بحيرة ماجيوري بالصور

تقع بحيرة ماجوري جنوب جبال الألب ، وهي ثاني أكبر بحيرة في إيطاليا ، بإمتداد 65 كم . تتمتع بحيرة ماجوري بإطلالة شمية لمدة 2300 ساعة في السنة ، بمتوسط درجة حرارة سنوية 15 درجة لطيفة ، والتي ترتفع لنحو 20 درجة في بداية قدوم فصل الصيف .بحيرة ماجوري

معلومات عن بحيرة ماجوري
بحيرة ماجوري هي بحيرة كبيرة تقع على الجانب الجنوبي من جبال الألب . وهي ثاني أكبر بحيرة في إيطاليا والأكبر في جنوب سويسرا . بحيرة ماجوريتنقسم البحيرة وسواحلها بين المناطق الإيطالية بيدمونت و لومباردي ومقاطعة تيسين السويسرية . في منتصف الطريق الواقع بين بحيرة أورتا ، وبحيرة لوغانو ، بحيرة ماجوري الممتدة حوالي 65 كيلومترا (40 ميلا) بين لوكارنو وأرونا .

المناخ المعتدل في الصيف والشتاء ، يساعد على إنتاج نباتات البحر الأبيض المتوسط ، مع المساعدة على توافر العديد من الحدائق في زراعة النباتات النادرة والغريبة . وتشمل الحدائق المعروفة تلك المتواجدة في جزر برومان وبريساغو ، من فيلا تارانتو في فيربانيا ، وخولنجان الحديقة النباتية فوق ستريسا .

الريف الجميل حول بحيرة ماجوري يوفر مرافق منقطعة النظير . مع الجمال الطبيعي والفني التي يفتخر مع العديد من أماكن الخدمات الممتازة ، ومرافق الضيافة التي لا تضاهى . الجودة والضيافة والمناظر الطبيعية المتنوعة والجميلة يجعلها واحدة من الوجهات المفضلة للزوار من جميع أنحاء العالم .

جغرافياً
بحيرة ماجوري تمتد لنحو 65 كيلومتر / 34¾ ميلا بحريا طويلا ، و3-5 كم (2-3 ميل) على نطاق واسع . وهي أطول بحيرة إيطالية ، على الرغم من اعتبار بحيرة غاردا كأبر البحيرات مساحة . على ارتفاع متوسط فوق مستوى سطح البحر تمتد البحيرة لتحو 193 مترا ، بإعتبارها البحيرة العميقة تحت مستوى سطح البحر : هناك أعماق تصل إلى 179 متر . شكل البحيرة المتعرج جدا ، يؤثر على إطلالتها كجزء كبير من سطحها . إذا كان هذا يقلل من التأثير في الحجم الواضح ، لأنه يزيد من مدى التنوع في مناظرها .

المناخ
طقس بحيرة ماجوري هو طقس معتدل . وتشتهر البحيرة بمناخها المتوسط المتشابه من حيث النباتات في شبه المنطقة الاستوائية النامية . خلال فصل الشتاء ، تساعد البحيرة في الحفاظ على أعلى درجة حرارة في المنطقة المحيطة بها . يتم تبريد درجات الحرارة في الصيف إلى النسائم التي تهب على سطح الماء وتغيير لونه . تتمتع المنطقة بما يقرب من 2300 ساعة من أشعة الشمس في السنة ، ويبلغ متوسط درجة الحرارة السنوية من 15.5 درجة مئوية (60 درجة فهرنهايت) . مياه البحيرة لديها درجة حرارة لطيفة من 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت) إلى 22 درجة مئوية (72 درجة فهرنهايت) في يوليو وأغسطس . وفي فصل الشتاء تتساقط الثلوج الغير منتظمة ، مما يؤثر في المقام الأول على المرتفعات . تتثاقل الأمطار في مايو لتبلغ أدنى مستوياتها خلال أشهر الشتاء .

ما يجب القيام به في بحيرة ماجوري
بحيرة ماجوري لديها مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها من الفنون والثقافة للأنشطة المنتشرة في الهواء الطلق . هناك العديد من المتاحف المفضلة للزيارة ، بما في ذلك المظلة والمتاحف الغريبة الاطوار ، وكذلك متحف النقل ، بالإضافة إلى فرصة الإستمتاع بنزهة الحدائق الجميلة ، بما في ذلك حدائق فيلا تارانتو .

الطعام والشراب والحياة الليلية في بحيرة ماجوري
بحيرة ماجوري هي بحيرة جميلة ومليئة بالمطاعم المحلية الكبيرة ، وغالبا ما تقدم الأسماك الطازجة التي يتم صيدها من البحيرة . يمكنك الإستمتاع بوجبتك المفضلة . الحياة الليلية في بحيرة ماجوري يمكن أن أن تكون جميلة وهادئة . هناك عدد قليل من النوادي الليلية للرقص حتى ساعات الصباح الأولى . وهناك حانات النبيذ التي تحظى بشعبية كبيرة .

بحيرة ماجوري هي الوجهة الأولى في إيطاليا . مع أنشطتها الكبيرة والعظيمة ، وبإعتبارها المكان المثالي لقضاء العطلة العائلية أو الرومانسية . يمكنك الإستمتاع بقضاء عطلة نشطة لقضاء عطلة الاسترخاء ، مع توافر أماكن الإقامة الجيدة .

أفضل وقت لزيارة بحيرة ماجوري
• أفضل وقت للتوجه الى بحيرة ماجوري من أبريل إلى أكتوبر للإستمتاع بالأيام المشرقة بأشعة الشمس .
• وخلال أشهر الصيف يرتفع أعداد الزوار ، خصوصا خلال شهر أغسطس ، حيث يذهب معظم الايطاليين لقضاء عطلاتهم على مياه البحيرة بإعتبارها الأكثر دفئا في يوليو وأغسطس وسبتمبر ومن الأشهر المناسبة للسباحة .
• غالبا ما يكون هناك هطول للأمطار خلال فصل الصيف
• من نوفمبر إلى مارس ، تصبح شواطئ البحيرة مناسبة لإستقبال الزوار المحبين لدرجات الحرارة المنخفضة ، لتكون أكثر انخفاض ما بين ديسمبر وفبراير . ماجوري

استمتع بمشاهدة اطلالة على بحيرة ماجوري بالصورdiscover isole borromee on lake maggiore italy Lake Maggiore is full of great local restaurants بحيرة لاغو ماجيوري the south side of the Alps Maggiore

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *