من هو عبد الرحمن الوابلي الذي وضع اسمه ناصر القصبي اسم للشارع ؟

احتل اسم عبد الرحمن الوابلي أعلى ترند في تويتر السعودية حيث اعتبرت وسائل التواصل الاجتماعي من أهم الوسائل الآن واعتبرت من أهم مصادر الأخبار في هذا الوقت لأنها تنقل كافة الأخبار سواء كانت الأخبار الهامة أو غير الهامة ليتفاعل معها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وإطلاق الهاشتاقات والتعليقات حولها، وعند إطلاق اسم عبد الرحمن الوابلي تفاعل معه الكثير لمعرفة التفاصيل الكاملة حوله

وصف المشهد في برامج سيلفي 2
ذكر اسم عبد الرحمن الوابلي في برنامج سيلفي 2 وتحديدا في الحلقة الثامنه منه والتي بعنوان “صعصعة” ، وقد آثار مشهد في هذه الحلقة إعجاب المشاهدين وهو المشهد الختامي للحلقة والذي يعتبر من أروع المشاهد الختامية في المسلسلات الرمضانية لهذا العام وقد ظهر الفنان ناصر القصبي في شارع وكتب على لافتة اسم المرحوم طلال مداح والذي دافع عنه وعن صوته مهاجما متقديه، كما ذكرت الحلقة أيضا اسم غازي القصيبي وعبد الرحمن الوابلي ومحمد الثبيتي والذين تم إطلاق أسماءهم على شوارع مختلفة في المملكة تكريما لذكراهم.

عبد الرحمن الوابلي

أسباب ظهور اسم عبد الرحمن الوابلي في برنامج سيلفي2
ذكر اسم عبد الرحمن الوابلي خلال برنامج سيلفي2 تقديم ناصر القصبي وقد تساءل الكثير من مشاهدي البرنامج عن من هو عبد الرحمن الوابلي؟ وما هي مكانته؟ وما السبب في ذكر اسمه في حلقة برنامج سيلفي2 ؟ ولماذا قام ناصر القصبي بتكريمه ؟

يعتبر ظهور اسم عبد الرحمن الوابلي في برنامج سيلفي2 نوع من التكريم ووفاء من فريق العمل وتخليدا لذكراه، فقد حقق برنامج سيلفي2 جاحات عظيمة جدا خلال الموسم الأول من عرضه، كما استمر النجاح في الموسم الثاني ومن أول حلقه من عرضه، وقد لفت فريق عمل البرنامج الأنظار من خلال ما قاموا به من ذكر اسم الكاتب العظيم رحمة الله عليه عبد الرحمن الوابلي لأنه من الشخصيات العظيمة والتي لم تنسى بعد والذي سرق الأنظار من خلال اهتمامه بتناول القضايا المهمة ولكن بطريقة فنية مبدعة لذلك اعتبر من أصحاب الفكر المعتدل .

ردود مواقع التواصل الاجتماعي
لاقت فكرة حلقة صعصعة من برنامج سيلفي ردودا كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقد آثار المشهد الآخير اعجابهم ووصفوه بأنه مشهد يؤكد على وفاء فريق العمل بطريقة فنية رائعة آثارت إعجاب الجميع وقد أطلق المغردوون هاشتاق يحمل عنوان #عبد_ الرحمن_ الوابلي متساءلين عنه وعن مكانته في حين لم يعرفه الكثير .

من هو عبد الرحمن الوابلي
عبد الرحمن الوابلي هو كاتب سعودي ولد بمدينة بريدة بالقصيم في عام 1958 وقد التحق بكلية الملك خالد العسكرية بالمملكة، حصل على الدكتوراه في التاريخ وقد عمل كاتبا في صحيفة الوطن، وقد كتب الراحل عبد الرحمن الوابلي برنامج طاش مطاش وبرنامج سيلفي وهما من أهم الأعمال التي قام بها، وقد توفي في يوم 25 مارس لهذا العام .

عبد الرحمن الوابلي2

شارك الكاتب الراحل عبد الرحمن الوابلي كتابة معظم حلقات برنامج سيلفي وقد اتخذت حلقاته شهرة واسعة جدا وكسبت عدد كبير من نسب المشاهدة ، وقد تميزت كتابات الوابلي بالكتابات المعتدلة والهادفة والتي تسعى للوصول إلى هدف معين يصل إلى المشاهد بسهولة خاصة وأنه عرض أفكار كتاباته بطرق فنية سلسة ورائعة ، وكانت آخر حواراته مع قناة روتانا خليجية قبل وفاته بأربعة وعشرين ساعة مع الإعلامي سلطان القحطاني في برنامجه حديث العمر .

نهاية
دائما يبدع الفنان ناصر القصبي وفريق عمل برنامج سيلفي 2 بأفكارهم المتميزة، فيعتبر هذا المسلسل من أكثر المسلسلات السعودية متابعة من أول حلقة حيث يتابعها المشاهدون ويطلقون الهاشتاقات خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد كل حلقه، وقد لاقت هذه الحلقة اعجابا من المغردين نظرا لتميزها عن غيرها من الحلقات لأنها دليل عن وفاء فريق العمل للكاتب القدير عبد الرحمن الوابلي ومن خلال هذا المشهد أوضح فريق العمل ولاءه ووفاءه له وظل اسمه مخلدا مع كل مرة يتعرض فيها هذه الحلقة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    سماري
    2016-10-05 at 11:05

    عبدالرحمن الوابلي رحمة الله يستحق أكثر من شارع بأسمة هو يستحق أن نجعل كتاباتة نبراساً نسير علية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *