طريقة تشغيل مكالمات الفيديو على الواتس اب

كتابة: مصطفى آخر تحديث: 17 يونيو 2016 , 14:53

– ان الهواتف المحمولة اصبحت من اهم عناصر تكنولوجيا المعلومات في الوقت الحالي لانها تستخدم بشكل بسيط في التواصل مع الاخرين و الاتصال الدائم مع المواقع المختلفة للانترنت سواء في نقل او استلام البيانات المختلفة .

– ويمكن القول ان الهواتف الذكية اصبحت تتطور كل يوما عن لدرجة انها حاليا تاخذ مكانة اجهزة الكمبيوتر المختلفة بانواعها ، و هذا يدل على مدى التفوق الذي حققته تلك الهواتف .

– من اسباب انتشار الهواتف الذكية صغر حجمها و قلة اسعارها مفارنة باجهزة الكمبيوتر و يتيح لكل الاعمار استخدامها سواء كبار او صغار السن لما تتمتع به من اسلوب مرن في التعامل .

– ساهمت الهواتف الذكية في انتشار مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة مثل موقع الفيس بوك و موقع تويتر و موقع انستقرام و غيرها من المواقع المعالمية و الشهيرة ، ثم ظهر بعد ذلك تطبيق مميز جدا و اخذ مكانة كبيرة في الهواتف المحمولة و هو برنامج واتس اب الذي قام بتحميله الملايين حول العالم و هو برنامج تحدث عبر الانترنت او برنامج شات مع اصدقائك حول دول العالم و اهم ما يميز هذا التطبيق سهولة العامل معه .

– و لكن ما كان معروفا من قبل منذ ظهور برنامج الواتس اب انه برنامج شات فقط ثم تطور بعد ذلك اصبح يمكنك من خلاله الاتصال صوتيا بالاخرين بطريقة مجانية بالطبع ، و لكن جميعنا يبحث عن التطوير بصورة دائمة و نحن اليوم نقدم لك تطوير و تحديث رائع لهذا البرنامج و هو امكانية التحدث عن طريق مكالمات الفيديو مع اصدقائق و لا تشترط تلك الطريقة ان يكون داخل بلدك بالعكس تماما يمكن التحدث من خلالها مع جميع اصدقائك في جميع انحاء العالم .

– هذه الطريقة لكل من هواتف الاندرويد و ايضا هواتف الايفون التابعة لشركة ابل .

– كيفية الحصول على هذه الميزة ؟ عليك فقط باتباع الخطوات التالية و سوف تجد ان تلك الخاصية تعمل معك بسهولة .

الخطوة الاولى : يجب ان يكون على هاتفك برنامج الواتس اب في الاساس قبل ابدء في معرفة الطريقة و ان لم يكن موجود في هاتفك يمكنك تحميله بكل سهولة من مواقع الانترنت بالبحث عنه في موقع قوقل او الدخول مباشرة من المتجر الخاص بهاتف سوق بلاي و كتابة اسم التطبيق في الخانة المخصصة للبحث و سوف تجده بكل سهولة

الخطوة الثانية : نحتاج الى برنامج يسمى Booyah برنامج بويا

و يمكنك تحميله لهواتف الاندرويد و هواتف الايفون من خلال الروابط التالية :

1- هواتف الاندرويد من خلال الرابط التالي : https://userscloud.com/i90tpdxsmqoh كما يظهر في الصورة التالية تخميل

2 – هواتف الايفون و يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/booyah-video-chat-for-whatsapp/id1068430191 .

بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه و اضغط على كلمة Add Friends الذي يقوم بادخالك الى تطبيق الواتس اب ، اختر الصديق الذي تريد التحدث معه عن طريق الفيديو واضغط عليه ثم بعد ذلك يقوم البرنامج بارسال رابط الى صديقك و يجب ان يقوم بالضغط عليه لتبدا المحادثة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق