كيفية مسح بياناتك من تروكولر

كتابة مصطفى آخر تحديث: 13 يونيو 2016 , 00:33

– ان اجهزة الهواتف المحمولة التي تسمى بالهواتف الذكية اصبحت تشكل جزء كبير من اهتمامنا ، فاصبحنا نستخدمها بشكل يومي و في كل شئ ليس فقط الاتصال و التوصل مع الاخرين و لكن ايضا في الاستمتاع بالتطبيقات المثيرة من برامج للعمل و اغاني و مقاطع فيديو و العاب .

– و مع تطور التطبيقات ظهرت بعض انواع من البرامج تقوم بنقل بيانات الى اشخاص اخرين عن طريق شبكة معلوماتية كبيرة على شبكة الانترنت .

– و اليوم موضوعنا عزيزي القارئ عن احد التطبيقات الهامة جدا بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد هذا البرنامج يسمى تروكولر truecaller و نوضح في نقاط سريعة ما هو هذا البرنامج اولا قبل الخوض في تفاصيل الموضوع لانه بالطبع يوجد بعد المستخدمين لا يعرفون هذا البرنامج .

– برنامج تروكولر truecaller هو تطبيق سهل و بسيط التعامل يمكنك من معرفة الارقام التي تتصل بك ، بمعنى اخر الارقام التي لم تقم بتسجيلها على هاتفك عند تثبيتك لهذا البرنامج فانه عندما يتصل بك شخص لا تعرف رقمه يظهر لك هذا البرنامج اسم المتصل و لكن يجب ان تكون متصل بالانترنت لكي يقوم بالبحث في قائمة الاسماء المسجلة على الانترنت و هذا البحث لا يأخذ ثواني معدودة اي انه لا يضيع كثير من الوقت ، هو ايضا يعمل لهواتف الايفون التابعة لشركة ابل و ايضا يعمل على الويندوز فون .

– هذا التطبيق مشهور جدا ويستخدمه عدد كبير و قد تعدى عدد المستخدمين حوالي 100 مليون مستخدم .

– هذا التطبيق ايضا صغير الحجم اي انه لا ياخذ مساحة كبيرة على هاتفك كما انه مجاني و يمكن لاي مستخدم تحميله من مواقع الانترنت او من خلال الدخول الى قوقل بلاي استور و كتابة اسم البرنامج في خانة البحث .

– و لكن هل تريد عزيزي القارئ ان تقوم بخدعة و تحذف اسمك و بياناتك من على هذا البرنامج بحيث ان عندما تقوم بالاتصال بشخص ما يظهر رقم هاتفك بدون بيانات من برنامج تروكولر ؟ اليك الطريقة بالخطوات البسيطة المدعمة بالصور .

– ادخل على موقع تروكولر من خلال الموقع التالي https://www.truecaller.com/ar/unlist يمكنك البحث عنه في موقع قوقل او نسخ الرابط مباشرة و سوف تدخل تلقائيا الى الموقع و عند دخولك تجد شكل الموقع كما في الصورة التالية :شكل بداية صفحة الموقع

الخطوة الثانية : ادخل البيانات المطلوبة و هي : رقم هاتفك المحمول مع ايضا كتابة رمز البلد المتواجد بها ، ثانيا اختيار سبب الالغاء من الاختيارات الموجودة في الموقع ، بعد ذلك قم بكتاب رمز التحقق الذي يظهر لك و بذلك تكون اتممت الخطوات بنجاح و نوضح تلك الخطوات كما يظهر في الصورة التالية .ادخال البيانات

ملحوظة : يوجد تبيه في الموقع ان عملية حذف البيانات قد تأخذ وقت يصل الى 24 ساعة فلا تقلق من التاخير

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق