احدث تصميمات المكاتب 2017

سوف نتحدث في هذه المقالة عن تصميمات المكاتب حيث ان تصميمات المكاتب تعتبر من اروع التصميمات المنسقة للفراغات من حيث المكتبات و المكاتب و التوزيع و الحركة و في هذه المقالة سوف نتحدث عن تصميمات مختلفة للمكاتب الموجودة بالفيلات و المنازل الراقيه حيث نجد تصميمات متنوعة و ازواق مختلفة و الوان و ديكورات متنوعة بشكل خلاب و انيق و عصري و يعتبر المكتب هو مكان اطلاع و للعمل و المذاكرة و التركيز فلهاذا نجد ان تصميمه دائما تصميم هادئ و انيق .

تظهر هنا براعة المصمم في القدرة علي التصميم في المساحات الصغيرة بشكل مميز و مختلف حيث ان المكتب هنا ملاصق للحائط و طويل يكفي لأكتر من غرض حيث انه يستغل كمكتب و مساحات تخزين بشكل ديكوري انيق و مميز و ماتريال و مواد عالية الجودة مع وضع مكتبة بتصميم عصري انيق  .

مكتب بمقعد مريح

استخدم المصمم هنا اللون الاصفر في التصميم المودرن الخاص بالمكتب حيث ان كل قطعة من المكتب عبارة عن قطعة ديكورية فالطاولة عبارة عن قطعة ديكورية و المكتبة  .

مكتب من اللون الاصفر

تظهر هنا براعة المصمم في القدرة علي التصميم في المساحات الصغيرة بشكل مميز و مختلف حيث ان المكتب هنا  و طويل يكفي لجلوس اكتر من شخص بشكل ديكوري انيق و مميز و ماتريال و مواد عالية الجودة .

مكتب طويل بواجهة زجاجية

استخدم المصمم هنا اللون الابيض بشكل واضح و صريح مع ادخال اللون الاحمر بشكل خفيف في المقاعد و الشازلونج و القطع الديكورية و ارضيات بورسلين بيضاء انيقة .

مكتب ابيض و احمر

نري في هذا التصميم الروعة في الدمج بين اللونين البيج و الابيض في تصميم رائع و مميز مع نافذه كبيرة مطلة علي مساحات خضراء خارجية و الفرش كله من مكتب و مكتبات من اللون الابيض الانيق .

مكتب بسيط

قام المصمم بأستقطاع جزء من مساحة الغرفة لعمل مساحة مخصصة للمكتب و المكتبة و فصلها عن الغرفة بأستخدام قاطوع من الجرانيت بشكل ديكوري رائع .

مكتب رخام

استخدم المصمم هنا اللون البيج في التصميم المودرن الخاص بالمكتب حيث ان كل قطعة من المكتب عبارة عن قطعة ديكورية فالطاولة عبارة عن قطعة ديكورية و المقعد و المكتبة و الفواصل و القطع الديكورية .

مكتب صغير

استخدم المصمم هنا اللون الابيض في التصميم المودرن الخاص بالمكتب حيث ان كل قطعة من المكتب عبارة عن قطعة ديكورية فالطاولة عبارة عن قطعة ديكورية و المقعد و المكتبة و الفواصل و القطع الديكورية .

مكتب ابيض مع خشب

استخدم المصمم هنا اللون الابيض في التصميم الخاص بالغرفة بشكل رائع و مريح للاعصاب و يدفعك الي العمل دون توقف مع ديكورات داخلية بسيطة و انيقة .

مكتب ابيض و اسود

المكتب هنا مصمم من اللون الاسود حيث اعتمد المصمم علي الجرأة في التصميم في استخدام الدهانات و الفرش من اخشاب المكتبة و المكتب بالكامل من اللون الخشبي مع ارضيات من الباركيه بشكل انيق و مختلف مع استخدام وحدة اضاءة ثلاثية لتعطي اضاءة مركزة علي الاماكن التي ارغب في توجيه الاضاءة بها .

مكتب زاوية

نري هنا كلاسيكية المكتب في النجفة و المقاعد و الانترية المجاور للمكتب مع تشكيل الاخشاب الخاصة بالمكتبة و الالوان للمكتبة و المكتب فالتصميم بشكل عام يتميز بالكلاسيكية التامة من حيث التصميم و الالوان و الفرش الخاص به .

مكتب انيق

استخدم المصمم هنا اللون الابيض في التصميم المودرن الخاص بالمكتب حيث ان كل قطعة من المكتب عبارة عن قطعة ديكورية فالطاولة عبارة عن قطعة ديكورية و المقعد .

مكتب بتصميم مختلف

استخدم المصمم هنا اللون الابيض في التصميم الخاص بالغرفة بشكل رائع و مريح للاعصاب و يدفعك الي العمل دون توقف مع ديكورات داخلية بسيطة و انيقة .

مكتب بجوار الحائط

نري هنا مكتب من الزجاج بتصميم بسيط و عصري و مميز .

مكتب من الزجاج

نري هنا مكتب صغير من الخشب مع مقعد صغير دائري بتصميم مميز و مبتكر و انيق .

مكتب خشبي صغير

المكتب الزجاجي يعتبر من احدث المكاتب و اكثرها غرابة حيث انه ليس به معامل الامان المطلوب بشكل كافي .

مكتب زجاجي

المكتب الابيض في مساحات صغيرة يعطي احساس كاذب بالاتساع .

مكتب ابيض

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *