Thursday, Aug. 16, 2018

  • تابعنا

افضل قلاية كهربائية بدون زيت

- -

السمبوسة والبطاطس المقلية والشيبس هي من أكثر السناكس المحببة إلى الكبار والصغار ولكنها من الأكلات الغير صحية والمشبعة بالزيت مما يجعلها غير صحية وتسبب أمراض كثيرة كأمراض القلب وتصلب الشرايين والسمنة والسكري، خاصة وأنها تحتوي على الكثير جدا من السعرات الحرارية العالية، وهو الأمر الذي جعل مطوري القلايات الكهربائية التي تعمل بملعقة زيت واحدة إلى الاستغناء تماما عن أي نقطة زيت للحصول على طعام صحي خالي من الكوليسترول ، ومن هنا ظهرت المقلاة الكهربائية الذكية والتي لا تحتاج إلى زيت للتحمير والقلي لذلك فإنها تصنع المقليات بدون أي زيوت مشبعة للحصول على طعام صحي خالي من أي زيوت وقليل السعرات الحرارية ، ومن هنا نقدم أفضل ماركات القلاية الكهربائية بدون زيت.

تعرف على : هل الكوليسترول مرض مزمن ؟

قلاية فيليبس
تعتبر القلاية الكهربائية ماركة فيليبس من أفضل الماركات على الإطلاق، فهذه القلاية تعمل بخاصية توزيع الهواء الساخن مما يعمل على تسوية أفضل وبشكل صحي وسريع، ومزودة بنظام الحماية في حال الدرجات الحرارة العالية، ونظام آمان أيضا، وهي أيضا سهلة التنظيف والتركيب والتشغيل مع ضمان سنتين، وتتوفر بسعر 550 ريال.

فيليبس

قلاية نيكاي
هذه المقلاة الكهربائية هي مقلاة تعمل بدون إضافة ملعقة زيت واحدة ، وهي سهلة التركيب والاستخدام ومصنوعة من الستانلس ستيل المقاومة للالتصاق، كما أنها سهلة التنظيف أيضا وقادرة على التحكم في درجة الحرارة، وبها شاشة ال سي دي للعرض، وهي بسعة 2.2 لتر وتتوفر بسعر 495 ريال.

نيكاي

قلاية تيفال
قلاية تيفال بدون زيت تصلح لكل أنواع القلي، تتميز بأنها سهلة الاستخدام والتنظيف، وتوفر الوقت والجهد للحصول على البطاطس والشيبس بشكل صحي، كما تقوم بقلي السمبوسة والدجاج بدون نقطة زيت واحدة، سعتها 2 لتر ومناسبة لكل الاستخدامات.

تيفال

قلاية أريون
تعمل هذه القلاية بنظام هوائي يمزج بين الهواء الساخن الصادر من الطهي ودوران الهواء الداخلي، وتتميز القلاية بأنها سهلة التركيب والاستخدام ويمكن غسل أجزاؤها داخل غسالة الأطباق، أما مواصفاتها 220 فولت التردد: 50/60 هرتز القدرة: 1400 واط السعة: 2.5 لتر مؤقت 30 دقيقة مع منبه محمول يزيل الروائح الكريهة والدخان.

اريون

قلاية أوربيت
هذه القلاية الكهربائية من أفضل أنواع القلايات التي تعمل بالكهرباء وبدون زيت، فهي قلاية ديجيتال ، تتميز بأنها سهلة التشغيل ولا تأخذ مكان كبير في المطبخ، بالإضافة إلى المواصفات العامة بها القوة 1500wالسعة 3.2L التحكم في درجة الحرارة 80-200Cالمؤقت 30 دقيقة إضاءة مؤشر الحرارةAC220-240 ، وتتوفر بسعر 131 ريال.

اوربيت

قلاية تولون
تعمل هذه القلاية بدون استخدام نقطة واحدة للزيت حيث تعمل بتكنولوجيا الهواء الساخن والذي يساهم في طهي متناسق وسريع، وتعمل هذه القلاية ب7 مستويات ويعطي الجهاز جرس لانتهاء الطهي ، والسلة الداخلة للقلاية مضادة للالتصاق فهي مصنوعة من مادة التيفلون وبسعة 2.2 لتر، وتتوفر بسعر 238.72 ريال.

تولون

قلاية السيف غاليري
تعمل هذه القلاية على قلي البطاطس والدجاج بدون أي زيت فهي قلاية ديجيتال يمكن التحكم في مدة الطهي بمؤقت زمني لمدة ساعة، فهي تجمع بين الكثير من المميزات أهمها أنها سهلة وسريعة الاستخدام وتوفر الوقت والجهد، وبها مفتاح لتحكم في درجة الحرارة وتعمل بخاصية الهواء الساخن مع نظام حمية ضد ارتفاع درجات الحرارة، وبسعة 2 ليتر وتتوفر بسعر 182.10 ريال.

السيف جاليري

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(4) Readers Comments

  1. احمد
    2017-01-30 at 19:27

    فرن كهربا ارخص يا ياسمين

    • ياسمين محمود
      2017-01-30 at 22:14

      لا غنى عن القلاية الكهربائية في تحضير بعض الأطباق كالبطاطس المحمرة والسمبوسة وغيرها ولن يستطع الفرن الكهربائي تحضيرها بنفس الطعم والجودة، والقلاية الكهربائية بدون زيت تعمل بدون استهلاك زيت وفي نفس الوقت تقلل من السعرات الحرارية في الأطباق

  2. fatima annaba
    2017-09-30 at 09:43

    اريد الحصول علي واحدة كيف السبيل الي ذالك

  3. فوزية بركالي
    2018-05-01 at 23:18

    اريد مقلات كيف الوصول إلى دلك ف

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *