احدث تصاميم غرف المعيشة 2017

كتابة م/ شيماء آخر تحديث: 29 أكتوبر 2016 , 08:50

نستعرض هنا تصميمات مختلفة لغرفة المعيشة حيث تعتبر غرفة المعيشة من اكثر الغرف استخداما في المنزل حيث انك تقوم فيها باغلب الانشطة مثل متابعة التلفاز  كذلك يعتبر مكان تجمع العائلة و تلاقي انشطتهم فيه من مشاهدة الافلام و البرامج و مناقشة الموضوعات الهامة و هنا سنتحدث عن بعض التصميمات الخاصة بديكورات غرفة المعيشة من حيث الحجم و الالوان و الاشكال و التصميمات المختلفة الرائعة حيث ان كل مصمم له وجهة نظرة الخاصة فالتصميم من حيث الالوان فنري مثلا مصمم اعتمد اعتماد كلي علي لون واحد و مصمم ادعتماده الكلي علي الالوان المختلفة سواء متناسقة او منتاقضة و مصمم يعتمد علي البساطة و اخر يعتمد علي التكلف و سوف نري هذا في التصميمات التالية  .

نري هنا المصمم اعتمد اعتماد اساسي علي اللون الرمادي مع ادخال اللون اللبني في التصميم مع الرمادي حيث انها من الالوان الهادئة و الملائمة لبعضها فهنا ابتعد المصمم عن التناقض في الالوان حيث استخدم اللون الرمادي و الابيض و اللبني و كلها الوان ملائمة لبعضها في تصميم عصري بيسط و رائع و الفكرة التصميمية هنا  تعتمد اعتمادا كليا علي البساطة و الرقة في التصميم .

معيشة 1

استخدم المصمم هنا اللون الابيض لاضفاء جو المرح و الاتساع و السعادة علي الغرفة بأستخدام الزهور الملونة و التابلوهات و الوسائد المنقوشة بالنقوشات و الالوان و الرسومات المختلفة في تصميم رائع و عصري و جذاب .
معيشة 2

هذا التصميم يحتوي علي المعيشة و بها سفرة صغيرة لتناول الطعام لافراد الاسرة حيث استخدم المصمم هنا البساطة المطلقة حيث لا نجد تعقيد فالتصميم و لا الالون حيث ان اللون الفاتح الهادئ هو اللون السائد هنا في الغرفة و المريح للاعصاب ايضا .
معيشة 4

تصميم خاص لغرفة المعيشة بحوائط زجاجية كبيرة لاعطاء اتساع للمكان و تداخل اللونين الابيض و الازرق رائع حيث انه يظهر في الكنبة بالوسائد الخاصة بها و كذلك في التابلوهات المعلقة علي الحائط بالرسومات الموجودة داخلها و كذلك في السجاد بالنقوش الموجودة عليها .معيشة 10

غرفة معيشة بتصميم كلاسيكي رائع رائع حيث الحائط مصمم من الاحجار بديكورات مميزة و تصميم المقاعد هنا مختلفة حيث انها اشبه بالوسائد علي الارض اشبه بتصميم المجلس الخاص بالرجال حيث يلتف الكنبة حول الدفاية لاعطاء جو دفء للجالسين بها و اختلاف المنسوب بين منسوب ارضيه الغرفة و منسوب الكنبة الخاصة بالمعيشة حيث نجد ان المقاعد علي منسوب اقل .

معيشة 12

استخدم المصمم هنا اللون الابيض مع ادخال الالوان عن طريق الوسائد و السجاد و الرسومات المختلفة في تصميم حديث

معيشة 8

نري هنا غرفة معيشة بتصميم مودرن رائع و بجد ذلك في النجفة ذات الشكل المختلف الجديد و التابلوه بالرسومات التي عليه و الاباجورة الرمادية بشكلها الجميل و تداخل الالوان من رمادي و ابيض و موف و تتوسط الصالة جدار مصنوع من الاحجار مما يعطي فخامة للمكان و به تلفاز حيث تتوسط الغرفة و تكون زاوية الروئية بيه واضحة للجميع .

معيشة 15

هذا التصميم يحتوي علي المعيشة و بها سفرة صغيرة لتناول الطعام لافراد الاسرة داخل المطبخ الامريكي المفتوح علي غرفة المعيشة بالالوان الرائعة و كذلك به بار صغير لتناول المشروبات علية و لكي يخدم غرفة المعيشة .

معيشة 16

نري ان التصميم هنا هو تصميم مختلف تماما حيث انه تصميم مودرن حتي في شكل و تصميم المقاعد حيث ان المقاعد من الممكن ان تتحول الي شازلونج مريح و مهدي للاعصاب و كذلك الاضاءة نجد ان كل ما بالغرفة عبارة عن لوحة فنية رائعة بتصميم رائع و مميز و عصري حتي التابلوهات علي الحائط برسومات رائعة و عصرية .

معيشة 17

غرفة المعيشة هنا رائعة التصميم من حيث الالوان و تصميم الكراسي و غيرها و النقوشات علي ورق الحائط و الوسائد و تم وضع الدفاية بشكل يخدم التصميم و لون ملائم له ايضا .

معيشة 13

غرفة معيشة بالوان عصرية جميلة حيث نوع المصمم بين الدهانات باللون الازرق و الاجزاء من الحائط بتصميم يشبه اللوحة الفنية بطول الجدار تقريبا مع دمج اللون الابيض مع الازرق في دهانات الحائط و الكراسي من اللون الرمادي الفاتح مع وسائد بألوان و رسومات و نقوشات مختلفة و مميزة .

معيشة 7

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق