Monday, Aug. 21, 2017

  • تابعنا

اضرار حبوب سيالس Cialis واثارها الجانبية

يوليو 11, 2016 - -

مشكلة ضعف الإنتصاب من أخطر المشاكل التي يعاني من مؤخراً نسبة كبيرة من الرجال مما يضطرهم إلى تناول بعض الأدوية و العقاقير التي تساعده على التخلص من هذه المشكلة مثل حبوب سياليس و سوف توضح لك السطور التالية لهذه المقالة مال المقصود بضعف الانتصاب ،و أسباب هذه المشكلة و فوائد ،و أضرار حبوب سيالين .

أولاً ما المقصود بضعف الانتصاب .. يقصد بضعف الانتصاب عدم قدرة القضيب ” العضو الذكري ” على اتخاذ الشكل اللازم أن يكون عليه خاصة فور الوصول للهياج الجنسي و بالتالي لا يقدر الرجل على اتمام العملية الجنسية بنجاح .

ثانياً ما هي أسباب ضعف الإنتصاب :

– مشاكل نفسية .. تتعلق بالعلاقة الزوجية ،و ما يعانية الرجل من قلق و اضطرابات و خاصة خوفه من الفشل الجنسي بالإضافة إلى التوتر ،و الاكتئاب و ضغوط الحياة .

– الاصابة ببعض الأمراض المزمنة .. السكري ،و ضغط الدم المرتفع ،و التصلب العصيدي والذي ينتج عنه عدم قدرة الدم على وصوله للقضيب ،و كذلك التقدم في السن وما ينتج عنه من ضعف بنية الجسم وفقدان القدرة الجنسية تدريجياً .

– مشكلات العمود الفقري .. كالإصابة بالانزلاق الغضروفي ،و آلام الحوض ،و العمود الفقري .

-الإصابة بأمراض القلب الخطيرة .. تؤثر أمراض القلب على الصحة الجنسية خاصة اذا تعرض الشخص للإصابة بالنوبة القلبية يصبح غير قادراً على ممارسة حياته الجنسية بشكل طبيعي و ذلك لتوهمه بأنه فقد القدرة على الحركة و النشاط خوفاً على صحته لذلك يفضل أن يحظى المريض بتشجيع من الأشخاص المحيطين به و يتابع مع الطبيب المعالج حقيقة وضعه و يتبع إرشادات الطبيب و يبدأ في ممارسة الزوجية و العملية حياته بشكل طبيعي .

ثالثاً ما هي حبوب سيالس .. من أهم المنشطات الجنسية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب يتناولها الرجل قبل ممارسة العلاقة الحميمة بحوالي نصف ساعة و تقوم حبوب السيالس بتمكين أوعية القضيب من الاسترخاء بشكل طبيعي مما يسهم في سهولة تدفق الدم إلى القضيب و من هنا تزداد قدرة القضيب على الانتصاب .

رابعاً فوائد حبوب سيالس :
– يستفاد الرجل من حبوب سيالس في التخلص من مشكلة الضعف الجنسي .
– تزيد من قوة القضيب و قدرته على الانتصاب .
– تزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل و تطرد الخوف من داخله .
– ترفع درجة استجابة الرجال للمؤثرات الجنسية .
– يستفاد منها مرضى السكري بوجه خاص .
– تقوم حبوب السيالس بشد العضو الذكري و بالتالي تمكنه من النجاح في عملية الإيلاج .

خامساً أضرار حبوب سيالس .. بالرغم من فوائدها المتعددة إلا إن لها أضرار و آثار جانبية وخيمة من الضروري التعرف عليها حتى تكون بمأمن منها :
– قد تؤدي حبوب السيالس إلى خفض ضغط الدم .
– تتسبب حبوب السيالس في الاصابة بآلام الرأس .
– ربما تكون حبوب السيالس سبباً في إصابة البعض بعسر الهضم .
– يلاحظ عند تناول حبوب السيالس تغير لون وجه البعض إلى اللون الأحمر .
– يتعرض البعض نتيجة لتناول حبوب السيالس إلى الإصابة بآلام الظهر ،و سيلان الانف .

ملاحظة هامة .. حبوب سيالس تقدم للرجال فوائد متعددة ولكنهم اذا أقبلوا على تناول حبوب سيالس بشكل يومي سيصبحون أكثر عرضة للمخاطر و الآثار الجانبية و يحذر تماماً أن يتناول شخص يعاني من مرض ما حبوب سيالس بجانب الأدوية التي يتناولها دون علم طبيبه المعالج وذلك حتى لا تتضاعف الآثار الجانبية للأسوأ و بالنسبة للرجال الذين يمارسون حياتهم الجنسية بصورة طبيعية و لا يعانون من مشكلات مرضية من الأفضل أن لا يتناولوا حبوب سيالس تماماً لأنها تؤثر على قدرتهم الطبيعية .

احدث المقالات الخاصة بـ المنشطات الجنسية :
اضرار وفوائد المنشطات الجنسية والرياضية
فوائد البطيخ لتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال
أفضل غذاء بديل للمنشطات الجنسية
فوائد الحجامة في علاج مشكلة الضعف الجنسي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هاجر

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *