كيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير

- -

– اصبح الانترنت اهم وسيلة في العالم لانجاز كل ما يخص الحياة العملية و ليس هذا فقط فحسب و انما ايضا استخدام الانترنت في الحياة الترفيهية من تحميل وتنزيل برامج و العاب و اغاني و افلام .

– و كما نعلم دور الانترنت الكبير طبعا من فترة كبيرة و لكن يمكن القول ان دور الانترنت اصبح اكثر اهمية بعد ظهور الهواتف الذكية التي تعمل بالاندرويد بعد ان كان استخدام الانترنت قاصرا على اجهزة الكمبيوتر فقط .

– كما اصبح الانترنت له دورا اجتماعيا كبيرا في تقارب الناس من بعضها البعض فنجد حاليا ما يسمى السوشيال ميديا التي تضم برامج التواصل الاجتماعي ومثل موقع فيس بوك و موقع تويتر و موقع انستقرام و غيرها .

– لم يقصتر دور الانترنت على تلك المهمام فقط بل تطور و اصبح هناك ما يعرف بالكسب عن طريق الانترنت و هو يتمثل في امثلة عديدة منها الدخول الى احد المواقع الالكترونية و انجاز بعض الاعمال مقابل مبلغ من المال .

– و موضوعنا اليوم متعلق بهذه النقطة و هي الربح من الانترنت بطرق مشروعة و اليوم عزيزي القارئ نوضح لك كيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد من الموقع الشهير و العالمي بايونير ، ذلك الموقع الذي يجد كثير من المستخدمين صعوبة كبيرة في الاشتراك به و عمل بطاقة ماستر كارد عليه ، ولكن نحن اليوم نوضح تلك الطريقة بخطوات بسيطة و ندعمها بالصور لتتمكن من عمل بطاقة ماستر كارد على هذا الموقع و ليس هذا فقط فحسب بل و ايضا تتمتع برصيد عليها بقيمة 25 دولار فقط اتبع الخطوات التالية :

الخطوة الاولى قم بالدخول الى الموقع الرسمي و هو عن طريق الرابط التالي : https://www.payoneer.com/raf/?rcid=200265# يمكنك سخه مباشرة في صفحة الويب و سوف تدخل مباشرة الى الموقع في ثوان معدودة .

الخطوة الثانية : نغضط على كلمة sing up و هي تعني مستخدم جديد لبداية تسجيل دخولك الى الموقع كما يظهر من خلال الصورة التالية :مستخدم جديد

الخطوة الثالثة : سوف ننتقل الى صفحة ادخال البيانات باللغة الانجليزية و البيانات المطلوبة هي الاسم الاول و الاسم الاخير و الايميل الخاص بك و اعادة كتابة الايميل مرة اخرى و تاريخ ميلادك و برجاء التاكد من البيانات جيدا قبل ادخالها و نوضحها كما يظهر في الصورة التالية :ادخال ابيانات

– بعد ذلك تنتقل الى صفحة اخرى يطلب فيها الموقع عنوانك المقيم به و الرقم البريدي الخاص بالمنطقة او المكان الذي ادخلت عنوانه و رقم هاتفك المحمول .

– بعد ذلك تنتقل الى صفحة اخرى لتقوم بكتابة كلمة السر الخاصة بك و السؤال الخاص بالامان في حالة نسيان كلمة السر و بالطبع كل هذه البيانات يجب ان تطون باللغة الانجليزية .

– بعد ذلك يجب على ادخال رقم جواز سفرك او رقم البطاقة الشخصية .

بعد ادخال كل هذه البيانات سوف يقوم الموقع بارسال رسالة على بريدك الالكتروني للتاكيد يجب عليك الضغط على كلمة  Upload Link و الانتظار لمدة قد تصل الى ثلاثة ايام و سوف تصلك البطاقة الى عنوانك الذي قمت بتسجيله

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    LAHCENE
    2019-06-08 at 22:34

    من اين حصول على بطاقة ماستركار

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *