خليفة نيمار هل ينتقل الى برشلونة ام ريال مدريد ؟

العديد من الصحف الاوروبية وصفت الاعب جابرييل خيسوس بأنه خليفة نيمار دا سيلفا في المستقبل ، و عند تقرر عدد من الصحف الرياضية العاليمة بأحقية الاعب في الحصول على هذا اللاقب فهذا يعني بأنه يمتلك مهاراة عالية و حس تهديفي عالي ، هو شاب يبلغ من العمر 19 عام و لكنه تمكن من اثبات قدراته داخل الدوري البرازيلي بعد ان اصبح هداف الدوري للموسم الحالي .

Gabriel Jesus

جابرييل خيسوس خليمة نيمار : 
اللاعب جابرييل خيسوس يشارك في مركز خط الهجوم لنادي بالميراس البرازيلي و قد انضم الى هذا الفريق منذ ان كان ضمن صفوف الشباب في عام 2013 ثم في عام 2015 انضم الى الفريق الاول و قد شارك مع الفريق حتى الان في 66 مباراة و سجل 25 هدف كما انه حصل مع الفريق على لقب كأس البرازيل العام الماضي و حصل على لقب افضل لاعب في شهر نوفمبر من العام الماضي .

اما عن مشاركاته مع المنتخب البرازيلي فقد شارك في 6 مباريات مع منتخب البرازيل تحت 20 عام و سجل 5 اهداف و شارك مع منتخب البرازيل تحت 23 عام في 4 مباريات و سجل 3 اهداف .

جابرييل خيسوس لاعب نادي بالميراس

الصراع الاسباني على التعاقد مع اللاعب جابرييل خيسوس :
دائما الصراع بين نادي برشلونة و نادي ريال مدريد الاسبانيين على الصفقات الجديدة ملتهب خاصة عندما تصبح هذه الصفقة هي موهبة شابة و ذات مستقبل مميز ، و لقد أعلنت ادارة النادي الكتالوني بأنها ترغب في التعاقد مع اللاعب و لذلك فقد ارسلت بعض المستكشفين لرؤية اللاعب و ابدو اعجبهم الشديد في التعاقد معهم و قدمو طلب لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية 2016 .

كما ان ادارة ريال مدريد عبرت عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب ، و من جانب نادي بالميراس البرازيلي فهو يرغب في الحصول على 25 مليون يورو من اجل التخلي عن اللاعب و لكن من المتوقع ان ترتفع قيمة الانتقال الى 40 مليون يورو خاصة وان هناك العديد من الاندية الاخرى التي ترغب في التعاقد معه و منها ” مانشستر يونايتد الانجليزي ، باريس سان جيرمان الفرنسي ، بايرن ميونخ الالماني ” .

جابرييل خيسوس لاعب منتخب البرازيل

تصريحات اللاعب جابرييل خيسوس : 
تشير الاخبار بأن اللاعب جابرييل خيسوس اقرب للانتقال لنادي برشلونة الاسباني خاصة و انه صرح مسبقا عن يأن المشاركة مع الفريق الكتالوني في مبارياته سيكون حلم يتحقق .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *