شاهد صور ميتسوبيشي اوتلاندر 2017 الهجينة

كشفت شركة ميتسوبيشي خلال الايام الماضية رسميا عن السيارة اوتلاندر 2017 الهجينة و التي تأتي بمحرك بنزين و محرك كهربي ليعطي لها قوة جيدة تصل الى 200 حصان مما يجعلها منافس شرس للسيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم ، و قد أعلنت الشركة المصنعة بأن السيارة ستصل الى الاسواق خلال الاسابيع القادمة و لكن بنسخ محدودة بعد ان حصلت على بعض التحديثات البسيطة في التصميم الخارجي و الداخلي منها .

2017 Mitsubishi Outlande Phev

و عن تاريخ السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر فقد ظهرت لاول مرة في الاسواق عام 2001 حيث كان يطلق عليها في بعض الاسواق اسم ” Airtrek ” و قد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2006 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و التي حصلت فيه السيارة على تحديثات هامة خاصة في التصميم الخارجي منها و جعلها بلمسة رياضية و قد استمر هذا الجيل حتى عام 2012 .

تصميم جانبي للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

و مع بداية ظهور الجيل الثالث و في اثناء فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات تم الكشف عن النسخة الهجينة و التي يطلق عليها ” ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV ” و مازال هذا الجيل مستمر في الاسواق و تمكنت الشركة من بيع اكثر من مليون نسخة حتى الان في مختلف الاسواق العالمية .

التصميم الخارجي لميتسوبيشي اوتلاندر 2017 الهجينة : 
الواجهة الامامية من السيارة تأتي بشبك كبير الحجم ضخم يحتوي على عدد من القضبان العريضة ذات اللون الاسود بالاضافة الى فتحة التهوية في اسفل المصد ، المصابيح الامامية بتصميم مستطيلي حاد بتقنية ليد و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري صغيرة الحجم و قد اضافة الشركة اطار معدني لامع حول مصابيح الضباب و اسفل المصابيح الامامية .

تصميم واجهة ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

على جانبي السيارة يوجد تمويجات بسيطة و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة بينما يوجد اطار معدني لامع حول الزجاج الجانبي و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و هي قابلة للطي و التحريك كهربائيا و يوجد على السقف عوارض فضية و زعنفة القرش في مؤخرة السقف ، و من الجهة الخلفية نجد الاسطبات كبيرة الحجم و ذات تصميم مستطيلي مسحوبة الى طرفي السيارة و يوجد اطار معدني لامع عند مقبض الباب الخلفي و في الاعلى يوجد جناح رياضي و في اسفل المصد يوجد مخرج دائري لعوادم الوقود .

التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

و من الداخل فالسيارة تأتي بتابلوه امامي عريض الحجم في الوسط يوجد شاشة ملاحة منفصلة عن الكونسول الوسطي – الامر المعتاد في معظم السيارات ان يكون الكونسول متصل بالشاشة في التابلوه الامامي – بينما الكونسول فهو عريض و به قطع خشبية فاخرة و داخلية الابواب فبها جلد فاخر و كذلك مسند الوسطي و ايضا المقاعد القابلة للطي و التحريك .

تصميم داخلية ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

مواصفات محرك ميتسوبيشي اوتلاندر 2017 الهجينة : 
السيارة تأتي بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي ليعطي قوة اجمالية 200 حصان و عزم الدوران 248 رطل قدم مع ناقل الحركة CVT  و التسارع من 0 الى 100 كم في 11.0 ثانية و السرعة القصوى فهي تبلغ 170 كم / ساعة الكترونيا .

مقاعد ميتسوبيشي اوتلاندر 2017

اسعار ميتسوبيشي اوتلاندر 2017 الهجينة : 
سعر هذه السيارة سيبلغ 32,000 جنية استرليني .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *