Thursday, Nov. 23, 2017

  • تابعنا

غرف طعام 2017

يوليو 20, 2016 - -

دائما ما يعني اختيار غرفة الطعام في ديكور المنزل الأناقة والجمال حيث تستقبل الضيوف في العزومات ، ويعتمد اختيارها على ذوق ربة المنزل مع أهمية اطلاعها على الديكور الدارج لكل عام ، والذي قد يخلط بين الذوق الستيل والأثاث المزخرف والديكور المودرن والذي أصبح علامة بارزة في ديكور غرف الطعام للعام القادم 2017 ، لمسات فنية مميزة وجميلة تصدرت مجلات الديكور العالمية والعربية ، البساطة في تصميم طاولات الطعام والخزانات ستايل دارج في التصاميم الجديدة ، الأسود والأبيض مميزان بجانب اللون البني للأخشاب الذي يظل مسيطرا وطاغيا في غرف الطعام والذي يمكن استعماله لسنوات متتالية دون الحاجة للاستبدال ، الرمادي والذهبي من الألوان الجديدة التي غزت تصاميم غرف الطعام بتصاميم رائعة .

غرفة طعام ستيل : تحفة فنية جمعت بين الخشب البني الطبيعي مع الستيل ، الطاولة المستطيلة بقاعدة اسطوانية مع أرجل ستيل مزخرفة ، مع كراسي ستيل وقاعدة خشبية رقيقة ، ديكور مميز لطاولة الطعام مع خزانة مميزة من أرفف خشبية مع أشغال ستيل ملفتة .

Steel Diningroom

غرفة طعام رمادي وأسود : الحداثة في تصميم طاولة سوداء مستطيلة بقعدة مميزة مكونة من عدة ألواح رفيعة متتالية ، تناسب الخزانة السوداء الأفقية ، الكراسي بخلفية طويلة مع تنجيد أسود وأرجل سوداء .

Grey and Black Diningroom

غرفة طعام فخمة : يسيطر عليها اللون البني بطاولة كبيرة مستطيلة مع قاعدة مميزة يلتف حولها ست كراسي بتنجيد بني ناعم ، خزانة أفقية تنافس خزانتين بواجهة زجاجية على الحائط المقابل .

Luxury Dining room

غرفة طعام مودرن : تجمع بين الستيل واللون الأسود بطريقة مميزة ، في الطاولة المستطيلة بقاعدة زجاجية تستند على قواعد عريضة ملونة ، الكراسي المعدنية مع خلفية سوداء وأرجل ستيل ، الخزانة الأفقية بواجهة ستيل لامعة وخلفية سوداء .

Modern Diningrom

غرفة طعام ذهبية : عنوان الفخامة والثراء للقصور والفلل مع ديكور ستيل مميز ، الطاولة ذات قواعد عريضة خشبية تزينها الخطوط الذهبية ، الكراسي ذهبية بتنجيد باللون البيج مع أشغال يدوية بارزة في الخلفية ، خزانة طويلة بواجهة زجاجية تجاور خزانة قصيرة مع مرآة كبيرة تزيد من جمال الغرفة .

Gold Diningroom

غرفة طعام أخضر وأزرق : التصاميم المودرن العملية عنوان لموديلات غرف الطعام في العام القادم 2017 ، الكراسي الأربعة بخلفية خضراء مع كرسية عريض أفقي ، الطاولة العريضة بقاعدة خشبية باللون البني يتوسطها لوح زجاجي مع دهان جانبي باللون الأزرق يتناسق مع الخزانة الصغيرة باللون الأسود والأزرق .

غرفة طعام أخضر وأزرق

غرفة طعام بني وبيج : جمعت بين كلاسيكية اللون البني الذي تعودنا عليه في غرف الطعام ، فكانت الكراسي بالتنجيد البيج الوثير مع أرجل وخلفيات خشبية باللون البني ، الطاولة المتينة بالخشب البني اللامع ، مع خزانة طويلة من الخشب مع واجهة زجاجية شفافة .

غرفة طعام بني وبيج

غرفة طعام أسود وأحمر : البساطة والأناقة في ديكور مودرن لغرفة الطعام ، خزانة صغيرة منخفضة من الخشب الأحمر مع خلفية سوداء ، الطاولة صغيرة بسيطة سوداء مع قاعدة زجاجية بارزة ، الكراسي السوداء مع تنجيد باللون البيج .

غرفة طعام أسود وأحمر

غرفة طعام أسود وأبيض : تصميم آخر مودرن غاية في الحداثة والأناقة ، استعمال اللونين الأبيض والأسود معا يعكس فخامة للمكان ، تم تنسيق اللون الأسود في قاعدة الطاولة المستديرة مقاعدة بيضاء ، الكراسي جمعت اللونين في القاعدة السوداء والتنجيد الأبيض ، خزانتين باللون الأسود مع واجهة بيضاء مزخرفة أحداهما طويلة مع واجهة زجاجية ، والأخرى منخفضة .

غرفة طعام أسود وأبيض

غرفة طعام أحمر ورمادي : طاولة مودرن عريضة بقاعدة خشبية حمراء تستند على قواعد رمادية عريضة منحنية ، الكراسي بتصميم مميز بخلفية خشبية حمراء مع تنجيد من الجلد الأسود ، الخزانة باللون الرمادي مع واجهة زجاجية شفافة باللون الأسود .

غرفة طعام أحمر ورمادي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *