تقرير عن المنشطات الطبيعية للجنس

كتابة: ايات طاهر آخر تحديث: 10 أكتوبر 2016 , 22:28

تتميز المنشطات الطبيعية بعدم وجود أعراض جانبية لأستخدمها حتى لفترة زمنية طويلة و تتميز بأنها تعطي مفعول أكبر من المنشطات غير الطبيعية التي تؤثر على القلب والأوعية الدموية وتتسبب في مشاكل خطيرة وحرجة كما أن المركبات الطبيعية المتواجدة في عدد من الزيوت والأطعمة تفوق في قدرتها وفاعليتها عقار الفياجرا خصوصًا أن نسبة الضعف الجنسي في تزايد مستمر بسبب الأنظمة الغذائية الخاطئة التي تحتوي على المواد الكيميائية والدهون المشبعة والشحوم أكثر من احتواءها على الألياف والخضروات الفاكهة لذلك سوف نستعرض معًا أهم المنشطات الطبيعية لذلك.

1- المأكولات البحرية : كالجمبري والمحار والاستاكوزا وفاكهة البحر والكارماري واحدة من أهم الأطعمة التي تم تصنيفها أنها من المنشطات الطبيعية لأنها تحتوي على مستويات عالية من الزنك والفوسفور وحمض الفوليك والأميغا3 والمعادن اللازمة لإنتاج الحيوان المنوي كما أن تلك الأطعمة تزيد من إنتاج هرمون الذكورة التستوستيرون وهرمون الأنوثة الاستروجين كما أنها تحافظ على الأعضاء التناسلية عند كلًا الطرفين الذكر والأنثى بشكل صحي.

2- زيت السمسم : يحتوي على الأحماض الدهنية مثل حمض اللينو لئيك والأولولتيك والاحماض الأخرى التي تساعد على بناء الأغشية وانتاج مواد مثل البروستجلندين والبروستا سايكلين التي تعالج مشاكل الضعف الجنسي كما أنه مقاوم للأكسدة ويحتوي على أحماض دهنية مشبعة وغير مشبعة كل ذلك يساعد على إنتاج الطاقة و تنشيط عملية الأيض حيث يقوم الجسم بتحويل حامض لينو لئيل بواسطة الأنزيمات إلى حمض أركيدونيل ينشط الخلايا المناعية ويزيد من مناعة الجسم عمومًا يساعد على إفراز البويضات وزيادة نسبة الخصوبة ومساعد العلقة على الالتصاق بجدار الرحم و يقلل من حالات الإجهاض ويساعد على امتصاص الفيتامينات.

3- الثوم : من الاطعمة الغنية بمادة allicin التي تساعد على ضخ الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يزيد من عملية الانتصاب كما انه يحتوي على مواد كبريتية تقوي الجهاز المناعي وتعزز من صحة الجسم.

4- الأفاكادو : من الثمار المكسيكية يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون غير المشبعة وحمض الفوليك والأميغا3 التي تعزز من القدرة الجنسية ويحتوي على 25 عنصرًا من المغذيات الضرورية مثل فيتامين ب، أ،هـ ،د،ك بجانب الحديد والنحاس والمغنسيوم والبوتاسيوم والألياف والبروتين ومواد كيميائية ونباتية مفيدة هو مفيد لمرضى القلب وضعف الانتصاب ويقوي من العملية الجنسية ويساهم في انتظام دورة الحيض الشهرية ويساعد على تنظيم الحمض الأميني .

5- الجنسنج : الذي يعزز من مستويات الطاقة وتعزيز مستويات السعادة ومكافحة الشعور بالاكتئاب وتقوية الجهاز المناعي كما انه له قدرته في علاج الضعف الجنسي ويقوي الانتصاب حسب عدد من الدراسات العلمية هو مناسب لمن يعانون من ضعف الانتصاب يمكن تناوله على هيئة كبسولات ولكن الأفضل تناول بشكل عشبي طبيعي لتلافي الآثار الجانبية لمواد الكيميائية المتواجدة بالكبسولات.

6- الخضروات الورقية : الورقية كالكرفس والجرجير تحتوي على منشطات جنسية عالية الكفاءة هي منشطات عامة يمكن تناولها في اي وقت تحتوي على الألياف الغذائية وعدد من الفيتامينات التي تقوي الجهاز التناسلي وتزيد من القدرة ورأس الفجل يحتوي على دهون منخفضة يحتوي على 90% من الفيتامينات والمعادن الضرورية والخصائص المضادة للفطريات يحسن الدورة الدموية ويساهم في تدفق الدم للأعضاء التناسلية لحدوث الانتصاب.

7- الشكولاتة : تحتوي على مادة  فينيليثلامين التي تعمل على الاستثارة العاطفية هي الناقل العصبي في الدماغ التي تحفز على الإثارة والرغبة هي من أقوى المنشطات التي أثبتت فعاليتها في العالم.

8- التوابل : الفلفل والشطة على الخصوص عرفت بشكل واسع أنها تزيد من الشهوة الجنسية والقوة الجنسية غالبًا ما تحتوي على العناصر الأساسية النشطة من علامات ذلك احمرار الوجه وزيادة التمثيل الغذائي وزيادة ضربات القلب يفضل طهي الطعام بالتوابل قبل التفكير في العملية الجنسية بساعتين.

9- يوهمبين : هو نبات يزرع في غرب إفريقيا يتم استخدام لحاء الشجر دام استخدامه على مر السنين من أجل علاج العجز الجنسي هو ايضا مثير للرغبة الجنسية ويمنع أثار الأوعية الدموية وانقباض الأدرينالين على الأعصاب ويعزز من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية بفعالية مما يساعد على حدوث الانتصاب لوقت طويل وليس لديه أي أضرار جانبية مثل المنشطات الأخرى.

بالطبع لابد من إتباع نظام صحي غذائي متوازن مكون من البروتين النباتي والحيواني والكربوهيدرات والألياف العالية للمحافظة على أعضاء الجسم الحيوية وتسهيل تلك العملية لوقت أطول مع التقدم بالعمر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: