صور ومعلومات عن ابو قردان

أبو قردان أو أبو منجل هي عالمية الأنواع من مالك الحزين وجدت في المناطق المدارية وشبه المدارية والمناطق المعتدلة الدافئة.

وهو طائر أبيض مزين برتقالي أعمدة في موسم التكاثر. فإنه يعيش في المستعمرات ، وعادة بالقرب من المسطحات المائية، وغالبا مع غيرها من الطيور الخواضة . في عش هو منبر من العصي في الأشجار أو الشجيرات. الماشية أبناء الماء استغلال الموائل أكثر جفافا وفتح أكثر من الأنواع الأخرى مالك الحزين. وتشمل الموائل التغذية الخاصة بهم المراعي غمرت موسميا، والمراعي والأراضي الزراعية والأراضي الرطبة وحقول الأرز. فإنهم غالبا ما تصاحب الماشية أو غيرها من كبير الثدييات ، واصطياد الحشرات الصغيرة و الفقريات فريسة منزعجة من هذه الحيوانات. بعض السكان من البلشون الأبيض الماشية هي المهاجرة وغيرهم تظهر بعد تربية تشتت.

وكبار أبو قردان تتغذي علي مجموعة من الحيوانات المفترسة ، ولكن الطيور أو الثدييات قد تداهم أوكار لها، ويمكن أن تضيع الكتاكيت إلى المجاعة، ونقص الكالسيوم أو اضطراب من غيرها من الطيور الكبيرة. يحافظ هذا النوع من العلاقة الخاصة مع الماشية، التي تمتد إلى غيرها من الثدييات الكبيرة الرعي. والبلشون الماشية يزيل القراد والذباب من الماشية ويستهلك منها. هذا ويستفيد كل الأنواع، ولكن تورطت في انتشار الأمراض الحيوانية التي تنتقل عن طريق القراد.

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *