Sunday, Aug. 20, 2017

  • تابعنا

افضل كريم شعر للرجال

أغسطس 24, 2016 - -

تختلف تركيبة شعر الرجل عن المرأة كثيرا لذلك لا يصلح استخدام كريمات الشعر الخاصة بالمرأة لشعر الرجل لأنها لن تعطي شعر الرجل ما يحتاج إليه لذلك يحتاج إلى أنواع معينة من الكريمات والتي تم تصنيعها بعناية خاصة لتقدم لشعر الرجل كل ما يحتاج إليه من تغذية وعناية وصحة ولمعان، كما أن هذه الكريمات مناسبة للتخلص من مشاكل شعر الرجل الشائعة كجفاف وخشونة الشعر وتقصفه وتساقطه وأيضا دهنيته، لذلك نقدم أفضل كريمات الشعر الرائجة والتي تقدم كل ما يحتاج إليه شعر الرجال

كريم تيجي بيد هيد
هذا الكريم هو من أكثر أنواع كريمات الشعر التي تعطي للشعر الخفة واللمعان المطلوب مما يعطي الشعر مظهرا طبيعيا جدا ويعيد إصلاحه ليبدو بشكل رقيق يلفت النظر، وهذا الكريم مكون من مكونات طبيعية تساعد على تكييف الشعر الجاف والخشن والمجعد ومع المواظبة على استخدامه يبدو الشعر ذو مظهر أفضل.

تيجي بيد هيد

كريم بول ميتشيل فيرم ستايل
وهو من أنواع الكريمات التي تعطي شعر الرجال العناية الكاملة والمتكاملة للحصول على شعر لامع وبراق، حيث يعمل هذا الكريم على مواجهة وحل كافة مشاكل الشعر مما يزيد من بريقه، فيصبح سهل التسريح ولامع وذو مظهر صحي، ويمكن استعماله على الشعر وفركه بطريقة بسيطة ليتغذى به الشعر.

بول ميتشيل فيرم ستايل

كريم أميريكن كرو بوماد
وهو من أنواع الكريمات المتميزة للشعر الصحي عند الرجال لأنه يعطي الشعر التغذية المطلوبة ليصبح الشعر أكثر نعومة ولمعانا، كما أنه يزيد من جاذبية الرجل كثيرا لأنه يعطي للشعر المظهر الصحي البراق واللامع كما أنه من أحسن المنتجات التي تعطي نتائج فورية.

أميريكن كرو بوماد

كريم توني آند غاي ستايلينغ فيبر
شعر الرجال من أكثر أنواع الشعر الذي يحتاج إلى مكونات طبيعية للحفاظ على الشعر من الجذور حتى الأطراف وهذا ما يوفره كريم توني أند غاي لأنه يعطي الشعر التغذية المطلوبة لكي يظهر الشعر صحي ولامع أكثر ليبدو بشكل جذاب.

توني آند غاي ستايلينغ فيبر

كريم ستوديو لاينز إنفيزي
لا شك أن منتجات شركة لوريال منتجات عالية الجودة وتساعد كثيرا في الحصول على الشعر الصحي، وهذا الكريم من أروع أنواع كريمات الشعر للرجال والذي يعطي درجة تحكم كبيرة بالشعر وإتقان للشعيرات الخشنة ليجعل الرجل أكثر جاذبية وجمال.

ستوديو لاينز إنفيزي

كريم Schwarzkopf 3DMension Men’s Hair Care
وهو من أنواع الكريمات الرائعة والتي تحسن من مظهر الشعر وشكله وهو مناسب جدا للشعر الخشن حيث يعطي نتائج فورية ليحوله إلى شعر ناعم وبمظهر جذاب جدا، وهو من أكثر أنواع الكريمات الممتازة التي يمكن استخدامها لكل رجل يبحث عن مظهر رائع للشعر لأنه يثبت الشعر لساعات طويلة.

Schwarzkopf 3DMension Men’s Hair Care

كريم Shu Uemura Art Of Hair Shape Paste
هذا الكريم هو أحد المنتجات الأساسية لتصفيف الشعر الذي يساعد كثيرا على الحصول على شعر صحي ولامع لأنه يتفاعل مع الشعر بطريقة مميزة حيث يعطي الشعر الشكل الطبيعي كما أنه يزيد من ترطيبه ويحافظ على سلاسته.

Shu Uemura Art Of Hair Shape Paste

مجموعة كريمات بالمرز
كريم بالمرز هو من أكثر أنواع الكريم والشهيرة فهو من الأنواع الرائعة الذي يتكون من عدة أنواع مناسبة لكافة أنواع الشعر سواء الشعر الجاف أو الدهني أو الخشن حيث يعطي ثقة كبيرة للرجل لأنه يحصل على المظهر الصحي للشعر والخالي من أي مشاكل وعلى الرغم من ارتفاع ثمنه إلا أنه من أكثر أنواع الكريمات استخداما ، ومن أكثر الأنواع استخداما هو بالمرز بزيت الزيتون العضوي والمناسب لشعر قوي وصحي ولامع olive oil formula hairdress ، وأيضا بالمرز هير سلك والمناسب في الحصول على شعر ناعم كالحرير كما يقلل من تجاعيد الشعر ليعطي أفضل النتائج .

olive oil formula hairdress

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *