غرف نوم 2017

تختلف خطوط الموضة في كل الاتجاهات عام بعد عام ، وتعد تصاميم الديكور هي الأكثر تأثرا بالابتكار والتجديد في تفاصيلها وأشكالها ، ومع كل موسم تبدأ مراكز الديكور بإصدار الألوان والأشكال الجديدة في ديكور المنازل بما يختص ويهتم بكل ركن فيها ، والتي سنهتم بعرضها والتعرف على ديكور غرف النوم ، الصالونات ، المطابخ ، غرف المعيشة ، دهانات الحوائط ، الأرضيات والمفروشات وغيرها مما يهتم به المقبلين على الزواج في تأثيث منزل أنيق وحديث .

غرفة نوم بني : يتربع اللون الخشبي البني دائما على قمة الديكورات الجميلة في الأثاث وخاصة في غرف النوم ، ومع تصفحنا لخطوط الديكور الحديثة لعام 2017 نجد اللون البني واضحا في غرف النوم بخطوط جديدة وجميلة ، الابتكار والفن بدا واضحا في تداخل الخشب مع التنجيد في تصميم الخزانة وليس قاصرا على استعماله في خلفية السرير كما تعودنا ، الخزانة البنية اللون بدت رائعة بشريحتين من التنجيد الأبيض الذي يتوسط المرآة بتصميم مودرن أنيق ، شريحة أفقية بيضاء في خلفية السرير مع كنبة في نهاية السرير يحمل نفس اللون .

غرفة نوم بني

القطيفة مع ورق الحائط : تصميم السرير بتنجيد من القطيفة الزهرية اللون غاية في الروعة والأناقة واختيار القطيفة عكس فخامة واضحة ، خلفية السريرفي تم تغطيتها بورق حائط حديث برسومات مميزة باللونين الرمادي والأسود بأشكال كبيرة ، وقد ناسبت كثيرا لون السرير مع ستائر الشبابيك الصغيرة المشجرة والتي جمعت الألوان الثلاثة في الغرفة ، كما نلحظ الفن في اختيار تنجيد الكرسي ذو الخطوط الملونة أيضا باللون الرمادي ، الأسود ، والزهري .

Velvet and Wallpaper

الأبيض والأسود : يتسلل اللون الأبيض ليعود في غرف نوم جديدة في عام 2017 ، تم تصميمها بطريقة مبتكرة مع خطوط فنية جمعت بين الأسود والأبيض لتقطع واجهة الخزانة على جانبي المرأة الطويلة مع انحناءات جانبية ، السرير بخلفية التنجيد بيضاء يتوسطها حزام أسود تتماشى مع أغطية السرير ، جميع قطع الأثاث والخزانات الصغيرة في غرفة النوم حملت نفس الانحناءات البيضاء والبصمة السوداء .

الأبيض والأسود

غرفة نوم بيضاء : نموذج آخر يؤكد قوة اللون الأبيض في ديكورات غرف النوم للعام القادم ، التنجيد الثري يغطي السرير بالكامل في جهتي السرير ، مع مساحات كبيرة في الخزانة الكبيرة والتي تتضح في شرائح مستطيلة في صفين ، وهو ما تكرر في أدراج التسريحة وعلى جانبي السرير ، تصميم الحوائط تم اختيارها وكأنها جزء من الأثاث حيث تم تنفيذه بخطوط أفقية مختلفة المقاسات باللون الفضي .

غرفة نوم بيضاء

غرفة نوم سوداء : الدهان اللامع الأسود أناقة في تصميم غرفة النوم وخاصة في الخزانة البسيطة مع خطوط بيضاء مستطيلة ، أجمل ما يبرز في هذا التصميم لغرفة نوم 2017 نجده في تصميم السرير ذو الخلفية المستطيلة البارزة مع مستطيلات بيضاء ، أما مقدمة السرير المنحني فهي باللون الأسود اللامع والجديد ، تم اختيار خلفية مناسبة للسرير بالتنجيد البارز من الجلد اللامع بمربعات عريضة .

Black Bedroom

تصميم روستيك : الديكور الريفي يجد له مكانا في المجموعة الجديدة للعام القادم ولكننا نجده يختار اللون الأبيض والذي يمكن أن نقول هو المسيطر في ديكورات غرف النوم لعام 2017 ، السرير تم تصميمه بأعمدة طويلة مشغولة بأشكال حفرية تلتف حول السرير ، الخزانة بسيطة بخطوط مستطيلة تقليدية باللون الأبيض السادة ، مع مفروشات بالخطوط البيضاء والتركواز الفاتح .

تصميم روستيك

غرفة نوم مودرن : فكرة جديدة تم تنفيذها في تصميم غرفة النوم اعتمدت على التقنيات الحديثة في الإضاءات الخلفية في قاعدة السرير المتدرجة والتي تم وضعها بطريقة متعاكسة مرتفعة ، السرير بسيط بخلفية تقليدية ، الديكور الخشبي للحائط في خلفية السرير مبتكر مكون من مجموعة من الشرائح الخشبية المعلقة مع اضاءات خلفية .

Modern Bedroom

السرير اللامع : تصميم بسيط من الخشب المكسو بطبقة من القشرة اللامعة باللون الفضي الرمادي ، مع تصميم منحني يلتف من الأمام للخلف في قاعدة السرير ، غرفة نوم مودرن أنيقة تبتعد عن التكلفة وتعتمد في جمالها على الخامات والألوان المتناسقة مع المفروشات والستائر الزرقاء .

السرير اللامع

غرفة نوم بينك : لم ننسى في مجموعتنا للعام القادم البنوتات الصغيرات بتصميم غرفة نوم أنيقة حالمة باللون البينك المناسب لرقتهم ، السرير الصغير باللون الوردي مع انحناءات لطيفة وأعمدة مبتكرة من الكرات اللامعة بدرجات اللون البينك ، مع ستارة ملكية من الشيفون الأبيض في خلفية السرير ، ورق الحائط ذو ذوق عالي مع خزانات رقيقة جمعت بين اللون الأبيض والبينك .

Pink Bedroom

سرير الأعمدة : نمط آخر للدهان اللامع الدارج في تصاميم غرف النوم المتوقعة للعام القادم ، تم تصميمه بأعمدة مستطيلة مرتفعة على زوايا السرير ، والتي تم تنفيذها بطبقة من المربعات اللامعة ، يليق هذا النوع من الدهانات مع جميع ألوان الدهانات والمفروشات والتي تم اختيار اللون الأصفر هنا .

سرير الأعمدة

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    abas
    2017-03-01 at 01:22

    الوان خارجي

  2. Avatar
    هدي محمد
    2017-04-08 at 10:18

    انا عندي السرير والدولاب بني وعايزه اعمل تنجيد يمشي مع البني اعمل الوان ايه ولا اعمله بني

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *