مطابخ 2017 بالصور

للمطابخ أهمية كبيرة في ديكور المنزل إذ لم تعد مكانا لإعداد الطعام فقط بل هي المكان المفضل لتجمع أفراد الأسرة عند تناول الطعام ، كما تتيح المطابخ ذات المساحات الكبيرة استقبال الأهل والأصدقاء المقربين في دعوات العشاء ، لذا فإن ديكورها عنصر أساسي لأناقة المنزل والفخامة أحيانا ، والتي يتم اختيارها حسب الذوق في الألوان والخامات ، ومع تطلعات خطوط الموضة في ديكور المطابخ الحديثة لعام 2017 سنجد الكثير من التصاميم المختلفة التي تجمع بين الخشب والستيل بألوان عديدة تلبي جميع الأذواق ، مع الاهتمام بتوفير مساحات واسعة في المطبخ لحرية الحركة والعمل داخله .

البيج والخشب في المطابخ : الدهان البيج في خزانات المطبخ أحد اختيارات العام الجديد في ألوان المطابخ والتي سنراها في العديد من التصاميم ، وهنا نراها بطريقة مبتكرة جديدة للغاية حيث تم الجميع بين دهان الواجهة باللون البيج مع الجوانب الخشبية التي احتفظت بلونها الطبيعي ، مع تصميم غير تقليدي لتوزيع الخزانات في المكان .

البيج والخشب في المطابخ

المطبخ البني : اللون الداكن لمسة مميزة لتصاميم الخزانات في المطابخ مع تصميم أنيق فخم يشبه تصاميم غرف السفرة مما يجعله اختيار مناسب لاستقبال الضيوف المقربين ، الزجاج والرخام خامات مميزة في تصميم المطبخ مع طاولة كبيرة من الخشب الطبيعي التي التفت حولها مجموعة الكراسي البيضاء .

Brown Kitchen

المطبخ الأخضر : مع لمسة الباستيل الهادئة في انتقاء اللون الأنيق ، الديكور المودرن في تصميم الخزانات التي التفت في المطبخ على هيئة حرف U ، وهو ما يوفر مساحة واسعة كبيرة في المنتصف لحرية الحركة مع إمكانيات استغلالها بالشكل المناسب لإعداد وتناول الطعام .

المطبخ الأخضر

المطبخ البينك : يبدو أن الألوان الهادئة الباستيل هي السمة الواضحة في كثير من تصاميم المطابخ لعام 2017 ، حيث نرى هنا المطبخ البينك بلون مميز تم تنفيذه بطريقة موردن جميلة ، مع مساحات كبيرة للخزانات وطبقة خشبية في القاعدة باللون الخشبي اللامع مع اكسسوارت أنيقة في المكان .

Pink Kitchen

المطبخ الأحمر : اختيار يجعل من المطبخ مكان أكثر أناقة وجمالا بطريقة ملفتة ، الديكور الجديد للخزانات الجانبية بقياسات كبيرة ، تلتف حول طاولة ضخمة ذات أدراج وقواعد خشبية باللون الأسود الفخم تزيد من الإبداع والحرفية في التصميم .

المطبخ الأحمر

مطبخ خشب رمادي : درجة من درجات الرمادي الباستيل الرائج للعام القادم بقوة بالعديد من الألوان ، اللون الرمادي بالستيل يبدو رائعا في تصميم خزانات المطبخ ليذكرنا بالمطابخ الإنجليزية القديمة ، الكلاسيكية تزحف في خطوط تصميم المطبخ ولكنها زادت من أناقة القطع وفخامتها .

Wooden Grey Kitchen

الأبيض مع الفسيفساء : كما ذكرنا تميل ألوان المطابخ مع 2017 للألوان الفاتحة كلها ، ويتربع الأبيض على عرش هذه الألوان بقوة ليدخل في تصميم الكثير من المطابخ بطرق مختلفة تميز كل منها على حدة ، الفسيفساء من الخامات الفخمة في المطابخ والتي تليق مع العديد من الألوان دون قيود .

Wooden Grey Kitchen

التصميم البسيط : عنوان أخر نقرأه في كاتلوجات 2017 يستهوي، لنى الكثيرين مع أناقة واضحة في اختيار الألوان لنرى اللون الأبيض مرة أخرى مع طاولات كبيرة تغطيها طبقات من الخشب الطبيعي والتي احتفظت بلونها ، مع تصميم يناسب المساحات الكبيرة بالعديد من القطع .

التصميم البسيط

الستيل مع الأسود : نبتعد قليلا عن التصاميم الخشبية في المطابخ لنجد المطابخ الستيل اللامعة الأنيقة ، وهي غربية في ديكور المطابخ تغزو منازلنا وتلقى اقبالا من الشباب المقبلين على الزواج وتصميم البيوت ، مع اضاءات مبتكرة حديثة ، تتميز هذه المطابخ بسهولة التنظيف مع متانة كبيرة .

Steel and Black

المطبخ الأبيض : الخامات الخشبية المغطية بطبقة بيضاء من الخشب المضغوط بطريقة حديثة يوفر ملمس لامع سهل الاستخدام يتحمل العمل لأوقات طويلة في مطابخنا العربية مما يتيح نظافة سريعة وسهلة للمكان وهو ما يليق بالمطابخ المفتوحة .

المطبخ الأبيض

الوسوم : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *