Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

مقارنه بين كاليفورنيا وفلوريدا

- -

كلا من ولايات فلوريدا وكاليفورنيا يقودا صراعات لا هوادة فيها حول أفضل الدول الساحلية إلى الجنوب سواء للزيارة أو للعيش فيها .كاليفورنيا ولاية كاليفورنيا هي بلا شك الواجهة الأولى على الساحل الغربي سواء للسياحة أو للعمل أو للعيش هناك . بينما تميزت جنوب فلوريدا من قبل “الريفييرا الأمريكية” ، وذلك بحسب خبراء السياحة والعقارات . فلوريداعلى أي حال ، كاليفورنيا وفلوريدا لديهما الجوانب الإيجابية والسلبية ، سواء للزيارة لمدة اسبوعين أو للإستقرار هناك بصفة دائمة . نطرح إليكم في موضوعنا هذا لبعض الفروقات بين كاليفورنيا وفلوريدا .

فلوريدا لديها بعض الإيجابيات والسلبيات في كل شيء عن المتنزهات والشواطئ ، ومع الملاهي السبعة ، وأورلاندو التي تضم أكبر تركيز على الأماكن الترفيهية العائلية في العالم . لا تزال المتعة مع الألعاب النارية في بعض الحدائق العامة والمجمعات التجارية / الأكل / الحياة الليلية الآمنة . بمقرها في أورلاندو ، وسوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت هناك . وهناك العديد من المعالم الكبرى الأخرى ، مثل مركز كنيدي للفضاء ، بالإضافة إلى العديد من الشواطئ في ولاية فلوريدا التي تصنف بأنها الأفضل في أمريكا .

أفضل الشهور للقيام بالمتنزهات الممتعة هي مابين أكتوبر ومايو . في الصيف الحار والرطب . ينبغي التخطيط للزيارة مع ما لا يقل عن أسبوعين – عشرة أيام في أورلاندو ، أربعة أيام على الساحل ، مما يسمح بزيارة الحدائق الكبرى (والت ديزني وورلد الأربعة ، يونيفرسال أورلاندو اثنين وهناك سي وورلد) .

على الرغم من تواجد خمس مدن الملاهي التي تقع بالقرب من لوس أنجلوس ، إلا أن هناك أماكن لا تقل أهمية عن الإسترخاء وركوب الأمواج والتزلج كنمط الحياة ، مع الإستمتاع بالغذاء والتسوق ، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الصحراوية الغير عادية على عتباتها .

مقارنه بين كاليفورنيا وفلوريدا
المناطق المناخية في فلوريدا
فلوريدا هي أحر مكان في الولايات المتحدة . والسبب الرئيسي هو تواجدها على خط عرض شبه الجزيرة ، التي تقع بين 24 ° 30’N و 31 درجة شمالا في الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد . فلوريدا تتمتع بقربها نسبيا من مدار السرطان (المدار الشمالي) الطقس الحار نسبيا على مدار السنة . وفي الوقت نفسه ، فإنها تتمتع بالمناخ المختلف بشكل كبير في أجزاء مختلفة من الدولة .

المناطق المناخية
فلوريدا تقع داخل حدود منطقتين للمناخ الاستوائي والشبه استوائي . على الرغم من أنها مختلفة جدا عن بعضها البعض ، بشكل عام ، إلا أن هناك بعض السمات المشتركة .

سمة مشتركة أخرى في الطقس المشمس على مدار العام . إلى جانب عدد كبير من التشابه ، مع العديد من الاختلافات . على سبيل المثال ، الشتاء في جنوب الدولة بإعتباره من الأماكن الدافئة جدا وفي بعض الأيام تكون ساخنة . في الوقت نفسه ، في الأجزاء الشمالية من شتاء فلوريدا ستكون قابلة للتغيير وتتراوح بين معتدلة وباردة جدا .

هناك العديد من النباتات التي تفقد أوراقها خلال أشهر الشتاء (على الرغم من تواجد العديد من الأنواع الدائمة الخضرة) في شمال ولاية فلوريدا ، هذه ليست نموذجية في المناطق الجنوبية من الدولة ، حيث ان معظم النباتات غير دائمة الخضرة .

المناخ الشبه استوائية في ولاية فلوريدا
منطقة المناخ الشبه استوائية من ولاية فلوريدا تغطي معظم أراضي الدولة . والتي تمتد شمالا من خط تامبا – شاطئ النخيل . وعلى الرغم من أنخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء في شمال فلوريدا لتكون الأقل بكثير ، أما الصيف فعادة ما تكون درجات الحرارة هي نفسها في كل ولاية . منطقة المناخ في منطقة الشبه استوائية لديها مناخ لطيف جدا – دافئ ومشمس ، مع الصيف الطويل والشتاء القصير .

المناخ المحلي هو النوع المحيطي الذي يتأثر بشدة أحواض المياه المحيطة بها .

المناطق المناخية في كاليفورنيا
كاليفورنيا تندرج تماما ضمن منطقة المناخ شبه الاستوائية ، وهي المنطقة الانتقالية بين منطقة المناخ المدارية الحارة إلى الجنوب والمنطقة المعتدلة في الشمال ، والذي يعرف بمدة أربعة مواسم مختلفة تماما . والسبب في هذا هو الموقع الجغرافي للدولة ، والتي تمتد تقريبا بين 32 ° و 42 ° شمالا . بسبب موقعها ، تعتبر ولاية كاليفورنيا كواحدة من الأماكن المتأثرة بالمناخ الأكثر من ممتع والصحي ، ليس فقط في الولايات المتحدة بل في العالم .

بشكل عام ، المنطقة الشبه استوائية للبحر الأبيض المتوسط ، هي المنطقة التي يمكن أن تتواجد في مناخ الدولة على طول سواحل جنوب أوروبا (إسبانيا والبرتغال وفرنسا وإيطاليا واليونان وقبرص وتركيا وغيرها) ، وهناك قطع كبيرة من شيلي (وخاصة في مجال العاصمة سانتياغو) ، وكذلك لأجزاء من جنوب أفريقيا وأستراليا (ولا سيما في ولاية جنوب أستراليا) .

يتميز مناخ البحر الأبيض المتوسط الشبه استوائية بالصيف الحار والشتاء المعتدل القصير .

معدل الضرائب
نضع في اعتبارنا أن ولاية كاليفورنيا لديها أعلى معدلات المبيعات على مستوى الدولة من الضرائب بنسبة 7.5 في المئة مع العبء الضريبي الكلي للفرد بنحو 5136 $ ، كما تحتل المركز الرابع في الولايات المتحدة . في ولاية فلوريدا ، يبلغ نصيب الفرد من العبء الضريبي هو 3699 $ .

وتمشيا مع الضرائب للفترة الثانية ، فإن أعلى ضريبة الدخل في ولاية كاليفورنيا هي 13.3 في المئة (مقابل اللاشيء في ولاية فلوريدا) في حين أن معدل الضريبة على الشركات مع ما يقرب من 9 في المئة . معدل الضريبة على الشركات في ولاية فلوريدا هو 5.5 في المئة .

القيادة السياسية
تتعادل كلا من فلوريدا وكاليفورنيا في القيادة السياسية مع الديمقراطية .

البيئة والمناظر الطبيعية
يمكن الإعتبار ان ولاية فلوريدا هي المنطقة الخصبة والرائعة كمواطن أصلي من كانساس والذي نشأ بين سيقان الذرة وحقول القمح .

لكن تعرف كاليفورنيا ، بتوفيرها الفرص العظيمة في استئجار السيارات مع الإستمتاع بالطريق السريع على ساحل المحيط الهادئ .

الرياضات
تقدم كاليفورنيا للرياضات الثلجية ، والموجات الضخمة من التزلج على الماء ، ومسارات المشي الكبرى والمشهد المهيب الذي يلهم الفنانين الكبار مثل أنسل آدمز .

غولدن ستايت أيضا هو طاغوت الزراعة (الجفاف ما قبل التاريخ) وهي على موضع مميز من بين دول العالم .

قطاع الترفيه
كاليفورنيا لديها هوليوود ، وKardashians وريال مدريد من بيفرلي هيلز . أما فلوريدا فلا تتمتع بمثل هذه الوسائل الجذابة .كاليفورنيا وفلوريدا

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *