هدية بوتين لرئيس الصين خلال اجتماعات قمة العشرين

تصدر في كثير من الأوقات تصرفات غير متوقعة من بعض القادة ،و الزعماء تكون سبب في إثارة جدل واسع ،و لعل آخرها ما قام به فلاديمير بوتين الذي قدم هدية لرئيس الصين .. ما هذه الهدية ..؟ ،و كيف استقبلها رئيس الصين ..؟  فقط تفضل بمتابعة السطور التالية لهذه المقالة ،و سوف تجد أدق تفاصيل الحدث .

بوتين يقدم هدية لرئيس الصين .. خلال اجتماعات قمة العشرين التي لا تزال قائمة في مدينة هانغتشو الصينية قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتقديم هديه لنظيره الصيني شي جينغ بينغ ،و كانت تلك الهدية عبارة عن علبة من الآيس كريم كان قد جلبها معه من روسيا ،و كان قد أوضح بوتين أنه قد وعد نظيره الصيني بذلك ،و بهذا قد أوفى بوعده حيث إن رئيس الصين كلما ذهب إلى روسيا حرص على تناول المثلجات الروسية .هدية بوتين لرئيس الصين

كيف استقبل رئيس الصين هدية بوتين ..؟ رحب الرئيس الصيني شي جينغ بينغ  بالهدية ،و قدم الشكر إلى الرئيس الروسي فلاديمر بوتين على الهدية التي قدمها له ،و أوضح رئيس الصين لبوتين أنه كلما زار روسيا يطلب من الأعضاء المرافقين شراء مثل هذه المثلجات لكي يتناولها بعد ذلك في المنزل فهو يحب هذه المثلجات كثيراً فهي طازجة ،و طعمها رائع للغاية ،و الجدير بالذكر أن زعماء بعض الدول يحاولون في كثير من الأحيان توطيد العلاقات الودية بين بعضهم البعض خاصة اذا كانت العلاقات التي تجمع البلدين دائماً على ما يرام  لن يعكر صفوها شيء ،و بالنسبة للأمور السياسية التي ناقشها بوتين ،و الرئيس الصيني خلال تلك الاجتماعات فقد اتفق كل من بوتين ،و شي على تعزيز ،و توطيد سبل التعاون بين روسيا ،و الصين .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *