التصميم المودرن للسفرة

كتابة م/ شيماء آخر تحديث: 01 نوفمبر 2016 , 18:29

تعتبر غرفة السفرة من اهم العناصر بالمنزل حيث انها تزيد من فخامة الشقة فالسفرة في المنزل تعتبر العنصر الذي يلي الصالون في الفخامة و يجب ان يكون علي علاقة مباشرة بالمطبخ لتسهيل تقديم الاطباق حيث انه من الممكن ان يكون مطبخ امريكي او مطبخ عادي و يجب ان تكون السفرة علي علاقة مباشرة بالصالون و الصالة حيث انهم يعتبرون من اماكن تواجد الضيوف و لا يجب ان تكون كاشفة لأي عنصر من عناصر المنزل اطلاقا و سوف نري في هذه المقالة العديد من غرف السفرة المودرن المختلفة الاشكال و الازواق و المساحات و التصميمات .

هنا نجد غرفة السفرة هذه ان المصمم اعتمد علي الشكل البيضاوي كعنصر اساسي في التصميم حيث انها وحدة التشكيل المتكررة بغرفة السفرة في النيش و المقاعد ايضا من الشكل البيضاوي المنجد المكسو بالجلد الابيض الرائع و طاولة طعام مستطيلة الشكل و بها تابلوهان احداهما اعلي الاخر بشكل بسيط حيث ان غرفة السفرة هذه تتسم بالبساطة و الرقة مع خلفية من الشرفات الزجاجية المطلة علي التراس و علي الطبيعة الخارجية المحيطة بالمنزل .

سفرة-بشكل-بيضاوي

غرفة السفرة هنا مكونة من اللونين الابيض و اللبني فالالوان هنا هادئة و مريحة للنفس و الراحة النفسية تعمل علي فتح الشهية و المصمم هنا اعتمد اعتماد اساسي علي البساطة و اللون الابيض مع وجود جدار من الزجاج العاكس و عليه تشكيل عرضي من الزهور مع ثريا اعلي السفرة و وحدة اضاءة علي جانبها .

سفرة-بيضاء-مستطيلة

غرفة سفرة بسيطة جدا اعتمد المصمم فيها علي فكرة الاختلاف في الشكل حيث قام بتصميم مقاعد السفرة بشكل عريض و بشكل مختلف و عصري مع طاولة بسيطة جدا بدون اي ابتكارات مع عمل ديكورات في الحائط حيث عمل اجزاء من الخشب في جوانب الحائط من و استخدمها لوضع القطع الديكورية مع عمل وحدة اضاءة بتصميم عصري مختلف .

سفرة-طولية-بشكل-رائع

قام المصمم هنا بعمل طاولة قابلة للتقسيم لتتحول من طاولة مستطيلة الي طاولة مربع الشكل بعدد مقاعد اقل و شكل مختلف و رائع و السفرة هنا تعتمد علي فكرة المطبخ الامريكي المفتوح علي السفرة .

سفرة-قابلة-للتقسيم

نموذج للسفرة المربعة بتصميم عصري و مختلف حيت ان مقاعد السفرة بها مقاعد متصلة علي غير العادة و لكنها بشكل جميل و ملفت للنظر و للاعجاب و السفرة هنا تكفي ل ثمانية افراد مع عمل ثريا من الكريستال الطويلة اعلي طاولة السفرة لأعطاء اضاءة خافتة و مركزة علي الطاولة .

سفرة-مربعة-الشكل

سفرة مستطيلة من اللون الرمادي بتصميم عصري رائع مع نجفة بشكل مستطيل بشكل جمالي و السفرة هنا مفتوحة علي المطبخ الامريكي المفتوح .

سفرة-مستطيلة-باللون-الابيض

سفرة مودرن داخل مطبخ ولكنها بتصميم عصري رائع غاية في الابداع فالطاولة من الخشب باللون البيج و المقاعد من اللون الاسود .

Peaceful Dining Room Modern Dining Room Furniture Sets with LCD TV

طاولة سفرة مودرن بتصميم بسيط و عصري و عدد أثنين نجفة بشكل دائري اعلي  الطاولة و المقاعد تكفي لعدد عشرة افراد .

سفرة-مودرن-رائعة

سرة بسطح زجاجي بتصميم عصري ممتاز مع مقاعد بتصميم حديث و رائع و بلون اسود و حائط من الحجر الرائع و ستائر من اللون الاسود .

ٍفرة-مودرن-سوداء

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق