مواصفات وأسعار نيسان نافارا موديل 2016

نيسان نافارا ؛  أحدث ما قدمت شركة نيسان اليابانية في عالم سيارات البيك اب ذات الصندوق الكبير ، مع نجاح هذه السيارات في الأسواق العربية ، ازداد معدل الاقبال عليها حتي اصبحت أحد منافسي السيارة تويوتا هايلكس اليابانية

والجدير بالذكر أن بداية انطلاق هذه السيارة في الأسواق كان عام 1997 ، استمرت هذه السيارة متقدمة في مسيرة نجاحها حتى العام الحالي والذي يمثل الجيل الثالث من هذه السيارات .

حول المزيد عن الشكل الخارجي والمواصفات الفنية لهذه السيارة ، اليك عزيزي القارئ هذه السطور التالية .

التصميم الخارجي للسيارة نيسان نافارا موديل 2016 : من حيث التصميم الخارجي ، فجاءت السيارة نيسان نافارا تحمل العديد من الرسائل القوية لمنافسيها بداية من تصميم الشبك الأمامي لها ، الذي جاء بلمسات أكثر قوة وأكثر عرضاً من التصميمات السابقة ويتوسطها شعار شركة نيسان المطعم بمادة الكروم اللامع ، كما جاءت ممتدة حتى المصابيح الأمامية لهذه السيارة ، ويمكننا أن نقول أن تصميم المصابيح الأمامية لهذه السياة تتشابه كثيراً مع أحد الطرازات القوية لشركة نيسان وهي السيارة نيسان باترول التي تتمتع بالحجم الكبير نسبياً، كما جاءت تعتمد على التصميم المسحوب إلى جوانب السيارة، الأمر الذي يشير الى هوية شركة نيسان العالمية وتاريخها البراق في عالم السيارات ،ولمزيد من لمسات الاناقة والرقي ، جاءت الزوايا الأمامي لهذه السيارة مطعم بمادة الكروم اللامع ، مما يزيد من سحرها وتأثيرها على قلوب محبيها ، كما تم اجراءات بعض التعديلات على تصميم المصابيح الضابية لهذه السيارة متخذة الشكل المربع بدلا من الشكل السابق.

التصميم الخارجي للسيارة نيسان نافارا موديل 2016

أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة، لم يكن له نصيب كبير من التعديلات التي إجريت على  هذه السيارة ، إلا من خلال المصابيح الخلفية التي جاءت تتمتع بتصميم أكبر حجماً ومتجهاً الى جوانب السيارة بنحو كبير ، هذا بالإضافة الى الإطارات الرياضية ذات الحجم الكبير 19 انش ، والمطعمة بمادة الكروم اللامع ، مما يمنح هذه السيارة لمسة استثنائية من الجمال والشياكة .

اسعار السيارة نيسان نافارا موديل 2016

قوة المحرك والأداء للسيارة نيسان نافارا موديل 2016  :

تتوافر السيارة اليابانية نيسان نافارا موديل 2016  في الاسواق من خلال خيارين من المحركات وهما :

حيث جاءت النسخة الأولى من هذه المحركات تعتمد على البنزين كوقود ، كما جاءت مكونه من أربعة الأسطوانات وتبلغ السعة اللترية له حوالي 2.5 لترن مما يمنح هذه السيارة القدرة على توليد قوة 168 حصان و 244 نيوتن . متر من عزم الدوران .

قوة المحرك والاداء للسيارة نيسان نافارا موديل 2016

أما عن النسخة الثانية التي زودت بها هذه السيارة من المحركات ، فجاءت هذه النسخة تعتمد على الديزل كوقود ، كما تكون هذا المحرك من أربعة أسطوانات وتبلغ السعة اللترية له حوالي   2.5 لتر، الأمر الذي يمنح هذه السيارة القدرة على توليد قوة  161 حصان ، هذا بالإضافة الى  403 نيوتن . متر من عزم الدوران .

والجدير بالذكر أن كلا هاتين الخيارين من محركات نيسان نافارا موديل  2016  يتصلا بصندوق تروس ( جير) أوتوماتيكي  مكون من سبع سرعات أو يدوي مكون من ست سرعات.

 التصميم الداخلي للسيارة نيسان نافارا موديل 2016

أسعار نيسان نافارا موديل  2016 في السعودية :
أما عن الأسعار ، فتبدأ أسعار السيارة نيسان نافارا  موديل 2016 والتي تتمتع بالهيكل الخفيف من 18,200 دولار أمريكي اي ما يعادل 68,250 ريال سعودي، وتصل أعلى فئاتها إلى 22,160 دولار أمريكي اي ما يعادل  83,100 ريال سعودي .

أما عن أسعار السيارة نيسان نافار موديل 2016  والتي تتمتع بالهيكل العريض فتبدأ  أسعارها من 22,400 دولار أمريكي اي ما يعادل 84 ألف ريال سعودي ، وتصل اعلى فئات إلى 27,900 دولار أمريكي  اي ما يعادل 104,650 ريال سعودي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *