أبرز نتائج الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني

الدوري الأسباني من الدوريات الممتعة على المستوى المهاري والخططي والتكتيكي ويستحوذ على أعجاب عشاق كرة القدم حول العالم خاصة أن الدوري به العملاقين ريال مدريد وبرشلونة أصحاب الجماهيرية العريضة بأسبانيا وخارجها وخاصة المنطقة العربية التي بها روابط مشجعين للفريقين كما أن هناك فريق أتيلتكو مدريد وصيف أوربا العام الماضي كل هذا يجعل من الدوري الأسباني الأكثر متابعة حول العالم مع الدوري الأنجليزي والأيطالي والألماني ، ونحن الأن بمنتصف شهر سبتمبر وبداية الأسبوع الرابع من الدوري وأنتهاء جميع نتائجه نود أن نوضح من خلال الأسطر القادمة أهم نتائج مباريات الأسبوع .

ريال بيتيس ضد غرناطة : رغم أن ريال بيتيس يلعب على أرضه ووسط جمهوره لكن غرناطة أستطاع أن ينتزع نقطة تعادل ثمينة بعد تعادل الفريقين 2-2 سجل هدفي بيتيساليكس اليغريا  فيما سجل هدفي غرناطة مهدي كارسيلا وألبرتو بوينو بجانب أن اللقاء كان عنيفا جدا فالحكم قام بأشهار الكروت الصفراء 10 مرات بجانب طردين بواقع طرد لكل فريق .

ليغانيس ضد برشلونه : بعد الدفعة المعنوية بالبطولة الأوربية وفوزه على سيلتك الأستكلندي بنتيجة 7-0 أستطاع برشلونة أستكمال العروض القوية والفوز بنتيجة 5-1 خارج أرضه فسجل أهداف برشلونة ميسي هدفين ونيمار وسواريز و رافينيا الكانتارا فيما سجل لأصحاب الأرض الهدف الوحيد عن طريق جابريل آبيلت ، وفي هذه المبارة أشهر الحكم 6 كروت صفراء للفريقين .

أتيلتكو مدريد ضد سبورتينغ خيخون
أستطاع أتليتكو مدريد الفوز بكل سهولة على سبورتينغ خيخون بنتيجة 5 مقابل لاشئ أحرز أهداف اللقاء كل من جريزمان هدفين وتوريس هدفين و يفن جاميرو هدف فاللقاء كان سهل نسبيا لأبناء مدريد فيما حصل لاعبي خيخون على أنذارين خلال اللقاء .

إيبار ضد أشبيلة
أستطاع فريق أيبار أحداث مفاجأة كبيرة بعد أنتزاع نقطة ثمينة من فريق أشبيلية فتعادل الفريقين 1-1 في مبارة كانت أقل من المتوسط على المستوى الفني وكانت عنيفة جدا بين الاعبين خاصة إيبار الذي أشهر الحكم للاعبيه طردين نتيجة التدخل العنيف على لاعبي أشبيلية .

أوساسونا ضد سلتا فيجو
في مبارة الأقل فنيا هذا الأسبوع انتهت المبارة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، فيما أشهر حكم اللقاء 5 كروت صفراء منهم واحد فقط للاعبي سلتا فيجو .

أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا
في مبارة ممتعة على المستوى الفنى أستطاع فريق أتيلتيك بيلباو أقتناص ثلاث نقاط هامة بعد الفوز على فالنسيا بنتيجة 2-1 في مبارة حماسية جدا أشهر الحكم ثماني كروت صفراء للاعبي الفريقين .

فياريال ضد ريال سوسييداد
أستطاع لاعبي فياريال أستغلال عاملى الأرض والجمهور والفوز على فريق ريال سوسييداد بهدفي لهدف احرز الهدفين نيكولا سانسوني فيما أحرز هدف الريال يوري بيرشيش ، وقام الحكم بأشهار البطاقة الصفراء للاعبي الفريقين ثلاث مرات .

إسبانيول ضد ريال مدريد
رغم أن المبارة خارج الديار ولكن هذا لم يعطل المارنجي في تحقيق الفوز اليوم على فريق أسبانيول بنتيجة 2-0 أحرز هدفي اللقاء جيمس رودريغيز والعائد كريم بنزيمة ليحافظ الريال على تصدره للدوري الأسباني .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *