كيفية تحديث اندرويد هاتف s3 الى اندرويد 6.0 مارشميلو

تتميز شركة سامسونج العالمية بصناعة العديد من الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و من اهم هواتفها التي حققت مبيعات كثيرة في الاسواق هو هاتف s3  المميز .

– كما نعلم كان مستخدمي هاتف ال s3  المميز التابع لشركة سامسونج كان لديهم بعض الاحباط من عدم تحديث الاندرويد الخاص بهذا الهاتف الى نسخة احدث منها و لكن نحن اليوم سوف نوضح لك طريقة تحديث هذا الاندرويد الى ما هو احدث من اللوليبوب و هو اندرويد مارشميلو المميز بخوات بسيطة وسهلة . ولكن يجب التنبيه على انه يجب عليك قبل اتباع هذه الطريقة تثبيت نظام Caynogenmod 13 على هاتفك .

عليك ان تعرف ان ما يعمل عليه هذا الهاتف هو نظام اندرويد Ice Cream Sandwitch 4.0 هو مميز طبعا ولكن ليس بالقدر الكافي الذي يتمتع به اندرويد مارشميلو .

معلومات سريعة عن نظام Caynogenmod هو اصدار من ضمنا الاصدارات التي تحسن اداء نظام الاندرويد فكما نعلم ان نظام الاندرويد تقوم بعض الشركات عند صناعة الهاتف بعمل نظام حماية عليه حتى لا تقع اي اضرار على نظام الهاتف الذي تملكه و هنا ياتي دور نظام Caynogenmod الذي نتحدث عنه فهو يقوم باعطاء صلاحيات الرووت لنظام الاندرويد نفسه ليجعله اكثر سهولة في الاستخدام .

– يوجد من هذا النظام اكثر من اصدار و ما يهمنا اليوم النظام الذي يعمل و يتوافق مع اندرويد مارشميلو و هي نسخة Caynogenmod 13

– يحب التنبيه ان عملية تثبيت هذا النظام تعنى حذف جميع بيانات النزام السابق و عدم امكانية رجوعها مرة اخرى .

– معلومة سريعة عن الروم : هو تغير في نظام تشغيل الهاتف بالكامل و كأنك قومت بشراء هاتف جديد ، و لا يوجد اي اضرار لانشاء روم على هاتفك حتى الان و لكن عليك باختيار ما يناسب هاتفك .

– اذا كنت تريد تنزيل روم مناسب لهاتفك عليك بالدخول الى الموقع التالي و هو موقع رسمي http://www.sammobile.com/firmwares/ وقم بالبحث عن هاتفك في القائمة و تحميل الروم الخاصة به .

– بعد اختيار الروم المناسبة لهاتفك قم بتحميلها و حفظها على هاتفك .

بعد ذلك قم بتحميل تطبيق CM Downloader من خلال الرابط التالي http://userscloud.com/biobtpc37ej3 يمكن تحميله كما يظهر في الصورة التالية :تحميل

و هو التطبيق الذي يساعدك في تثبيت الروم الخاصة بك دون الحاجة الى جهاز كمبيوتر و بالتالي تثبيت نظام اندرويد مارشميلو

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    hdadrty
    2018-05-11 at 23:20

    ليعمل

  2. Avatar
    hdadrty
    2018-05-11 at 23:21

    مي مجل تبعتلي ربط

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *