معلومات عن ولاية فلوريدا

ولاية فلوريدا هي ولاية من ولايات الولايات المتحدة الأمركية وعاصمتها تالاهسي . يقع جزء كبير من ولاية فلوريدا على شبه الجزيرة بين خليج المكسيك والمحيط الأطلسي ، ومضيق فلوريدا . ولاية فلوريداتمتد اثنين من المناطق الزمنية ، إلى الشمال الغربي على طول شمال خليج المكسيك . يحدها من الشمال ولايات جورجيا والاباما ، وعلى الغرب ، من ولاية ألاباما . ويقع بالقرب من جزر البهاما للعديد من بلدان الكاريبي ، لا سيما كوبا .شواطئ فلوريدا فلوريدا لديها 131 مطارا عام ، وأكثر من 700 مطار ، ومهابط الطائرات ، وطائرات الهليكوبتر ، ولديها قواعد الطائرة المائية الخاصة . فلوريدا هي واحدة من أكبر دول شرق نهر المسيسيبي ، وألاسكا وميشيغان وهي الأكبر في مجال المياه .

السكان
ووفقا لتقديرات ، عام 2014 ، بلغ عدد سكان ولاية فلوريدا حوالي 19893297 نسمة . ووفقا لهذه المعلومات ، فإذا كانت ولاية فلوريدا هي بلد أوروبية ، فإنها ستكون العاشرة من حيث عدد السكان من جميع الدول الأوروبية ال 51 .

المعيشة في ولاية فلوريدا؟
في حين أن الولايات المتحدة هي واحدة من أغنى البلدان في العالم ، فإن تكاليف المعيشة في ولاية فلوريدا قد تكون أقل من معظم المتوقع ، وهذا قد يكون مفاجأة كبيرة بالنسبة لك .

ولاية فلوريدا هي واحدة من أغلى المدن في الولايات المتحدة ، ميامي ، ولكن في الوقت نفسه ، فإنها أبعد بكثير من أغلى المدن في العالم . في الواقع ، فإن تكلفة المعيشة في ولاية فلوريدا هي أعلى بكثير عن بعض مدن مثل لندن وباريس ونيويورك وطوكيو وأوسلو وجنيف وموسكو وسيدني .

ومع ذلك ، فمن المستحسن في البحث عن كل شيء في التفاصيل بعناية قبل اتخاذ خطوة الإستقرار في ولاية فلوريدا بشكل دائم .فلوريدا

المفاجآت الغير سارة للمعيشة في ولاية فلوريدا
واحدة من المفاجآت الغير سارة للمعيشة في ولاية فلوريدا في حقيقة الضرائب العقارية المرتفعة جدا في الدولة . ومن المعروف جيدا أن الكثير من الناس يقبلون على شراء العقارات في ولاية فلوريدا ، ولكن في وقت لاحق وجدوا مدى ارتفاع التكاليف والضرائب الإضافية . لهذا السبب ، هناك الكثير من الناس تقرر بيع المنزل أو الشقة ، والانتقال إلى مكان آخر أرخص .

أفضل أماكن العيش في ولاية فلوريدا مع العائلة
فلوريدا هي واحدة من أكثر الدول الجاذبة للعيش في الولايات المتحدة ، والبلد الأكبر لتكون في المرتبة الثالث من حيث عدد السكان بعد كاليفورنيا وتكساس . أيضا ، فلوريدا هي الخامسة في النمو السكاني كنسبة مئوية من مجموع السكان بعد نورث داكوتا وتكساس وكولورادو ويوتا .

والسبب في ذلك ، لدى امتداد أشعة الشمس على مدار السنة والطقس الحار ، ولكنها أيضا هي الأفضل في فرص ممارسة الأعمال التجارية والجامعات الكبيرة ، والطبيعة البرية الجميلة ، والشواطئ الرائعة ، وفرص ممتازة للاستثمار في العقارات ، فضلا عن التكلفة المنخفضة نسبيا للمعيشة .

مع بالتأكيد ، فإن تربية الأطفال هي واحدة من أصعب الأمور في حياتنا ، والتي تتطلب الكثير من الاهتمام ، والمودة ، والوقت ، والتنازلات ، وبطبيعة الحال ، فإن هذا الأمر يتطلب وجود بيئة جيدة ، حيث توفر لطفلك البيشئة المنسبة للحياة .

والحقيقة هي أن معظم الأماكن ليست مناسبة للطفل في ولاية فلوريدا بعد أن يكبر . من المهم جدا أن تقدم لابنك فرصة البيئة الصحية والسعيدة للحصول على تعليم جيد وبداية جيدة في الحياة .

أيضا ، من المهم جدا أن تختار المكان الذي يوفر فرصا جيدة لنموه الشخصي والمهني ، وأخيرا وليس آخرا ، من المهم للغاية أن توفر مكان آمن للعيش . وهنا بعض من أفضل الأماكن للعيش في ولاية فلوريدا للعائلات مع الأطفال:

سانتا روزا هي واحدة من أفضل المناطق لمعيشة الأطفال في ولاية فلوريدا . مدينة بينساكولا ، هي المدينة التي التي تشتهر بمحطة بنساكولا الجوية البحرية . جنبا إلى جنب مع العديد من البلدات المجاورة الصغيرة ، مثل برنت ، بيس وميلتون ، بينساكولا والتي تشكل متوسط التكتل للحجم الذي يغطي أجزاء من أراضي المقاطعتين .

ومن المعروف أن المنطقة الحضرية للنمو الاقتصادي الجيد والنمو السكاني السريع ، وأسعار العقارات ، وانخفاض معدل البطالة ، وانخفاض متوسط عمر السكان ، وانخفاض معدلات الجريمة هما أساس ممتاز للمستقبل .

التكتل من بينساكولا يتيح لك فرصة ممتازة للعيش في موقع رائع في واحدة من الدول الأكثر جاذبية في الولايات المتحدة الأمريكية بأسعار معقولة مع وجود مستوى جيد جدا من المعيشة . ومن بين المزايا في القرب مع واحدة من أجمل الشواطئ في أمريكا الشمالية – شاطئ بنساكولا وشاطئ نافار .

أورلاندو هي مدينة عالم ديزني – وهي واحدة من أكبر وأكثر المناطق جاذبية لما بها من المتنزهات العالمية .

غاينيسفيل – هي واحدة من أفضل الأماكن للعائلات في جنوب شرق الولايات المتحدة ، وغالبا ما تسمى بالمدينة ذات البيئة الصديقة للأسرة ، والتي تقدم الشوارع الهادئة والسلمية ، والمنازل الساحرة والمنتزهات والحدائق الخضراء ، والمناخ المعتدل ، والمدارس الجيدة ، وبيئة معيشية الآمنة .

فورت لودرديل – يعتبر فورت لودرديل في مقاطعة بروارد هو واحدة من أفضل الأماكن في جنوب فلوريدا للأسر التي لديها أطفال . والمدينة هي أكثر هدوءا بكثير ومن المناطق الهادئة من ميامي ، مع حشود السياح التي ليست ضخمة جدا . فورت لودرديل هي مدينة آمنة والتي تقدم المدارس الممتازة ، والرعاية الصحية ، والمرافق الرياضية ، وبالإضافة إلى ذلك ، تقع على شاطئ المحيط . وتقع جميع المباني والمنازل السكنية في فورت لودرديل وسط أجواء الحديقة .

تقدم فورت لودرديل لسكانها فرصة العيش في بيئة محترمة جدا ، مما يجعلك تشعر كما أنهم يعيشون في وسط العالم . وعلى النقيض من واقع المدن الكبيرة ، ومع ذلك ، فإن مدينة فورت لودرديل هي مدينة خالية من الإجهاد ، لما تقدمه من عنصر نموذجي من الحياة في المدينة الكبيرة .

جاكسونفيل هي واحدة من بين أكبر المدن في ولاية فلوريدا ، و في الوقت نفسه فإنها المدينة التي يغلب عليها الطابع العائلي . وعموما ، هناك مقاطعة دوفال التي توفر فرصا جيدة للحصول على التعليم الجيد والحصول على الوظيفة الجيدة .

أسعار العقارات معقولة ، ويمكنك حتى شراء منزل لطيف بالقرب من ساحل المحيط بسعر معقول بنحو 450.000 دولار – وهو أمر مستحيل تقريبا عندما يتعلق الأمر بالخصائص الساحلية في أجزاء أخرى من فلوريدا أو الدول الأخرى ، حيث من المحتمل أن تدفع أكثر من مليون .

تالاهاسي هي مكان عظيم للبدء حياتك الخاصة بك كرجل عائلة أو امرأة . هنا ، بعيدا عن مدينة ميامي ، وأسعار العقارات جيدة ، لذلك يمكن أن تغير رأيك لتستقر في المدينة .

المدينة تقدم الكثير من المزايا ، بما في ذلك التعليم ذو الجودة العالية في المدارس والكليات المحلية . تالاهاسي هي مكان رائع للإستقرار العائلي ، لأنها توفر فرصة التمتع لنمط الحياة السلمي والاسترخاء ، فضلا عن تحسين مستوى المعيشة . وبالإضافة إلى ذلك ، توفر المدينة للجو الساحر ، لتقع بالتأكيد في الحب معها لأنها واحدة من أكثر المدن الخضرة في أمريكا .

الحرارة
المناخ الحار هو واحدة من أكبر مزايا فلوريدا خلال أشهر الشتاء ، ولكن في نفس الوقت فإنه العائق الاكبر في الصيف . خلال شهر يناير وفبراير ، تصبح فلوريدا بإعتبارها الجنة على الأرض لما بها من الشواطئ التي يقبل إليها السكان المحليين والسياح . خلال أشهر الصيف ، وخاصة من يونيو إلى سبتمبر ، ترتفع درجة الحرارة ، مما يجعل الكثير من الناس يشعرون بعدم الارتياح . وعلاوة على ذلك ، هذه الدولة هي واحدة من الأماكن الأولى في البلاد وعدد من الأشخاص الذين يعانون من حروق الشمس .

معدلات الجريمة
على الرغم من تحول فلوريدا سنة بعد سنة لتصبح مكانا أكثر أمانا وأمنا للعيش ، إلا انها لا تزال من بين الدول الأكثر خطورة للعيش في أمريكا .

ومع ذلك ، على الرغم من أن عدد السكان في عام 2013 كان 19552860 نسمة ، إلا انه كان عدد القتلى لنحو 972 شخص ، وهو انخفاض كبير مقارنة مع عام 1980 ، عندما كان عدد السكان فقط 9567112 نسمة ، وبلغ حينذاك عدد جرائم القتل لنحو 1387 .

وهناك أيضا انخفاض كبير لوحظ في عدد السرقات التي يتم إرتكابها في إقليم ولاية فلوريدا . على سبيل المثال ، في عام 1980 هناك نحو 34015 لمعدلات السرقة وفي عام 2013 بلغت حوالي 23،200 من معدلات السرقة .

إطلالة على ولاية فلوريدا Walt Disney World Resort in Orlando living in Florida Seminole and Orange Counties North Florida Photo of Albert and Alberta at the University of Florida Celebrities who live in Florida

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *