ما اسم صوت الكلب

تتمتع الكلاب بالكثير من المرح ، والتي تقدمه من خلال مجموعة متنوعة من المعلومات حول السلالات المثيرة للاهتمام ، مثل كلاب الجراء ، والكلاب المرشدة مثل اللابرادور وأكثر من ذلك بكثير . الكلابوكما يقول المثل الشهير ، بأن الكلاب هي أفضل صديق للرجل . تتميز الكلاب بإعتبارها من الحيوانات الأليفة للأسرة ، فهم من يتمتع بصفة الإخلاص نحو البشر .Dogs eaten

نتحدث في موضوعنا هذا عن ماهو اسم صوت الكلاب
تتواصل الكلاب بطرق عديدة . بالإضافة إلى قدرتهم على استخدام أصواتهم إلى النباح ، التذمر أو الأنين ، وتستخدم الكلاب أيضاً لأجزاء مختلفة من أجسادهم في التعبير عن رغباتهم . يمكنهم تحريك آذانهم ، واستخدامت تعبيرات الوجه للبوح برغباتهم سواء كان شعورهم بالخوف أو الفرح والسعادة أو الحزن . الكثير من الناس لا يدركون مدى فائدة تحريك الذيل والذي يمثل مدى سعادة الكلب . أما عن اسم صوت الكلاب : فإن صوت الكلب يعرف بإسم النباح .

حقائق عن الكلاب :
» لدى الكلاب القدرة القوية في حاسة الشم ، والتي تمثل نحو أكثر من 1 مليون مرة من حاسة الشم للبشر .
» حاسة السمع عن الكلاب هي أكثر بنحو 10 مرات من حاسة السمع عند أي شخص .
» يمكن للكلب أن يجري بأقصى سرعة والتي تصل نحو 19 ميلا في الساعة .
» متوسط درجة حرارة جسم للكلب هي 101.2 .
» متوسط العمر المتوقع للكلاب هي أكثر من 11 عاما .
» لدى الكلاب ضعف عدد عضلات الأذن عن البشر .
» إناث الكلاب تحمل جرائها لمدة 60 يوما قبل ولادتهم .
» السمنة هي المشكلة الصحية الأولى في الكلاب .
» هناك المئات من السلالات المختلفة من الكلاب ، والتي تصل لنحو 400 مليون كلب في العالم .
» سلالة الأكثر شعبية من الكلاب هي سلالة اللابرادور ، مع طبيعتها اللطيفة والذكية والمطيعة ، مما يجعلها من الحيوانات الاليفة الممتازة وموثوق بها .
» الكلاب حيوانات آكلة اللحوم ، وهو ما يعني أنها تتغذى على مجموعة واسعة من الأطعمة بما في ذلك اللحوم والخضروات والحبوب .
» هناك 18 من العضلات المختلفة التي تستخدمها الكلاب لنقل كل واحدة من آذانهم .
» تولد الجراء عمياء ، وبدون أسنان ، مع قدرتها الجيدة على على الاستماع . تصبح عيونهم مفتوحة بعد حوالي 10 إلى 14 يوما من العمر .
» خلال الأسبوع الأول من حياة كلب ، ينفق الكلب حوالي 90٪ من وقتهم في النوم ، وينفقوا حوالي 10٪ من عمرهم في الأكل .
» أكبر سلالة من الكلاب في العالم هي الأيرلندية Wolfhound ، وأصغرها هو الكلب تولد تشيهواهوا . سانت برنارد هي أثقل سلالة من الكلاب .
» أسرع الكلاب على وجه الأرض يمكنه أن يجري بسرعة 45 ميلا في الساعة ، وهو كلب السلوقي .
» الكلاب لا يمكن أن تأكل الزبيب والعنب والبصل ، والشوكولاته أو الثوم ، وإن أكلتها فإنها تتسبب في مرضها .
» أول شيء يمكن تعليمه للكلب الخاص هو كيفية “الجلوس” .
» الكلب البوليسي لديه أفضل حاسة شم عن جميع الكلاب ، والتي تستخدم في تعقب المجرمين منذ العصور الوسطى .

اطلالة على مجموعة من الكلاب بالصور  Dogs Dogs sound

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(2) Readers Comments

  1. ميثم الصفار
    2016-10-20 at 13:43

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسف للازعاج يا اخواني ولكن عندي سؤال حول الكلب ( من كم عضلة يتالف جسم الكلب ) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  2. A
    A
    2018-09-13 at 10:27

    زيادة معرفة : - أول فصائل الكلاب تعرف عليها يعود تاريخها إلى 9000 سنة . - الكلاب صاحبة الوجه المدبب تعيش اطول من الكلاب صاحبة الوجه المستطيل . - ذكاء الكلاب يمكن أن ينافس طفل عمره سنتين . - يستطيع الكلب فهم 150 إلى 200 كلمة .

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *