موديلات غرف جلوس 2017

تعد غرفة الجلوس من أهم الغرف في المنزل وأكثرها استعمالا ، إذ هي مكان تجمع أفراد العائلة طوال اليوم مما يعني أهمية ان تكون ذات جلسة مريحة بألوان جذابة مع خامات متينة تتحمل الاستعمال اليومي ، ومع اصدرات العام القادم 2017 هناك أفكار كثيرة جديدة ومبتكرة بألوان مختلفة وموديلات متعددة تناسب المساحات المختلفة للغرف وتلبي جميع الأذواق فكانت الموديلات متنوعة بين الكنب الضخم المبطن أو البسيط ، كما تألق واستمر معنا الكتب الركنة المريح والمناسب لغرف الجلوس خاصة ، الألوان كثيرة لمع فيها الأحمر وتربع على القمة ، البنفسجي ، البيج بدرجاته ، الأبيض والأسود .

كنب أسود وأبيض : بموديل مبطن مريح مع تنجيد ضخم بقاعدة باللون الأسود يعلوها قماش مخطط باللونين الأسود والأبيض ، الانحناءات في الخلفية تليق مع المخدات السوداء في الجوانب في قطعتين بقياس كبير ، يقابلهم كرسي باللون الأبيض والأسود فقط .

Black and White Sofas

تصميم أنيق : قطعة فنية لغرفة جلوس مريحة باللون البيج كما يمكن استعمالها في الصالونات ، تصميم غرفة الجلوس مكون من كنبة كبيرة بخلفية التنجيد مع أزرار تزين المخدات الكبيرة ، والعديد من المخدات البيضاء المطرزة بالخيوط الذهبية ، الابتكار في مخدات الكنب ستايل مميز ومريح ، إلى جانب كرسي منفرد يمكن الاكتفاء به أو تكراره حسب الحاجة ، الموديل يزيد فخامة باستعمال أرجل ذهبية لامعة .

تصميم أنيق

كنب نصف دائري : موديل جديد للكنب الركنة يناسب غرف الجلوس المفتوحة تم تصميمه باللون الأبيض بقماش ناعم وثير ، يزينه عدد كبير من المخدات الصغيرة الملونة ، يليق موديل ولون غرفة الجلوس الأبيض مع اللون الأحمر في جلسة مبتكرة في المنتصف وستائر باللونين الأحمر والمشجر .

Half Circle Sofas

كنب كاكي : لون جديد يطل علينا في موديلات غرف الجلوس لعام 2017 ، الموديلات ذات التنجيد الضخم أكثر راحة وهي تناسب غرف الجلوس ، التصميم يعتمد على كنبتين بقياس كبير مع انحناءات واضحة من أسفل ، يزين الكنب مخدات كبيرة في الظهر لجلسة مريحة .

كنب كاكي

الكنب المودرن : ستايل غرفة الجلوس الجلدية دراج في العام القادم 2017 انتشر في العديد من الموديلات وكاتلوجات الديكور ، غرفة الجلوس من الجلد البني بلون رائع مع تنجيد باللون الأصفر المشجر ، الموديل المريح يزينه مخدات بتصميم مبتكر بطبقة من الجلد مع القماش الأصفر .

Modern Sofas

كنب أحمر : من الألوان المميزة في الآونة الأخيرة في غرف الجلوس مع القماش الناعم المخمل ، التصميم كلاسيكي بزوايا جانبية مع التنجيد الضخم في كنبتين وكرسيين ، الاكسسوارت والمخدات باللونين الأسود والأحمر .

كنب أحمر

تصميم اللونين : بقياس كبير يناسب غرف الجلوس الكبيرة والصالات ، يتكون من كنبتين كبيرتين من القماش البيج الفاتح تزينها مخدات برتقالية اللون ، وهي تقوم بالربط مع كرسيين في أحد الجوانب باللون البرتقالي الفاتح مع قاعدة خشبية ، دمج اللونين في غرف الجلوس فكرة رائعة مميزة .

Two Colors Design

ركنة بيضاء : بموديل مختلف غير تقليدي مع قواعد خشبية باللون الأسود ، التصميم المربع بزوايا للكنب الأبيض مع مخدات كبرة مخططة باللونين الأسود والأبيض ، وكرسي منفرد في الجانب ، اختيار سجادة مخططة باللونين الأسود والأبيض خلق انسجام مع عناصر غرفة الجلوس .

ركنة بيضاء

كنب عربي : تصميم تراثي لغرفة جلوس كلاسيكية تعود مرة أخرى في عام 2017 من الخشب المطعم بالصدف وهي باللون الأسود ، التصميم بقواعد خشبية عريضة مع تنجيد كلاسيكي باللون الأسود والأبيض مع مخدات خلفية كبيرة مطرزة بالخيوط الذهبية ، يتوسط الغرفة طاولات مستديرة من الخشب مع أشغال حرفية مميزة .

Arabic Sofas

كنب بيج : بموديل الركنة المريح من القماش القطيفة مع قاعدة من القماش البني الداكن ، الركنة مع خلفية من المخدات الكبيرة المتعددة الألوان بين البيج والبني والمنقوش ، وهي بتصميم صغير يناسب المساحات الصغيرة في غرف الجلوس .

كنب بيج

مقالات متنوعة
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

(1) Reader Comment

  1. ازهرى عبدالرسول
    2017-04-01 at 20:05

    الرجاء إرسال مزيد من صور موديلات اطقم الجلوس

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *