الاعلامي ” فيصل السيف ” مؤسس قنوات تيك بيلز شو التقنية

فيصل السيف هو واحد من ابرز الاعلاميين بالمملكة العربية السعودية الان فبرغم من ان عمره صغير فهو لا يتخطى ال 40 عام الا انه تمكن من تقديم اكثر من برنامج ناجح بالاضافة الى تاسيسه لقنوات تيك بيلز شو التقنية ، الإعلامي الشاب السعودي فيصل السيف يعشق مجال التكنولوجيا و الطائرات الحربية ولعل هذه المجالات هي مجال دراسته فهو متخصص في  مجال هندسة الطيران الحربي و ايضا لديه معرفة واسعة في التقنيات وكل مايخصها ، جاء ميلاد فيصل في عام 1979ميلاديا وهو يعتبر من الشخصيات المميزة في مجال الاعلام خاصة لانه اشتهر بلباقتة وقدرتة على المحاورة ولديه فن في التقديم كانت بدايتة في مجال الاعلام في عام 2005 ميلاديا ، في عام 2007 ميلاديا بدأ فيصل السيف  بتقديم برنامج متخصص مجال التكنولوجيا و التقنيات واستمر يقدم هذا البرنامج على الهواء مباشرة لمدة 7 سنوات ، في عام 2012 ميلاديا قرر فيصل السيف ان يقدم استقالتة من التلفزيون السعودي و ذلك لانه قرر ان يقوم بتأسيس شركة تيك بيلز شو التقنية Tech Pills Production وهذه الشركة متخصصة في انتاج مقاطع فيديو تكنولوجية ناطقة باللغة العربية و ذلك من اجل ان يطلع المشاهد على جميع الدراسات الحديثة التي تحدث بمجال التقنيات والتكنولوجيا ، تقديرا لمجهودات فيصل السيف وافكاره البراقة التي لم تخطر على بال اي شخص غيره في عام 2015 ميلاديا تم تكريمه وحصل على جائزة رواد التواصل الإجتماعي للتكنولوجيا … تابع معانا هذا المقال وتعرف على السيرة الذاتية ل فيصل السيف ..فيصل السيف

السيرة الذاتية لفيصل السيف

تاريخ ميلاد فيصل السيف .. اعلامي ومذيع ومقدم اكثر من برنامج مميز بجانب ذلك هو مدون دائم على الانترنت لقد جاء ميلاد فيصل عبدالوهاب السيف بتايخ 17 أغسطس عام 1979 ميلاديا وهو الان يبلغ من العمر 39 عام  ، اما مسقط رأسه فلقد ولد في مدينة دمشق بسوريا .

تعليم فيصل السيف .. درس فيصل السيف في  مجال هندسة الطيران الحربي و ايضا لدية خبرة واسعة في مجال التقنية و التكنلوجيا الحديثة .. في عام 2001 ميلاديا ببريطانيا درس و تخصص في مجال هندسة الطائرات الحربية .

عائلة فيصل السيف .. يستقر فيصل في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض متزوج ولدية اسرة صغيرة مكونه منه هو وزوجته و طفلين اسمائهم شام وسيف ، الان يشغل فيصل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة تيك بيلز شو وهي مجموعة يتم بثها على اليوتيوب بالمحتوى العربي تعتبر هذه المجموعة والقنوات من اكبر و ابرز رواد التقنية و الـتكنولوجيا بداخل المملكة العربية السعودية .

بدايات فيصل السيف في عالم الاعلام والاذاعة .. لدية الكثير من المميزات بشخصيتة فهو يمتلك لباقة في حديثة ساعدته على اختراق عالم الاعلام والاذاعة بسهولة فكانت بدايتة في عام 2005 ميلاديا حين تقدم للتلفزيون  السعودي وكان حينها من أبرز وافضل المقدمين الشباب وكان التقديم خاص ببرنامج You وكان هذا البرنامج يتم تقديمه باللغة الانجليزية وهذه كانة بوابتة للشهرة خاصة لان هذا البرنامج يجذب العديد من الفئات لانه برنامج متنوع إجتماعي و ترفيهي و شبابي .. برغم من ان الاذاعة و تقديم البرامج كان هواية الا انه برع في تقديم هذا البرنامج .الاعلامي فيصل السيف

فيصل السيف و تأسيس مجموعة قنوات  تيك بيلز Tech Pills Production .. قام فيصل بتاسيس مجموعة قنوات الاكثر شهرة في مجال التقنيات فهي تعتبر أشهر القنوات العربية التقنية على يوتيوب هذه القنوات تعمل في مجال التقنية و ألعاب الفيديو والأجهزة الحديثة و علوم الحاسب الآلي واهم ما يميزها هو انها تقوم بتقديم للمتابع والمشاهد قناة للدعم والصيانة من خلال برنامج  إسأل التقني ، مجموعة قنوات تيك بيلز تقوم ببث البرامج بشكل اسبوعي ، ويتولى منصب الرئيس التنفيذي بها فيصل السيف ، التاريخ الذي تم اطلاق هذه المجموعة بتاريخ  11 ديسمبر من عام 2011 ميلاديا .

المسيرة المهنية لفيصل السيف .. عمل فيصل السيف الاساسي هو في مجال هندسة الطائرات الحربية بعد ذلك قام فيصل السيف بتقديم برنامج Up To Date KSA في القناة السعودية الثانية ، وقام بتقديم برامج اخرى في القناة السعودية الأولى وعلى شبكة المجد الفضائية التلفزيونية وكذلك يمتلك قناة على اليوتيوب وقام ببث اكثر من فيديو على اليوتيوب وبعد فترة قصيرة اصبح يمتلك 7 اليوتيوب تم ربطها فيما بعد بمجموعته الإعلامية تيك بيلز شو التقنية للإنتاج والتوزيع المرئي .. انطلق فيصل السيف بتقديم سلسلة من البرامج التلفزيونية منها  ” برنامج تيك بيلز ، قدم النشر الإخبارية ، برنامج أب تو ديت ، برنامج ويب ، برنامج برود كاست ، برنامج حياة تك ، برنامج الاجهزة الذكية ، برنامج أكشن يا عيال ” .

الجوائز التي حصل عليها فيصل السيف .. حصل فيصل السيف على العديد من الجوائز منها ” جائزة يوتيوب الفضية ليس لمرة واحدة فقط ولكن ل 10 مرات ، جائزة الإنجاز في مجال بي إيه إي ، جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب ” . فيصل السيف

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *