قائمة أغلى 10 صفقات لشباب تحت 21 عام في تاريخ كرة القدم

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 04 أغسطس 2016 , 21:15

عالم كرة القدم اصبح يتطور بصورة كبيرة و كذلك اصبح معدل ظهور الشباب تحت 21 عام على الساحة الكروية امر هامة ولابد منه ، و لذلك فمع كل بداية موسم كروي جديد نرى العديد من الشباب الذين يتهافت عليهم العروض من قبل الاند\ية الاكبرى في الدوريات الاوروبية ، و ذلك لانهم يتمتعون باللياقة البدنية العالية و المهارة المميزة و لا ينقصهم سوى الخبرة مما قد يجعلهم متفوقين في كثير من الاحيان على اللاعبين كبار السن .

اغلى 10 صفقات للاعبين شباب

و اليوم سنقدم لكم قائمة بأغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم لشباب تحت 21 عام و قد جاءت معظم هذه الصفقات في الاونة الاخيرة .

قائمة أغلى 10 صفقات لشباب تحت 21 عام : 

10- واين روني : 
في المركز العاشر ياتي واين روني عندما انتقل من ناديي ايفرتون الى نادي مانشستر يونايتد في عام 2004 بصفقة بلغت 31 مليون يورو ، وفي هذا التوقيت كان اللاعب يبلغ من العمر 19 عام ومازال الاعب مع الفريق حتى الان .

صورة اللاعب واين روني في مانشيستر يونايتد

9- جاببريل خيسوس : 
في المركز التاسع اللاعب البرازيلي جابرييل خيسوس و الذي انتقل من نادي بالميراس الى نادي مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية 2016 و قد بلغت هذه الصفقة 32 مليون يورو  و يبلغ اللاعب 18 عام .

جاببريل خيسوس

8- ريناتو سانشيز :
في المركز الثامن يأتي الاعب البرتغالي الجنسية ريناتو سانشيز و الذي انتقل من نادي بنفيكا الى نادي بايرن ميونخ خلال موسم الانتقلات الصيفية الحالية 2016 بصفقة بلغت 35 مليون يورو و يبلغ هذا اللاعب 18 عام .

ريناتو سانشيز ريناتو سانشيز

7- لوك شاو :
في المركز السابع يأتي اللاعب الانجليزي لوك شاو و الذي انتقل من نادي ساوثمابتون الى نادي مانشستر يونايتد في عام 2014 بصفقة بلغت 37 مليون يورو و كان اللاعب يبلغ في هذا التوقيت سن 19 عام .

لوك شاو

6- ايدين هازارد : 
في المركز السادس ياتي اللاعب البلجيكي الجنسية ايدين هازارد و الذي انتقل من نادي ليل الفرنسي الى نادي تشيلسي الانجليزي في عام 2012 بصفقة بلغت 38 مليون يورو حيث كان اللاعب يبلغ من العمر 21 عام .

إدين هازارد

5- لوكاس مورا : 
في المركز الخامس يأتي اللاعب البرازيلي لوكاس مورا و الذي انتقل من نادي ساوباولو الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2013 بصفقة بلغت 42 مليون يورو و في هذا التوقيت كان اللاعب بعمر 21 عام .

لوكاس مورا

4- انتوني مارتيال :
في المركز الرابع يأتي اللاعب الفرنسي انتوني مارتيال و الذي انتقل من نادي موناكو الفرنسي الى نادي مانشستر يونايتد في عام 2015 بصفقة بلغت 42.8 مليون يورو و في هذا التوقيت كان اللاعب بعمر 19 عام .

انتوني مارتيال

3- ليروي ساني : 
في المركز الثالث يأتي اللاعب الالماني ليروي ساني و الذي انتقل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية 2016 من نادي شكالة الى نادي مانشستر سيتي بصفقة بلغت 44 مليون يورو و يبلغ اللاعب 20 عام .

ليوري ساني لاعب منتخب المانيا

2- رحيم ستيرلينج :
في المركز الثاني ياتي اللاعب الانجليزي رحيم ستيرلينج و الذي انتقل من نادي ليفربول الى نادي مانشستر سيتي الانجليزي في العام الماضي 2015 و كان اللاعب في هذا التوقيت يبلغ من العمر 20 عام .

  رحيم ستيرلينج

1- نيمار دا سيلفا : 
يأتي في المكز اللاول اللاعب الصاعد نيمار و الذي انتقل من نادي سانتوس البرازيلي الى نادي برشلونة الاسباني في عام 2013 بصفقة بلغت 85 مليون يورو و في هذا التوقيت كان اللاعب يبلغ من العمر 21 عام .

تمديد عقد اللاعب نيمار حتى عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق