أفضل مستحضرات شد البشرة للرجال

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 18 أكتوبر 2016 , 14:17

الرجل مثل المرأة يعاني من علامات التقدم بالعمر والتجاعيد خاصة التي تظهر حول العين والشفاه وفي منطقة الجبين، حيث يتأثر الرجل بهذه العلامات كثيرا والناتجة عن انخفاض نسبة الكولاجين المنشطة للجلد إضافة إلى التعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة وتعبيرات الوجه المختلفة كالضحك والغضب والاندهاش وهكذا، وما يزيد علامات التقدم بالعمر لدى الرجال هي التدخين وتناول الكحول إضافة إلى العامل الوراثي والنفسي، ومن النادر أن يلجأ الرجل إلى الجراحات التجميلية لحل هذه المشكلة، ولكنه من الممكن أن يستخدم أنواع معينة من مستحضرات التجميل المرطبة للبشرة والغنية بمادة الكولاجين والتي تعطي البشرة أصغر سنا ، وفي هذا المقال نعرض لأفضل وأهم مستحضرات شد البشرة للرجال

Kiehl’s Facial Fuel “Heavy Lifting
وهذا المستحضر هو من أفضل المستحضرات الآمنة على البشرة والذي يعطي نتائج مبهرة من أول استخدام فهو الحل الأمثل لتقشير البشرة وتنظيف المسام ، كما يمتص المواد المغذية للبشرة كالليبو هيدريكسين مما يعطي البشرة المظهر المشدود والجميل.

kiehls-facial-fuel-heavy-lifting

Dermavexin
وهو واحد من بين أفضل أنواع كريمات إزالة التجاعيد المناسبة لبشرة الرجال لأنه يعمل على إعادة بناء خلايا الجلد المتضررة مهما كانت درجة الضرر ، كما يساعد على إنتاج الكولاجين من البشرة وهو الأمر الذي يعطي البشرة أكثر شبابا ونضارة.

dermavexin-reviews

Oxytokin
هذا المستحضر هو أيضا من أقوى المستحضرات المساعدة على تغذية البشرة مما يزيد من ليونتها لأنه غني بالبيبتيميد وهو المستحضر الذي يحفز البشرة على إنتاج مادة الكولاجين، كما يساعد أيضا على إفراز مواد الأكسدة الطبيعية والتي تعمل على إزالة علامات التجاعيد العميقة وتساعد على تجديد خلايا البشرة.

oxytokin

Elemis Pro Collagen Wrinkle Smooth
وهذا المستحضر عبارة عن كريم مخصص للتخلص من علامات التجاعيد خاصة التجاعيد الرفيعة كما يساعد على التخفيف من حدة التشنجات الخاصة بعضلات الوجه وهو من أنواع المستحضرات الآمنة والفعالة والتي يمكن استخدامها لتجعلك أصغر بعشر سنوات.

elemis-pro-collagen-wrinkle-smoot-h

Heavy Lifting
وهو من أنواع الكريمات الفورية لإزالة تجاعيد الوجه حيث ثبت مدى فعاليته في التخلص من التجاعيد ومكافحة الشيخوخة ، فتركيبته ممتازة جدا ومناسبة لبشرة الرجل كما تساعد على تقشير وإزالة الرواسب عن البشرة وتحسن حالها خاصة البشرة الباهتة.

heavy-lifting

نيفيا Q10 Plus
من الأنواع الممتازة جدا والمشهورة بل والحديثة من أنواع مستحضرات شد البشرة هو مناسب للرجال والنساء وهو الأفضل على البشرة بتركيبته المطورة التي تعمل على ترطيب البشرة ومقاومتها للتجاعيد كما يعطي البشرة أكثر نعومة وشبابا وبتركيبته معامل حماية من أشعة الشمس وهو المسبب الأصلي للتجاعيد وهو مرطب فعال للنهار.

q10_combiskin_jarclosed_ea-ashx

EVA COLLAGEN 3D
وهو أيضا أحد المستحضرات المتوفرة في الأسواق والمناسب لاستخدامه لكلا من الرجال والنساء لأنه باختصار عبارة عن مستخلص الكولاجين الطبيعي الذي يمنح البشرة النضارة والترطيب والشباب بعيدا عن التجاعيد والخطوط الرفيعة المؤذية للبشرة لأنه مستخلص من زهرة الاكميلا.

eva-collagen-3d

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق