بحيرة نيوشاتل بالصور

بحيرة نيوشاتل هي أكبر بحيرة داخل حدود سويسرا ، والتي تمتد تقريبا لنحو 54000 فدان وتصل إلى أربعة كانتونات سويسرية هما : نيوشاتل ، برن ، فود وفريبورغ . أكبر بحيرة داخل حدود سويسراتقع هذه المنطقة من سويسرا ، والمعروفة باسم سيلاند السويسري ، عند قاعدة جبال جورا ، وتشمل ثلاث بحيرات لـ : بحيرة نوشاتيل ، بحيرة بيال ، وبحيرة انتباها . View of Lake Neuchâtel in google mapبحيرة نيوشاتل هي أقل البحيرات زواراً من قبل السياح عن غيرها من البحيرات ، وأكثر البحيرات تميزاً في الموقع المركزي .

معلومات عن بحيرة نيوشاتل
بحيرة نيوشاتل هي أكبر بحيرة متواجدة في سويسرا ، والتي تقدم فرصة مميزة للقيام بثلاث رحلات في البحيرة . ينقسم مساحة البحيرة لنحو 84 ميلا مربعا (218 كيلومترا مربعا) بين الكانتونات نيوشاتل ، فود ، فريبورغ ، وبرن . البحيرات نيوشاتل ، بيال (بيين) ، وانتباها ، هما البحيرات المتصلة بواسطة القنوات . بحيرة نيوشاتل تمتد طولها لحوالي 23.5 ميلا (38 كم) و نحو 3،75-5 ميل (6-8 كم) في العرض . انها تقع على ارتفاع 1407 قدم (429 م) ، وأكبر عمق لها هو 502 قدم (153 م) . إحداثيات بحيرة نيوشاتل هي 46 ° 54’N 6 ° 51’E .

نيوشاتل هي بحيرة عميقة لأعماق تصل إلى ما يقرب من 500 قدم ، ولكن هناك العديد من المناطق الضحلة مع الشواطئ المناسبة للسباحة . الرياضات المائية تحظى بشعبية كبيرة ، بما في ذلك التزلج على الماء ، والإبحار ، بعد الصعود ، والغوص والتجديف والتزلج الشراعي وركوب الأمواج . هناك العديد من المخيمات الواقعة حول البحيرة التي تتخصص في مجال الرياضة ، مع إمكانية التمتع بمسارات المشي لمسافات طويلة ، وركوب الدراجات ، وركوب الدراجات الجبلية ، التزلج ، ركوب الخيل ، التزلج على المنحدرات ولعب الكرة الطائرة والتنس والغولف وعلى شاطئ الألعاب .

منطقة بحيرة نيوشاتل لديها ما يقرب من 250 ميل من المسارات المخصصة لركوب الدراجات وركوب الدراجات الجبلية وهناك نحو 800 ميل إضافية من مسارات المشي المخصصة لمسافات طويلة . هناك عدد قليل من الطرق الواقعات في المنطقة ، باستثناء الطرق الرئيسية الداخلية والخارجية .

هناك الكثير من السفر التي تجوب سطح البحيرة من بلدة إلى أخرى وهي وسيلة لذيذة للسفر حول البحيرة . يمكن للزوار السفر على نظام ثلاثة بحيرات بالكامل من قبل السفينة ، والذهاب من بحيرة نيوشاتل إلى بحيرة بيال أو بحيرة مورتون عن طريق نظام الأنهار والقنوات . يمارس الصيد التجاري في بحيرة نيوشاتل من قبل الصيادين للحصول على السمك الأبيض ، سمك الفرخ ، سمك السلمون المرقط البني ، وسمك السلمون المرقط ، سمك الكراكي وغيرها من الأنواع .

حقائق جغرافية
بحيرة نيوشاتل هي أكبر بحيرة في سويسرا ، والتي تقع في كانتون . هناك الكثير من المستوطنات على البحيرة ، بما في ذلك كولومبير في شمال غرب البلاد ، وYvonand ، Cheyres ، فوريل وChevroux في جنوب شرق البلاد . بلدة نيوشاتل تطل على شاطئ البحيرة ، والتي شيدت في الحجر الجيري الأصفر الجوراسي ، وتقع في شمال غرب البلاد .

هيدرولوجيا
بحيرات نيوشاتل ، بيال وانتباها ، هما البحيرات المتصلة مع بعضها البعض من خلال القنوات ، وهما البحيرات الناجية من البحيرة الجليدية السابقة عند قاعدة جبال جورا ، في وادي اري . كانت بحيرة نوشاتيل موطنا لأنواع منقرضة من الأسماك كـ سمك السلمون المرقط المتواجد في المياه العميقة .

السياحة والترفيه
تجذب بحيرات نيوشاتل للسياح بشكل رئيسي بسبب مناظرها الطبيعية الجميلة ، والمدن التاريخية ومراكز القرون الوسطى والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق . ترتبط المستوطنات الساحرة بالكثير حول بحيرة نيوشاتل مع بعضها البعض من خلال خدمات القارب العادية .

هناك الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات على طول الخط الساحلي من بحيرة نيوشاتل . يستمتع الزوار بالسباحة المفضلة والأنشطة الرياضية في الهواء الطلق على البحيرة ، مع الإستمتاع بالعديد من الشواطئ ، والإبحار وركوب الأمواج والتجديف . والأخيران هما الأكثر شعبية على الجزء الشمالي الغربي من البحيرة . وهناك عدد من السفن السياحية التي تقدم جولات اليوم الثاقبة نحو مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة . وهناك أيضا وفرة من الإقامة على ساحل بحيرة نوشاتيل ، بدءا من المعسكرات إلى الفنادق الفاخرة .بحيرة نيوشاتل في سويسرا

إطلالة على بحيرة نيوشاتلView of Lake Neuchâtel View of Lake Neuchâtel The Lac de Neuchâtel lies at the southern foot of the Jura mountains. Lake Neuchâtel The Castle of Neuchâtel Lake Neuchâtel in Switzerland Lake Neuchatel IS The Largest Lake Entirely in Switzerland

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *