اسعار نيسان GTR 2017 في السعودية مع الصور

تعد شركة نيسان اليابانية ، أحد رموز القوة  في عالم السيارات، نظراً لما تقدمه من طرازات عملية ومميزه تلقى استحسان الكثيرين حول العالم ، وهذا ما اعتدنا عليه من ذاك الدب الياباني

واستمراراً لمسيرة نجاح هذه المنظومة ، قامت شركة نيسان اليابانية منذ أشهر قليلة بالإعلان بشكل رسمي عن طرح أحدث طرازاتها في عالم السيارات، انها السيارة ” نيسان جي تي ار 2017 ” الجديدة كلياً وذلك ضمن فاعليات معرض نيويورك للسيارات.

اليوم موعدنا لنتعرف أكثر عن هذه السيارة الجديدة بداية من الشكل الخارجي لها الذي أبهر الكثيرين ووصولاً الى المواصفات الفنية لهذا الدب الجديد في عالم السيارات ، لذلك عزيزي القارئ اذا كنت من محبي شركة نيسان العالمية، اليك هذه السطور التالية

التصميم الخارجي للسيارة نيسان جي تي ار موديل 2017 : جاءت النسخة الجديدة من السيارة نيسان جي تي ار موديل 2017 يغلب عليها الطابع الرياضي مع الإحتفاظ بالهوية التصميمية التي اعتدنا عليها من الشركة المصنعة، هذا بالإضافة الى بعض التعديلات التي قام بتطبيقها الصانع الياباني على هذه السيارة الجديدة ، والتي ساعدت على توفير المزيد من الديناميكية الهوائية اثناء القيادة .

التصيمم الخارجي للسيارة نيسان GTR 2017

أما عن التعديلات التي طرأت على الشكل الخارجي لهذه السيارة ، فنلاحظ أن التحسينات التي طرأت على التصميم الأمامي للسيارة نيسان جي تي ار 2017  جاءت على شكل حرف V  كما زودت مقدمة هذه السيارة ببعض التطعيمات من مادة الكروم الفضي اللامع ، أما عن الشبك الأمامي لها فقد تمتع بتصميم اكبر نسبياً ذو اللون الأسود المطفي، الأمر الذي أضاف اليها مزيد من الطابع الرياضي منحها انطباع بالقوة والصلابة .

أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة ، فاول ما يلفت النظر الى رؤية هذه السيارة هو المصد الخلفي الذي جاء أكبر حجماً، فضلاً عن مشتت الهواء الجديد، واربعة فتحات مستطيلة الشكل لخروج العادم ، والتي جاءت مصنوعة من مادة التايتانيوم .

اما عن التصميم الداخلي للسيارة نيسان جي تي ار موديل 2017 :  جاءت هذه السيارة تتمتع بمقصورة رياضية ، وبدى ذلك وضحاً على عجلة القيادة الخاصة بها ، والتي جاءت مزوده بعدد من الازرار، لمنح السائق امكانية التحكم في كافة اجزاء السيارة دون التشتت عن الطريق ، كما زودت الكونسول الوسطي لهذه السيارة بشاشة تعمل بتقنية اللمس لعرض كافة المعلومات التي يحتاجها السائق أثناء القيادة ، اما عن مقاعد الداخلية لها، فجاءت مكسوة بالجلد الطبيعي الذي يجمع بين اللونين الأسود والبني الفاتح ، الأمر الذي أضافة مزيد من روح العصرية والشبابية على التصميم الداخلي لهذه السيارة .

التصميم الداخلي للسيارة نيسان GTR 2017

قوة المحرك والأداء للسيارة  نيسان جي تي ار موديل 2017 :   زودت السيارة نيسان GTR 2017  بمحرك مكون من 6 اسطوانات V6 ذو سعة لترية تبلغ  3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، مما يمنحها القدرة على توليد قوة 563 حصان 633 نيوتن . متر من عزم الدوران، كما جاء هذا المحرك يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق تم تطويرها بشكل كلي لتوفير تبديل نسب أكثر سلاسة ونعومة من السابق، مما يمنح هذه السيارة قدرة على التسارع من السكون إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية.

قوة المحرك والاداء للسيارة نيسان GTR 2017

اسعار السيارة نيسان جي تي ار موديل 2017 في السعودية :

تبدأ أسعار السيارة نيسان جي تي ار 2017 من 117 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 438,850 ريال سعودي.

اسعار السيارة نيسان GTR 2017

أما عن سعر النسخة الاخرى من نيسان جي تي ار 2017  برستيجالتي فيبلغ سعرها 121 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 453,850 ريال سعودي.

أما عن سعر السيارة نيسان جي تي ار نيسمو 2017 ، فتبدأ أسعارها من 135 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 506,350 ريال سعودي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *