أفضل سيارات تناسب السفر في فصل الشتاء

فصل الشتاء ليس كمثله من الفصول الأخرى خاصة في قيادة السيارة ، ولهذا فان من الأمان أن يكون هناك اختيار وقت شراء السيارة وخاصة إذا كان بالإمكان شراء سيارة خاصة للشتاء فإننا سوف نعرض الآن السيارات الأفضل للقيادة في فصل الشتاء خاصة على الطرق السريعة والخاصة بالسفر الطويل ، دعونا نرى عن قرب هذه السيارات التي تناسب فصل الشتاء والسفر بها لمسافات طويلة

سيارة بورش 911 كاريرا 4   : هذه السيارة ثابتة لدرجة كبرى على الطرق السريعة فإنها مزودة بموتور سعة 3.8 لتر وبها 6 اسطوانات مما يحافظ على اتزان السيارة بشكل قوي للغاية وبها معدل تسارع 3.2 ثانية ودرجة السرعة القصوى لهذه السيارة تصل إلى 305 كيلو متر في الساعة.

سيارة بورش 911 كاريرا 4

سيارة لينكولن إم كي سي   : أفضل السيارات التي من الممكن أن تساهم بشكل كبير في رحلات السفاري والطرق الوعرة فان بها خاصية الدفع الرباعي وبها محرك تربو تشارجد سعته 2.3 لتر وقوة الموتور 275 حصان ، كما به نظام بالإضاءة رائع لمزيد من الرؤية الليلة أثناء السفر ليلا ، سيارة مميزة للغاية وتتواجد في منطقة الخليج بشكل منتشر.

سيارة لينكولن إم كي سي

سيارة بي إم دبليو إكس 5   : سيارة غاية في الفخامة وفي المعلوم إنها سيارة ذات قوة هائلة للسفر وبها إمكانيات رائعة للغاية في الماكينة والسرعة ويزيد على ذلك وجود أكثر من 16 سماعة داخلية وبها نظام ترفيه رائع للغاية فيوجد مشغل دي في دي وأجهزة مراقبة رائعة للغاية ، الكاوتشوك الخاص بالسيارة ممتاز للغاية ولا يهمه السير في أي تربة مهما كانت.

سيارة بي إم دبليو إكس 5

سيارة ليكزس آي إس   : السيارة صاحبة العمر الطويل والتي لا يهمها شتاء ولا صيف فان السرعة على الطرق وقت المطر تكون بتوازن قوي ولا يتأثر السير بوجود المطر مزوده بمحرك 6v  سعته 3.5 لتر قوة المحرك 306 حصان وبالسيارة شاشة 7 بوصة لعرض الأفلام وكذلك وجود عدد كبير من السماعات ليجعل من السيارة مناسبة جدا للسفر وخاصة وقت الشتاء.

سيارة ليكزس آي إس

سيارة بينتلي كونتينتال جي تي في 8 : سيارة شديدة وقوية على كل الطرق معدل التسارع 4.6 ثانية ويمكن أن يصل السائق بها إلى أعلى درجة من السرعة في أي ظروف جوية لتصل إلى 303 كيلو في الساعة ، إنها حقا سيارة مميزة وخاصة ظل تشغيل المكيف في ظل الأجواء الباردة بخارج السيارة.

 سيارة بينتلي كونتينتال جي تي في 8

سيارة مرسيدس بينز جي 63 إيه إم جي : سيارة القوة والسير لفترات طويلة وبسرعات مختلفة ، فالسيارة يوجد بها ناقل حركة يصل إلى سبع سرعات والمحرك من نوع v8  وسعته 5 لتر ، قوة السير في الشتاء لا تقل كثيرا عن أي فصل آخر ويمكن السفر بها تحت أي ظروف جوية فإنها ملائمة للغاية خاصة في الرؤية والإضاءة  والقوة والثبات.


سيارة مرسيدس بينز جي 63 إيه إم جي

سيارة جاغوار إكس جي : سيارة قوية وتصدر قوة من الموتور بمقدار 340 حصان وبها ناقل حركة اوتوماتيك ب 8 سرعات متتالية والمحرك سوبر تشارجد من نوعية 6v  وسعته 3 لتر ، عن تجربة الكثيرون إنها تناسب المسافرون كثيرا خاصة في فصل الشتاء.

سيارة جاغوار إكس جي

سيارة فيراري إف إف : السيارة بها ناقل حركة ثنائي المقبض وبه 7 سرعات متتالية وبها معدل تسارع 3.7 ثانية والسرعة التي يتمكن السائق الوصول للحد الأقصى لها هي 335 كيلو متر في الساعة والمحرك v 12  نحن بذلك نتحدث عن سيارة ذات مقومات عالية للغاية تناسب السير تحت أي ظروف.

سيارة فيراري إف إف

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *