبية يمتد لأسفل على الجيب المفتوح ، الدراعة الساتان بتطريز بالخيوط الذهبية مع وردات كبيرة بارزة .

دراعة مطرزة

دراعة ذهبية : باللون الأوكسديه الغامق مع موديل طويل بدون أكمام ، الديكولتيه واسع مستدير مع صدر مفتوح من الأمام لأسفل على الجيب ، الدراعة بطبقتين الخارجية من القماش الذهبي الساتان اللامع وطبقة داخلية باللون البيج الفاتح ، الدراعة بتطريز بارز على الحواف وحلية من حزام عريض من القماش ورباط من الخيوط الحرير .

دراعة ذهبية

دراعة دانتيل : باللون الأبيض مع تصميم ضيق طويل ، الصدر بديكولتيه على هيئة حرف V وأكمام طويلة بتصميم فريد مفتوح من الكوعين لأسفل مع طبقة داخلية من الساتان الموف المطرز بالفصوص اللامعة التركواز ، الدراعة البيضاء مبطنة باللون الأبيض مع حلية باللون البنفسجي على الخصر وحزام فضي عريض ورباط من الخيوط الحرير .

دراعة دانتيل

دراعة الورود : وهي من القماش القطن الأبيض الدانتيل بتصميم واسع طويل ، الأكمام طويلة واسعة من القماش المشجر بوردات زهرية الللون ، وحلية من الدانتيل البارز على الأطراف ، الديكولتيه تقليدي مع حلية من الفصوص الملونة .

دراعة الورود

دراعة واسعة : من القماش الكتان الأبيض السادة بموديل واسع طويل ، الديكولتيه واسع على هيئة حرف V مع حلية من القطان اللامع العريض ، الأكمام واسعة طويلة مع شريط من الدانتيل على الأطراف .

دراعة واسعة

دراعة مشجرة : من القماش الأبيض القطني المشجر بوردات كبيرة حمراء مطبوعة مع فروع خضراء زاهية ، الدراعة باكمام قصيرة واسعة مع ديكولتيه واسع مستدير حول الرقبة يزينه حلية رفيعة حمراء على الأطراف .

دراعة مشجرة

دراعة أبيض وأصفر : بموديل مختلف أنيق طويل وضيق ، الدراعة بياقة قصيرة حول الرقبة وهي بدون أكمام ، الدراعة بصدر أبيض مفتوح بأزرار صغيرة مع تدرجات لونية متبادلة مع اللون الأصفر الليموني ، الدراعة تزينها حزام عريض من القماش الأصفر المربوط مع نهاية من الخيوط الحرير المضفرة باللون الأبيض اللامع .

دراعة أبيض وأصفر

دراعة صفراء : تصميم مريح واسع يناسب السهرات المنزلية العائلية وهي من القماش القطن ، الدراعة بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، وأكمام قصيرة واسعة تصل للكوعين ، الدراعة بتطريز بارز بشرائح ذهبية لامعة .

دراعة صفراء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق