مدينة ويندرمير في بريطانيا

ويندرمير هي مدينة وأبرشية مدنية في منطقة جنوب ليكلاند كومبريا ، إنجلترا . يبلغ عدد سكانها نحو 8245 بزيادة إلى 8359 في تعداد عام 2011 . ويندرمير هي مدينة وأبرشية مدنية في منطقة جنوب ليكلاندتقع ويندرمير على بعد حوالي نصف ميل (1 كم) بعيدا عن البحيرة . على الرغم من أن مدينة ويندرمير هي المدينة التي لا تطل على البحيرة ، إلا أنها مرتبطة بهذا البحيرة منذ بناء خط السكك الحديدية في عام 1847 ، وقد نمت الآن جنبا إلى جنب مع مدينة البحيرة القديمة من بونيس-على- ويندرمير ، كما أنها تحتفظ بإثنين من مراكز المدن المميزة .موقع ويندرمير

السياحة في ويندرمير لها شعبية كبيرة وخاصة في المدينة ، نظرا لقربها من البحيرة . هناك القوارب من الأرصفة في بونيس التي تبحر حول البحيرة ، وتعرف بعدد كبير منها في سايد أو في البحيرة حيث يوجد خط للسكك الحديدية المستعادة .

شهدت ويندرمير تطورا مع بونيس ، على الرغم من هاتين المدينتين لا تزالا ذات مراكز مميزة . اليوم أصبحت مدينة ويندرمير هي إلى حد كبير محور النقل والبوابة إلى منطقة البحيرة ، تقع معظم مناطق الجذب السياحي في وحول بونيس . ومع ذلك فإنها لا تقدم عددا كبيرا من بيوت الضيافة هناك .

معلومات عن ويندرمير
ويندرمير هي مدينة صغيرة وممتدة إلى نحو نصف ميل للمنطقة الداخلية من البحيرة التي تحمل نفس الاسم . قبل منتصف القرن ال19 كانت مجرد قرية صغيرة .

تغيرت ويندرمير بشكل كبير منذ عام 1840 ، وذلك مع اتخاذ القرار في توسيع شبكة السكك الحديدية إلى منطقة بحيرة ، مما أدى إلى فتح المجال للعمال من البلدات والمدن في التوسع السريع في شمال غرب إنجلترا . التقت خطط بعض المقاومة ، وأبرزها من ويليام وردزورث ، وفي عام 1845 ، حصلت ويندرمير على قانون كندال وويندرمير في السكك الحديدية للصعود الملكي .

كانت الخطط الأصلية لبناء السكك الحديدية إلى شواطئ البحيرة في بونيس . ولكن نظرا للتحديات التي قدمها الانخفاض الحاد والذي أدى إلى تقرير الواجهة البحرية في إنهاء الخط في Birthwaite . تم تغيير اسم القرية في وقت لاحق إلى ويندرمير لتكون على اتصال مع البحيرة ونمت بسرعة كما توافد معها السياح الى المنطقة .

أماكن الإقامة
معظم الفنادق وبيوت الضيافة في ويندرمير ليست على درجة عاليها من الخدمات الفاخرة ، إلا أنها تمتاز بإطلالتها على البحيرة وباسعار أرخص من تلك الموجودة في بونيس .

معالم الجذاب
لا توجد مناطق جذب سياحي في ويندرمير نفسها ، بينما يمكن الوصول إلى بونيس سيرا على الأقدام في أقل من 30 دقيقة .

تشتمل معالم الجذب في بونيس من بياتريكس بوتر ، ومسرح الغسيل القديم ، ومتحف الباخرة (مغلق حاليا للتجديد) . لدى ويندرمير رحلات البحيرة بإعبتارها القاعدة في بونيس مع تقديم رحلات القوارب في البحيرة .

بلاكويل ، هي مركز الزوار في منطقة بحيرة في بروكهوول ، والتي ليست سوى مسافة قصيرة بالسيارة من ويندرمير . يقع مركز المعلومات السياحية في ويندرمير في الجزء العلوي من شارع فيكتوريا في وسط المدينة ، بالقرب من محطة القطار .

المواصلات
تم بناء محطة للسكك الحديدية في ويندرمير في عام 1847 ، وكانت السبب في تأسيس المدينة . تخدم محطة القطارات التي تديرها المنطقة الشمالية Oxenholme على خط الساحل الغربي الرئيسي . وهناك أيضا خدمات إلى مطار مانشستر . تقع البلدة بالقرب من خط A591 ، وهو الطريق الرئيسي الذي يمر عبر منطقة بحيرة من كندال كيسويك .

إطلالة على معالم مدينة ويندرمير في بريطانيا بالصور الفنادق وبيوت الضيافة في ويندرمير Windermere Village Windermere town Windermere is a small Cumbrian town Windermere is a town and civil parish in the South Lakeland District Windermere

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *