افضل المدن للعيش في العالم 2016

في مقارنة مابين أفضل أماكن العيش لكل من البالغين والشباب ، نجد اختلاف في الآراء فيما بينهم عن أفضل مكان يمكن العيش فيه . أفضل أماكن العيشسوف نطرح إليكم في موضوعنا هذا لقائمة تضم أفضل أماكن العيش ، والمفضلة للشباب الذين تتراوح أعمارهم مابين 18 – 35 . اماكن مفضلة للعيشالشباب لديهم أفكار هامة في التواصل مع الناس وذلك لاهتمامهم بمختلف الثقافات من جميع أنحاء العالم . إليكم أفضل أماكن العيش في العالم وخاصة للشباب .

افضل المدن للعيش في العالم 2016
10 . ميونيخ ، ألمانيا
ميونيخ هي واحدة من الأماكن الأكثر جاذبية في العالم بالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 . مدينة ميونيخ هي المدينة الألمانية التي تجمع بين التاريخ الغني والروح العصرية .

في ميونيخ ، تجد المباني القديمة والساحات القديمة والمعالم الأثرية التي تعود إلى القرون الوسطى ، لتعيش في واحدة من أكثر هذه المجتمعات المتقدمة والحديثة في القرن ال21 . الشباب ينجذبون إلى الروح الديمقراطية بإعتبارها واحدة من أكثر البلدان تقدما في العالم .

9 . أوسلو ، النرويج
أوسلو ، هي عاصمة النرويج ، والتي تعتبر مثل معظم المجتمعات المتعددة الثقافات في كل من الدول الاسكندنافية . يمكنك السعي إلى تحقيق أحلامك في هذه البلاد . ينجذب الشباب بسبب مستوى المعيشة والتعليم العالي وذات جودة عالية ، مع توافر الفرص التجارية الممتازة وانتشار التسامح بين الثقافات والأعراق المختلفة .

وأخيرا وليس آخرا فإن أوسلو ، تقدم فرص ضخمة للترفيه وفرص كبيرة للتفاعل مع الشباب الآخرين مع فرص التعرف على الثقافات الأخرى .

8 . فيينا ، النمسا
ويقال أن فيينا هي أفضل مكان للعيش به في العالم ، إلا أنها أكثر من ذلك بكثير . فيينا هي عاصمة النمسا وهي المكان الهادئ جدا ، كما إنها المكان الآمن .

تقدم فيينا للحياة الثقافية الغنية والفرص الغير محدودة للشباب في التواصل مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم .

7 . جنيف ، سويسرا
جنيف هي المدينة الملونة وذات التراث الحضاري الكبير ، كما إنها واحدة من المدن الأكثر جاذبية في أوروبا ، وربما تكون الوجهة الأولى في سويسرا . معظم الشباب يحبون العيش في بيئة متعددة الثقافات مثل جنيف .

وبالتالي فإنه ليس من المستغرب أن مدينة جنيف السويسرية هي المدينة الجميلة وبإعتبارها واحدة من أكثر الأماكن المفضلة في العالم بالنسبة لأولئك الذين يحبون التواصل مع أشخاص من ثقافات وجنسيات مختلفة .

6 . سيدني ، أستراليا
سيدني هي نقطة جذب للناس من جميع الأعمار وخاصة بالنسبة للشباب الذين يبحثون عن مكان متوافر به فرص جيدة للمتعة وللتنمية الشخصية . وتعتبر المدينة هي واحدة من المراكز التعليمية الرائدة في العالم . الذين يعيشون في سيدني يستمتعون بالعيش في منتجع جميل .

كل يوم بعد العمل أو المدرسة سيكون لديك فرصة للسير في الشوارع الجميلة بإعتبارها واحدة من أجمل المدن في العالم .

5 . دبلن ، أيرلندا
أيرلندا هي واحدة من أسرع البلدان نموا في العالم ، والعاصمة هي مدينة دبلن بإعتبارها المكان الذي يركز على التقدم الاقتصادي للبلد الأوروبي .

يقبل الشباب من جميع أنحاء العالم إلى هنا سواء للمتعة أو العمل أو الدراسة في كلية ترينيتي ، بإعتبارها واحدة من أفضل الكليات في العالم .

4 . كوبنهاغن ، الدنمارك
كوبنهاغن هي أحد المدن الساحرة والمفضلة للشباب من جميع قارات العالم . كوبنهاغن هو مكان فريد من نوعه حيث يمكنك الحصول على جودة عالية لأفضل مستويات التعليم العالمية بسعر منخفض .

وعلاوة على ذلك ، يستمتع موطنين الدنمارك والاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية بالتعليم العالي في البلاد والمجاني !

3 . سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
سان فرانسيسكو هي المكان الأكثر جاذبية للشباب ، وذلك لما تقدمه المدينة للفرص الهائلة والعظيمة في التنمية الشخصية والمهنية .

سوف تجد في المناطق المجاورة لهذه المدينة لبعض أفضل الجامعات في العالم (مثل جامعة ستانفورد) ، وكذلك بعض الشركات المميزة والجذابة للعمل مثل جوجل (في ماونتن فيو) والفيسبوك (في بالو ألتو) .

2 . برلين ، ألمانيا
تعتبر مدينة برلين هي المركز الثقافي الأكثر أهمية في العالم . والتي تجذب الشباب بإستمرار من جميع القارات ، وبالتالي فإنها مدينة مثيرة للاهتمام وعلى نحو متزايد للشباب .

تقدم مدينة برلين للحياة الثقافية الغنية بشكل لا يصدق ، كما تقدم فرصا كبيرة للعمل والتطوير الشخصي والمهني كعامل جذب للشباب .

1 . برشلونة ، أسبانيا
برشلونة هو المدينة الأكثر جذبا للشباب من جميع القارات الست . والمدينة هي المكان الأكثر تلويناً ، كما إنها المدينة الغريبة الأطوار .

ويكمل هندستة المدينة بإسلوبها المعماري الفريد وبيئتها الحضرية العالمية من فرص غير محدودة للدراسة والعمل ، وبناء الأعمال التجارية الخاصة والمتعة . والمدينة هي أفضل مكان لتلبية احتياجات واهتمامات الشباب من جميع أنحاء العالم .best places to live for people

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *