Monday, Aug. 21, 2017

  • تابعنا

طريقة تجديد اشتراك نت موبايلي فور جي

أغسطس 06, 2016 - -

الانترنت الان اصبح جزء اساسي من حياة الفرد لا يمكن الاستغناء عنه فهاتفك الذكي اصبح الان من اولى مصادر الانترنت من خلال الاشتراك في باقات الانترنت لشركة الاتصالات التابعة لها شريحتك ، ايضا الاتصال بالانترنت من خلال الروتر المنزلي اصبح جزء رئيسي لكل منزل و توفر العديد من شركات الاتصال و على رأسهم شركة موبايل نت فور جي منزلي من خلال كونكت .

شرح خطوات تجديد نت موبايلي

الكثير من المستخديمن بعد شراء جهاز الكونكت و الاشتراك في خدمة الانترنت فور جي للراوتر المنزلي من شركة موبايلي يحصلون على عرض تخفيض لمدة 3 او 6 اشهر على حسب مدة العروض المتوفرة في هذا التوقيت ، و بعد انتهاء هذه المدة يرغب في تجديد اشتراك النت المنزلي كونكت فور جي و لكنه لا يعرف طريقة او خطوات التجديد للاشتراك و هذا ما سنشير اليه خلال السطور القادمة .

في البداية لابد ان تعرف بأن هناك طريقتين من اجل تجديد اشتراك نت موبايلي فور جي كونكت ، الطريقة الاولى اما عن طريق الانترنت او عن طريق شريحة الاتصال .

خطوات تجديد اشتراك نت موبايلي فور جي عن طريق الانترنت : 

1- بعد انتهاء اشتراك الانترنت الخاص بك ستظهر لك صفحة نت موبايلي تلقائيا من اجل التجديد و ان لم تظهر فيمكنك الدخول عليها من خلال الرابط التالي : http://www.mobily.com.sa/connectOTS/dataSuperExpired.do

طريقة تجديد اشتراك نت موبايلي فور جي

2- في هذه الصفحة سيشكرك على اشتراك في نت موبايلي و يخبرك بأن الصفحة مخصصة اما لتجديد الاشتراك او تغيره بباقة اخرى و نضغط على زر ” Next ” او ” التالي ” .

طريقة تجديد اشتراك نت موبايلي فور جي

3- في الصفحة التالية تظههر لك ثلاث خيارات ” تجديد الباقة الحالية ، ترقية الباقة او تغيرها ، استمر في استخدام الإنترنت بالسرعة القصوى مقابل ٠.٠٦ ريال/١ ميجابايت ” و نقوم باختيار الخيار الاول .

4- سيدخلك على حسابك من أجل تجديد الباقة ثم سيظهر لك رسالة بناج عملية التجديد .

خطوات تجديد اشتراك نت موبايلي فور جي عن طريق الشريحة : 

1- اخلع شريحة الانترنت من الراوتر كونكت ثم ضعها في هاتف الذكي .

2- اطلب من خلال الشريحة الكود التالي *1400*رقم بطاقة الشحن*رقم الهوية# ثم سيتم التجديد فورا .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *