تألقي بحرية وجمال في ملابس الشاطئ في هذا الصيف

كتابة غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 14:19

تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع وبندأ البحث عن ملجأ في أحضان الشواطئ بحثا عن الأجواء اللطيفة والراحة والاستجمام بعد عام طويل مليء بالدراسة أو العمل ، حيث هناك التخلي عن الروتين اليومي في بكل ما فيها من أعباء وقيود تلزمنا الارتباط بمواعيد وأعمال يومية بالإضافة للتقيد بالملابس الخاصة بكل مجال ، لذا ننتقي دائما الملابس المريحة التي تتيح حرية الحركة واللهو وتناسب الجلسات النهارية أمام البحر أو سهرات السمر الصيفية ، ننتقي لكي سيدتي مجموعة من الملابس الكاجوال بمختلف موديلاتها وأذواقها بين الفساتين الواسعة القطنية التي تبعدنا عن الحر أو البنطلونات الجينز لجلسات أكثر حرية في الحركة .

فستان كحلي : وهو بموديل واسع مريح باللون الأزرق السادة مع حلية على الحمالات الرفيعة المربوطة حول العنق ، الفستان من القماش القطن الخفيف للاستمتاع بالأجواء اللطيفة على شاطئ البحر .

فستان كحلي

ستايل الكاجوال : طلة شبابية رائعة تجعلك نجمة من نجوم هوليود لترتدي فيها تيشرت رمادي بأكمام قصيرة مع ديكولتيع مستدير حول الرقبة ، التيشرت القطن القصير تزينه رسومات ملونة على الصدر ، وهو يليق مع بنطلون جينز ممزق باللون الأزرق الديرتي .

ستايل الكاجوال

بنطلون أزرق : بموديل ضيق طويل من القماش الجينز الملون ، طلة تناسب الفتيات المراهقات مع تيشرت أبيض قصير من القماش القطن بحمالات رفيعة على الأكتاف وديكولتيه واسع على الصدر ، واكسسوار طويل لعقد طويل ذهبي .

بنطلون أزرق

الفستان والجاكت : طلة عملية مريحة دارجة لهذا الصيف حيث نجد الجينز يتكرر في العديد من القطع والموديلات ، الجاكت الجينز القصير باللون الأزرق الفاتح بموديل مفتوح مع أكمام طويلة ، يمكن ارتداء الجاكت القصير مع فستان طويل من القطن باللون الموف الفاتح بموديل واسع فضفاض .

الفستان والجاكت

طلة رياضية : يمكن ارتداءها لإحساس مفعم بالراحة والنشاط لانتقاء بنطلون بنفسجي ليجن (فيزون) بموديل ميدي بعد الركبة ، مع تيشرت قصير قطني باللون الزهري بحمالات رفيعة وديكولتيه واسع ، وبدي داخلي رياضي باللون الفوشيا .

طلة رياضية

الجينز الأبيض : أحد اختيارات الجينز لهذا العام وهو بموديل طويل ممزق دارج أيضا ، مع تيشرت قطن أصفر بدون حمالات يغطيه جاكت جينز قصير باللون الأزق الفاتح مفتوح وأكمام طويلة .

الجينز الأبيض

فستان قطن : موديل غاية في الروعة بموديل يناسب المصايف والجلسات الشاطئية ، وهو بالون الأخضر المتدرج من الداكن للفاتح من أسفل ، مع موديل طويل عاري الاكتاف بدون حمالات .

فستان قطن

فستان منقوش : بموديل واسع جدا مع كورنيش مقلم عريض من أسفل ، الفستان بدون أكمام مع حمالات رفيعة وديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الموديل بخصر مرتفع بكسرات يزيد من اتساع الموديل مع طبقات تتسع تدريجيا .

فستان منقوش

فستان مطبوع : بموديل قصير باللون الأزرق المنقوش بالأبيض والأسود ، وهو بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الصدر ضيق حتى الخصر مع جيب واسع قصير فوق الركبة ، يمكن ارتداء الفستان مع جاكت جينز أزرق فاتح .

فستان مطبوع

العباية المريحة : وهو باللون الرمادي المطبوع بنقشة جلد النمر مع كنار عريض من أسفل باللون الأخضر الباستيل ، الفستان بموديل العباية المريح من الشيفون القطن ، الأكمام قصيرة مع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، مع مغيط داخلي حول الخصر ، الجيب واسع طويل مفتوح من أحد الجانبين من الركبة لأسفل .

العباية المريحة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق