اختراع اول طائرة … الاخوان رايت

أمضى الأخوان رايت قدرا كبيرا من الوقت في ملاحظة الطيور في الطيران، ولاحظوا أن الطيور ارتفعت في مهب الريح وأن تدفق الهواء فوق سطح منحن من أجنحتها لإنشاء مصعد.

الطيور تقوم بتغيير شكل أجنحتها لتحويل والمناورة، وانهم يعتقدون أنها يمكن أن تستخدم هذه التقنية للحصول على السيطرة للفة من قبل تزييفها، أو تغيير الشكل، من جزء من الجناح.

تم اختراع أول طائرة من قبل الأخوان رايت في عام 1898م، منذ بداية أعمالها للطيران، للأخوين رايت تركز على تطوير طريقة يمكن الاعتماد عليها من السيطرة التجريبية كمفتاح لحل “مشكلة الطائرة”.

اختلف هذا النهج بشكل كبير من المجربون من الوقت لآخر الذي وضعت المزيد من التركيز على تطوير محركات قوية، فتم التفكير باستخدام نفق الرياح الصغيرة، وجمع رايت أيضا بيانات أكثر دقة لتمكينهم من تصميم وبناء أجنحة ومراوح التي كانت أكثر كفاءة من أي عن قبل.

اكتسبوا المهارات الميكانيكية الضرورية لنجاحها من خلال العمل لسنوات في متجر مع المطابع، والدراجات، والمحركات، والآلات الأخرى، حيث ان عملهم مع الدراجات الهوائية على وجه الخصوص تأثير اعتقادهم بأن وسيلة غير مستقرة مثل آلة الطيران يمكن السيطرة عليها ومتوازنة مع الممارسة.

من عام 1900 حتى أول رحلاتهم بالطاقة في أواخر عام 1903م، تم اجراء العديد من الاختبارات للطائرة الشراعية الواسعة النطاق التي وضعت أيضا مهاراتهم والطيارين أصبح بهم دراجة متجر الموظف تشارلي تايلور جزءا هاما من الفريق، بناء محركات الطائرات الأول في تعاون وثيق مع الاخوة.

قد تم وضع الأخوان رايت ‘كمخترعين من الطائرة التي تخضع للمطالبات المضادة من قبل مختلف الأطراف، الكثير من الجدل استمرت على مدى العديد من المطالبات المتنافسة من الطيارين في وقت مبكر.

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
اكبر طائرة ركاب في العالم… إيرباص
اول شخص يطير منفردا دون توقف حول العالم في منطاد “ستيف فوسيت”
اكبر طائرة في العالم .. أنتونوف AN-225

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *