غرف معيشة مودرن 2017

كتابة: م/ شيماء آخر تحديث: 30 أكتوبر 2016 , 10:36

تعتبر غرفة المعيشة من اهم الاجزاء بالمنزل حيث انها هي مكان التقاء العائلة و هو الكان التي يتجمع فيه الافراد و يببادلون احدايثهم فيه حيث انه يكون علي علاقة قوية بالغرف المخصصة للنوم و هو يعتبر مصمم لهذا الغرض من التقاء العائلة و جلوسهم الطويل فيه و غالبلا ما يكون به اماكن انشطتهم من مشاهدة تلفاز و مكتب قراءة و اطلاع و بلاي ستيشن مخصص لالعاب و يجب ان يتوافر فيه جميع وسائل الراحة من الالوان الهادئة و المريحة المقاعد المريحة و الهدوء و البعد عن مصادر الازعاج المختلفة و سوف نتناول هنا في هذه المقالة عددا من تصميمات غرف المعيشة المختلفة في التصميمات و الاشكال و الالوان و غيرها .

اولا غرفة المعيشة هنا بها نلفاز يتوسط الغرفة و يتوسط حائط مصنوع من ديكورات حجرية رمادية اللون و علي جانبيها تابلوهات لأحضنة جميلة تعطي للمكان لمسة ديكورية رائعة مع دهان حائط باللون الركادي ايضا مثل الحائط الحجري و ارضيات من الباركية الجميل و الانيق مع مقاعد من اللون الابيض مصنوعة من القماش الابيض بشكل ديكوري انيق مع وجود واجهة زجاجية مطلة علي حمام سباحة و مساحات خضراء مما يعطي شكل مختلف للمكان و يعطي احساس بالراحة النفسية و الجمال الخارجي .

معيشة 12

غرفة معيشة بتصميم عصري بواجهة زجاجية تطل علي مساحات خضراء كثيرة مما يعطي اتساع للغرفة و راحة بصرية و نفسية و كما يوجد مكتبة بتصميم بسيط مكونة من عدة ارفف و بجوارها ارفف عرضية للانتيكات و الاكسسوارات و التحف و اسفلها التلفازو هو يقع في منتصف الغرفة و بجوارة دولاب كبير مكون من 6 ضلف كبيرة و واسعة و صممت المكتبة من اللون الاسود الانيق مع وجود سيزلونج عريض للاسترخاء علية و سجاد من الفرو الانيق الابيض مع وجود اباجورة بجانبها .

معيشة 10

اعتمد المصمم هنا علي استخدام العديد من الالوان داخل التصميم في التابلوه الموجدد بالخلفية و الوان الوسائد و الستائر مع اللون الابيض للمقاعد و الدهانات و حدات الاضاءة مع طاولة من اللون الاسود المنجد المصنوعة من القماش الشامواه الانيق مما اعطي للغرفة شكل رائع .

معيشة 7

غرفة معيشة رقيقة تتسم بالبساطة حيث استخدم المصمم دهانات بيضاء مع وضع رسومات علي الحائط الخلفي  و الكنبة الكافيه بالوسائد الملونة بألوان مختلفة توحي بالبهجة و السعادة و تعطي روح للمكان

معيشة 8

غرفة معيشة علي الطراز الكلاسيكي الفاخر بها دفاية كبيرة في المنتصف مع شرفة مطلة علي تراس خاص بالغرفة كما ان الغرفة بها حمام خاص بها و الكراسي مصنوعة من الخشب البني المحروق مما يعطي فخامة للمكان مع السقف الخشبي ايضا .

معيشة 13

غرفة معيشة من الالوان الهادئة و بمساحة متوسطة و بها نوافذ بيضاء مطله علي مسطحات خضراء واسعة فالمقاعد مصنوعة من القماش الفاخر من اللون الابيض و كذلك الارضيات من البورسلين الابيض الفاخر و يوجد بالمنتصف طاولة من الخشب البني الداكن التي تعطي فخامة للمكان .

معيشة 15

غرفة معيشة بتصميم عملي مصنوعة من الجلد الاسود بتصميم رائع عبارة عن ركنة متصلة بكامل مساحة العرفة مع طاولة بنفس اللون و مكتبة بيضاء و دهانات بيضاء ايضا .

معيشة 16

غرفة معيشة مودرن بتصميم رائع حيث يميزها مرايا كبيرة علي احد جوانب الحائط و عبي جانبيها مكتبات للكتب و الانتيكات و المقاعد من القماش الفاخر و مصمم بشكل يشبه الطراز العربي حيث المقاعد المنخفضة و يتوسط الغرفة الطاولتين الدائريتيتن النحاسيتين .

معيشة 17

غرفة معيشة بيضاء اللون مكونة من كنبة و كرسيين و يعلوهما تابلوهات علي صف واحد بالحائط و جانب من الحائط كامل من الزجاج العاكس الذي يظهر جمال الطبيعة الخارجية .

معيشة 14

غرفة معيشة و بها طاولة صغيرة لتناول الطعام و نلاحظ ان اللون الابيض هوا اللون الاساسي في تصميم هذه الغرفة مع وضع ركنة من اللون البني الداكن

معيشة 21

غرفة نوم بسيطة مصنوعة من الاخشاب بلونها الصريح الواضح بتصميم مختلف و جديد مع المكتبة المخصصة للتلفاز ذات التصميم البسيط

معيشة 22

غرفة معيشة بتصميم عصري مختلف و الوان جرئية حيث الفرش بالقمش الاسود الشامواه و وحدات الاضاءة باللون الاسود و الطاولة مع باقي الغرفة من اللون الابيض و المقاعد التي يمكن الاسترخاء عليها و تحويلها الي سرير لمشاهدة التلفاز مع الاسترخاء هي عبارة عن تصميم مبدع لغرفة المعيشة .

معيشة 23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: