سوق دامنوين سادواك العائم

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 28 يونيو 2016 , 01:30

هناك عدد لا يحصى من الأسواق العائمة في جميع أنحاء بانكوك بينما سنتحدث في موضوعنا هذا عن أشهر الأسواق العائمة وهو سوق دامنوين سادواك .دامنوين سادواك

معلومات عن سوق دامنوين سادواك
سوق دامنوين سادواك هو واحدة من أشهر الأسواق العائمة في بانكوك ، والذي يقبل إليه التجار في هذه الأسواق الحية ذات المجداف على طول القنوات المزدحمة في الزوارق المحملة بالفواكه والخضروات الطازجة لبيعها للمتسوقين . سوق دامنوين سادواك هناك الكثير من المساومات الشائعة حول السعر للوصول إلى سعر للبيع . هذا السوق الكبير والشعبية العائمة حوالي 100 كم جنوب غرب بانكوك في منطقة راتشابوري . هذا السوق النابض بالحياة يضم العديد من القوارب الصغيرة المحملة بالفواكه والخضروات الملونة والتي يقبل إليها الكثير من الزوار ، ويرتدي بها النساء التايلاندية لقبعات الخيزران .

يوفر سوق دامنوين سادواك أيضا للمزارعين المحليين مع كافية من المياه للأغراض الزراعية . حفرت عدد من القنوات للتواصل معها من قبل الفلاحين المحليين للحصول على المياه إلى ترشيش أراضيهم .

منتجات السوق
يزدحم السوق العائم بشكل روتيني مع المئات من الباعة والمشترين العائمين في قوارب التجديف الصغيرة من بيع وشراء المنتجات الزراعية والغذائية المحلية ، والتي جلبت معظمهم من البساتين المجاورة الخاصة بهم . وبالتالي ، فإنه مكانا جذابا جدا للسياح لرؤية هذا الطراز القديم في الطريقة التقليدية في بيع وشراء السلع .

حول هذه المنطقة ، تتوافر مشاهدة المعالم السياحية على طول القنوات الصغيرة المتفرعة من قناة دامنوين سادواك لخدمات الرحلة على متن القارب . يمكن للزوار القيام بالمراقبة التايلاندية لكل من المنازل التقليدية بالطريقة التي نعيشها وكذلك لتذوق الفواكه الاستوائية ، والأغذية المحلية والمشروبات المنعشة على طول الممر المائي .

الموقع
بانكوك ، تايلند

ساعات العمل
يوميا : الساعة 6 صباحاً وحتى الظهر

كيفية الوصول إلى هناك
هناك خدمات الحافلات إلى دامنوين سادواك من محطة جنوب حافلة على طريق Borommarat Chachonnani .
يبدأ السوق من الساعة 6:00 صباحاً لتحصل على أفضل المنتجات وللهروب من الحشد الكبير من الزوار في الوقت المبكر .

حافلات النقل العام من بانكوك إلى دامنوين سادواك
هناك الحافلات العامة من بانكوك جنوب محطة الحافلات إلى دامنوين سادواك كل 40 دقيقة من 06:00 . أجرة الحافلة حوالي 50 باهت في الاتجاه الواحد .Damnoen Saduak

سيارة أجرة من بانكوك إلى دامنوين سادواك
يمكنك استئجار سيارة أجرة من بانكوك لرحلة اليوم لمدة نصف يوم إلى سوق دامنوين سادواك – سوف تحتاج إلى التفاوض الجاد في السعر .

إطلالة على سوق دامنوين سادواك العائم بالصورDay Trip from Bangkok to Damnoen Saduak Floating Market Private Tour in Damnern Saduak Floating Market floating markets Damnoen Saduak

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق